أخبار عامةرأي مستخدمي الإنترنت

يانغ هيون سوك يضحك على أخبار عدم المتابعة و يقول: لم أعتقد بأنها ستكون بتلك الأهمية

بعد ظهور أخبار بأن رئيس وكالة واي جي الترفيهية يانغ هيون سوك قام بإلغاء متابعة اثنين من فناني شركته و هم بارك بوم من توني ون و سينغري من بيغ بانغ  يصدر بيان قائلاً فيه:

إنني أقوم بمتابعة من هم نشيطون بالأنستقرام، و ليست لدي مشاكل مع سينغري و بارك بوم. و لم تكن لدي نوايا سيئة و لم أعتقد بأن قائمة من أتابع ستصبح أمراً كبيراً، أنا متفاجئ بكمية الانتباه الذي استرعاه الأمر و لكي أوقف سوء الفهم عدت لمتابعة سينغري و بارك بوم و أيضاً قمت بمتابعة جينسون و تابلو.

علق مستخدمي الإنترنت على الخبر قائلين:

1. [+431, -91]لقد لحظت بأن بعض التعليقات تقول بأن ستار إيمبير شركة تقوم بعملها و لكنني أعتقد بأنه لا يمكن مقارنتها بالواي جي. إن كانوا جيديين جداً كانوا سيستطيعون إخفاء فضيحة ييون و لكنهم حصلوا على الكراهية لأنهم لم يستطيعوا إخفائهاㅋㅋو هي شركة لم تستطيع جعل فرق كـ Nine Muses و Jewelry محبوبين لأعوام الآن. كيف شركة كهذه بأن تكون ناجحة في التلاعب بالإعلام في إساءة صورة جانغ دونغ مين. حتى يانغ هيون سوك سيضحك على ذلك.

2. [+355, -18]على مايبدو فهذا تحذيره لهم إن أخطأ مرة أخرى، فهي نهاية بنسبة لهما.

3. [+228, -18]كل خبر يستحق الضجيج هذه الأيامㅋㅋㅋ

4. [+31, -2]أنه دائماً سريع في الإجابة لمثل هذه الأخبار.

5. [+25, -3]أليس سينغري واحد من أعضاء بيغ بانغ الذين لا يستطيعون القيام بأي شيء بمفردهم، حتى أعماله المنفردة تحصل على المرتبة الأولى فقط لكونه في بيغ بانغ، أنه بالكاد يستطيع إيصال كلمات أغانيه بسبب لدغته و نطقه الغير مستقر.

6. [+21, -7]أنه يضحك على هذا الموقف؟

7. [+20, -5]أنه يستطيع رمي هذين الاثنين برغم من ذلك.. بالواقع، كان يجب عليه رميهم قبل الآن.

8. [+19, -2]أيقول بأنه ألغى متابعتهم دون سبب؟؟ أنا واثق بأنه قصد إلغاء متابعتهم فقط لم يتوقع بأنه سيحصل على الاهتمام لأجل ذلكㅋㅋㅋㅋ

9. [+18, -1] بالنسبة إلى نذل هذه إجابة سريعة، و لكن لماذا هو بطيء بالاجابة في الفضائح و المشاكل الحقيقية؟ ㅋㅋㅋㅋ

10. [+15, -1]إن كان لا يستخدم أنستقرام بكثرة كما يقول، إذاً أليس من الأسهل الإبقاء على قائمة متابعيك كما هي لكنك لا تنظر إلى الصفحة الرئيسية أصلاً؟ لماذا يجب عليه خوض مشق ضغط علامة إلغاء متابعتهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى