#وجهة_نظر

#وجهة_نظر : متى سينتهي ؟!

لكل شخص وجهة نظر مختلفه عن الاخر، و في مقالتي هذه سأناقش أكثر المواضيع حساسية , و أكثر المواضيع إثارة للجدل و هو من أفضل سوبر جونيور( Super Junior ) أو إكسو ( EXO )  ؟

” قبل أن أبدأ مقالتي أشير أن كل رد يكتب في خانة التعليقات يصف أخلاق الشخص الذي يعلق ” .

منذ بداية إكسو  ( ( EXO لمسارهم الفني و إلى الان تتم فقط مقارنة إكسو ( ( EXOبسوبر جونيور( Super Junior ) ، و قد قامت نزاعات كبيره بين الفانز بسبب هذه الامور و أصبح الجميع يبتعدون عن هذه الفرقتين بسبب النزاعات التي يسببها الفانز .

و لكن حان الوقت لوضع النقاط على الحروف و توضح الامور و الهدف من مقالتي توقف الجميع عن المقارنات السخيفة التي لا تفيد أحد .

لنبدأ بسوبر جونيور( Super Junior )  :

هم أحد أسباب إنتشار الكيبوب و لديهم مساهمات عالية في نشره مثلهم مثل الفرق الرائعة الكبرى التي بدأت معهم .

تتكون الفرقة حاليا من 11 عضو و بإضافة عضوين من سوبر جونيور إم اصبحوا 13 عضو ولكن إلى الان يقولون الالف أن سوبر جونيور 15 عضو .

لديهم إنجازات و نجاحات و مواقف رائعة و خطابات جميلة تشعرك بالسعادة لكونك إلف .

إكسو ( ( EXO :

هم من أحد أسباب إنتشار الكيبوب حاليا حيث تشاركهم فرق أخرى هذا الشرف .

تتكون الفرقة حاليا من 10 أعضاء و لكن إكسو إل يقولون أنهم إلى الان 12 عضوا .

لديهم إنجازات و نجاحات و خطابات رائعة تدل على أن الفرقة تستحق هذه الشهرة و تشعرك بسعادة كونك إكسو إل .

أطلب منكم أعزائي القراء الرجوع مرة أخرى لقراءة ما كتبته يبدو أنني قد قمت بالنسخ و اللصق مع تغير طفيف صحيح , ليس لانني لا أريد الكتابة و لكن لان كلا الفرقتين ينطبق عليها نفس الكلام .

انجازات و نجاحات و عروض و جودة و كل شيء ، حتى بالنسبة للفانز فلكل منهم قاعدة جماهيرية كبيرة .

و لكن بالرغم من ذلك المقارنات إلى الان مستمرة و الجدالات قائمة و حقا بالنسبة لي أمر مضحك .

و من أهم النقاشات ” إكسو ( ( EXO  قاموا بما لم يقوموا به سوبر جونيور( Super Junior ) في عشرة سنين  ”

أعزائي القراء إن الكيبوب الان و خلال هذه الاربع سنين لم يكن كما كان من قبل فالان الجميع يحاولون التعرف عليه و الانضمام له .

و إن كنتي تقارنين إكسو ( ( EXO  بسوبر جونيور( Super Junior ) فانتي مخطئة تماما و ليس هنالك أي مجال للمقارنة بينهم لكل منهم أسلوب و مسار و مشوار فني مختلف عن الاخر .

و الامر المضحك حقا أن المقارنة تحصل بين فئتين لا تلتقيان فلو أردنا مقارنة إكسو ( ( EXO فلنقارنهم بمن إنطلقوا معهم في نفس الفترة .

و لو أردنا أن نقارن سوبر جونيور ( Super Junior ) فلنقارنهم أيضا بمن أنطلق معهم فكيف نرتكب خطأ فادح و نقارن بين شيئين لا يمكن مقارنتهم ببعضهم البعض .

و حقا لو كان الالف يرون أن سوبر جونيور هم محور الكيبوب فأنتم مخطئون فالكيبوب يحتوي على فرق بنفس جودة سوبرجونيور( Super Junior ) و لكن لكل منهم أسلوب يختلف عن الاخر و منهم : بيق بانق (Big Bang  ), توبي إم (2PM ), بيست ( Beast)، و غيرهم الذين بدؤا من نفس الفترة الزمنية .

و لو يرون الاكسو إل أن إكسو ( ( EXO هم محور الكيبوب فأنتم مخطئون حيث يحتوي الكيبوب غلى فرق بجودة إكسو ( ( EXO و لكن مع أسلوب يختلف عن الاخر مثل : وينر( Winner ) ، قوت سيفين ( got7 )، بانقتان ( BTS )، و غيرهم .

و حقا هنالك فرق لم تظهر في الساحة و لديها فانز و الكل يترقبها مثل : ايكون ( Ikon ) ، و إس إم روكيز ( SM rookies )، وغيرهم من فرق الفتيات أيضا .

لذلك لا يحق لأاحد أن يقارن فرقته إلا بنفسها حيث يرى كيف تطورت و هل أصبحت تجاري هذا الزمن بفنها .

و كتذكير : جميعنا نعلم كيف أن علاقة سوبر جونيور( Super Junior ) و إكسو ( ( EXO  رائعة حقا و من أجمل العلاقات بين هوباي و هيونق ، لذلك حقا ايها الفانز حان وقت النضج و التصرف بعقلانية و توقفوا عن هذه المقارنات التي لا تنتهي إلا بعداوة و بإنزال الاخلاق للحضيض فنحن أرقى من ذلك و هنالك عدة صور تثبت علاقتهم الرائعة .

923334_643043409043760_236794580_n

 

tumblr_mkgdjcepsc1r2prhlo1_1280

tumblr_inline_mk7qaqQ9441qz4rgp

oiuytewsd

 

EXO-fx-SHINee-Super-Junior-VIXX-ZEA-Hyungsik_1401373660_af_org

و أذكركم أننا جميعنا  نتشارك نفس الاحلام و الاهتمامات ، و أعلم أن هنالك من سيقول ألا يحق لنا التفاخر ؟

تفاخري و إبتهجي لإنجازات فرقتك و سينظر الجميع لكي بإهتمام لكونك إخترتي فرقة ناجحة مثل هذه الفرقة لكن تذكري أنك لا تريدين من أحد أن يهينها فلذلك كما يحق لك التفاخر يحق لغيرك من محبي الفرق الاخر و لا تقوموا بالتقليل من قيمة أحدهم و النظر لهم بدونية لانهم سينظرون لفرقتك كما ترين فرقتهم .

و هذا الامر الذي ناقشته أيضا ينطبق على جميع محبي الفرق الاخرى سواء من الذكور أو الاناث .

 

و حقا أتمنى أن تشاركوني أرائكم بالاسفل في خانة التعليقات و تذكروا ما نكتبه يدل على أخلاقنا و رقينا .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى