متجر رديمة للمكياج ومستحضرات التجميل
رأي مستخدمي الإنترنت

ردة فعل مستخدمي الإنترنت على مقالة تضع إكسو في نفس مستوى بيغ بانغ

BIGBANG_Vs_EXO

نشرت صحيفة إلغان الرياضية (Ilgan Sports) مقالة بعنوان “بيغ بانغ ضد إكسو، هل ستكون هذه أكبر معركة بين فريقين في النصف الأول من عام ٢٠١٥؟”.

تحدثت المقالة عن شهرة الفرقتين ونجاحهما وكيف أنهما يعتبران من أقوى الفرق في وكالتهم وكيف أن عودتهما ستكون من أقوى العودات في النصف الأول لهذه السنة حتى أن المنافسة بينهما ستكون حامية.

علّق مستخدمي الإنترنت على المقالة بقولهم:

  1. [+2,795, -495] إنهم بيغ بانغ….
  2. [+2,723, -464] كيف يمكنكم مقارنة بيغ بانغ… بفرقة إكسو…
  3. [+2,468, -434] إنهما لا يصلان حتى لنفس المستوى…
  4. [+1,999, -210] لماذا تجعلوها حتى منافسة بينهما
  5. [+2,031, -319] القوة الرقمية لفرقة بيغ بانغ أكبر بكثير
  6. [+431, -73] كلمات مثل “معركة” لا تُستخدم إلا إذا كان المتنافسين على نفس المستوى
  7. [+448, -91] بيغ بانغ سيفوزون بكل بساطة، أعني تاي يانغ فاز بجائزة دايسانغ بمفرده
  8. [+418, -85] حقًا؟ أغنيتي Last Farewell و Haru Haru تتم مقارنتها بأغنية Growl؟ ههههههه
  9. [+354, -79] هل إكسو في المستوى الذي يتم وضع اسمهم إلى جانب بيغ بانغ؟؟؟؟؟؟ هههههههههههههههههه
  10. [+346, -74] هذه مزحة
الوسوم

1٬026 تعليقات

  1. ضحكوني اجل بيغ بانغ احسن من اكسو ؟ هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  2. مزحة وسخااااافة ..اخدو كم شهرة صارو بمستوئ البانقز ؟؟ قارنو البانقر بفرقة زيههم وكمان عضوو واحد بفرقة كامله وانجازات تايانغ السنة الماضيه تشهد وجيدي السنة الي قبلها ._.

  3. هههه بيغ بانغ احسن من اكسو هف الكوريين مجانين اكسو يجننون طبعا بيغ بانغ حلوين بس مو مثل اكسو صوت وشكل

  4. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ياحبيبي عضو واحد من البانقز يطير اكسو والاس ام بكبرها

    1. لا مو لهاي الدرجة يعني اكسو هم اقوياء صحيح مو مثل البيغ بانغ بس هم يعتبرن اقوياء لان اكسو سنة ٢٠١٢ ترسمو و صاروا مشهورين اوك و صح بيغ بانغ هم مطولو يلة اشتهرو و الكلام الصحيح هو اكسو اقوياء بس مو مثل بيغ بانغ اوك
      سوري على الدتخل اوك اوني

      1. خليها تطلع الكبت الي ف قلبها 🙂 تقولك واحد من بيغ بانغ يطير اكسو والاس ام ؟ وماشفنا شي؟ ياما سوو عودات والاس م مادرت عنهم 😂خليهم يطلعوا حرتهم

        1. طيب ماكذبت هي لما قالت عضو واحد ينافس فرقه كامله ماتعرفين شيء عن بيق بانق لاتتكلمين وانا اكسوال للمعلوميه

    2. انتي ياحبي ما بتعرفي اكسوووو
      ااااااااااااككككككككككسسسسسسسسسوووووو
      فهمتي ا.ك.س.و
      افهمك ثاني هماااا E.X.O

      1. لا أكيد نعرف أكسو

        الفرقة اللي لو ما اس ام كان ما وصلت لهالشهرة

        الفرقة اللي لو ما وجههم الجميل و المثالي و الكيوت كان ما وصلوا لهالعدد من المعجبين المهووسين لدرجة معجباتهم الثريات يشترن آلاف النسخ من البوماتهم حتى تزيد مبيعاتهم و يتصدرون المراكز الأولى

        الفرقة اللي لو قارنتي أغانيها بأغاني Block B و b.a.p و BTS و infinite راح تكتشفين أنها بنفس مستوى أغاني أكسو مع ذلك ما ماخذين حقهم بالشهرة لأنهم من شركة صغيرة
        الفرقة اللي نص أعضائها ولا شي بدون فرقتهم يعني ما يكدرون ينفردون

        الفرقة اللي الشركة تدعمهم أكثر من أي فرقة حتى أكثر من ( اف اكس السنبانيم اللي لحد الآن ما عندهم حتى اسم معجبين ) من حيث ادخالهم بكل برنامج ترفيهي و عمل درامات ويب و نشاطات في الصين و العدد الهائل من الأعلانات و الترويجات و وسائل التواصل الأجتماعي لكل عضو
        خلاص لا تصيرون ديلولو تره الكل اعترف أن مقارنتهم سخيفة بس الاكسو الز ما يرضون يعترفون

        1. مين يلي اتكلم معك الله يستر هالجيل بيتدخل في شي مابيعنيه
          مثل مغربي بيقول “”مابين ظفر واللحم غير لوسخ””
          انا هلئ مابدي قول كلام وحش لكان اتلمي و””دخلي سوق راسك””

        2. و انتي صادقة يختي . بدا مايقدرون ينفردون لحالهم . لو هم مو مع بعض وافترقو راح تنتهي هالفرقة و راح يسوون اعلانات للصابون والاحذيه وهيك بيكون مصدر دخلهم هههههه .

        3. وشذا الغباء يعني أكيد بيكون لاس ام دور في شهرة اكسو، تتكلمين عنهم وكأنهم الفرقة الوحيدة الي تروج لها اس ام!! يعني طبيعي اس ام بتدخلهم ببرامج ترفيهيه ودرامات واعلانات وتروج لهم زيهم زي اي فرقة من الشركة، وطبيعي هذا بيكون له دور في شهرتهم حبيبتي… وفوق كذا جودة اغانيهم ماعليها كلام كيف ماتبينهم ينشهرون ي قلبي؟
          بعدين ترا اغلب الاكسوالز عارفين ان اكسو صعب يفوزون على بيق بانق، بس مو مستحيل خصوصاً ان قاعدة اكسو الجماهيرية مايستهان بها وجودة البومهم الجديد عالية. وشايفة كيف اغنية هدية للفانز عشان الكريسماس صارت المركز الثاني بدون ترويج، هذا يثبت قوة فانزهم

        4. اها يعني السوجو سنسد وافكس مو الشركه الي اشهرتهم ؟ يعني افكس والسوجو والسنسد قبيحين ؟ فعلا ماعندكم كلام تقولوه 🙂

        5. السوجو لهم دور في تشهير الشركه مو SM إللي شهرتهم 🙂 يمكن السنسد كمان يعتبروا كذا

        6. الدليل !!! : اغنية سوري سوري اللي كل العالم يعرفها
          اللي شهرت كل الكيبوب في يوم وليلة !!!

        7. اوني كيف ينعرفوا الفرقه اذا الشركه ماروجت لهم ! اذا مانزلت تيزرات للناس عشان تعرفهم ؟

        8. مممم ما بعرف ! ..بس بأختصار الي كنت بدي احكي انو سوجو هما الي شهرو الشركه ولولا السوجو كان sm محد بيعرفها! … من ناحيه الترويج ما دخل لأنو لولا انهم وموهوبين ورقصهم واغانيهم حلوه كان اصلا محد عبرهم بالترويجات ! ..

        9. طيب عشان الناس يشوفوا مواهبهم ويشوفوا رقصهم لازم الشركه تروج لهم ! هاذي وظيفة شركات الترفيه ! يدخلوها ناس موهوبين !! وهي تظهرهم للعالم !!اذا كانت الفرقه جيده والكل حبها الشركه تشتهر اكثر ويكثر فانز الفرقه ^^

        10. مع احترامي لارائك اللي فوق وانا مش من فانز ولا طرف من اللي دكرتيهم ^^ بس الاس ام كان لها وجود بالفعل بفضل H.O.T و S.E.S وبعدهم شينهوا الاس ام كانت معروفه بفضل هالثلاثه كانوا عمالقة الكيبوب ما انكر ان سوري سوري سبب شهرة الاس ام والسوجو عالميا بس الاس ام حتي قبلهم كانت من الشركات القويه في اسيا

        11. اه وكمان مع احترامي …بس عنجد بحكي ما بعرف مين SES و HOT ..
          عكلن السوجو السبب فشهره الشركه عالميا^^ وهكزاا…

        12. عاد تبغين العلم اكثر فرقة مشهورة من SM ( اكسو ) وكل الناس تعرف هالمعلومة مو لانها ترسمت قبلها صارت احسن منها ☺

        13. بالعكس اكسو من اشهر فرق SM والدليل هي اكثر فرقة مهتمة فيها الSM واكيد الاس ام ما تهتم فيها الا لانها تجيب لهم فلوس اكثر من باقي الفرق !
          لا تقولين لي لانها فرقة جديدة لونو جد هذا السبب كان اهتمت ب ريد فلفيت وغيرهم ☺

        14. إكسو من الفرق المشهوره في SM
          لكن مو الأشهر و ذا شي معروف 🙂
          و مو هم أكثر فرقه تجيب لـSM فلوس 🙂
          أرجعي لمبيعات SM في 2014 و تعرفي !

        15. السوجو هما الي شهرو الشركه ! وهالشي معروف يعني sm ما كانت معروفه لولا السوجو ^^… بالنسبه للتانيين الي حكتيهم ما بعرف ..

        16. شركة SM تعتبر من أكبر شركات الترفيه وعندها قبل السوجو فرق ساعدتها بالشهرة ما أعتقدش أنه هذه الوكالة تأسست 2009 ولو تبحثي عن الوكالة رااااح تعرفي أنها معرووفة ومن كبرى الشركات قبل ما تكوون سوجو ع الساحة الكورية … أووني أنا من محبين السوجو بس هذه الحقيقة الوكالة هما اللي شهروا الفرقة مو الفرقة اللي شهرت الوكالة …

        17. بعيداً عن محاولتك لأستفسزاز الاكسوألز
          لكن أسم الشركة مو دايماً له دور في شهره الفرقه
          أنا ما أنكر ان أكسو أشتهروا بسرعة لأنهم من شركة الاس ام
          لكن شوفي ريد فيلفيت ! من فرق الاس ام لكن مأ اشتهرت زي
          شهره اكسو في البدايه ! أكسو أشتهرت بسرعه بسبب كليباتها
          وش سبب أن اكسو اشتهروا بسرعه في أول سنه لهم ؟ أوك صح
          لانهم من شركة الاس ام اشتهروا بسرعه لكن مواهبهم وكليباتهم
          لها دور كبييير في شهرتهم
          وليكون في علمك مو عشانهم وسيمين يعني مالهم مواهب !
          ومن وين جبتي معلومة أن الثرييات يشتروا ألاف النسخ من الالبومات !
          جايبتها من وين ؟ من جيبك ؟

          مشكله الانتيز مستحيل يقول رأيه بدون إضافه بهارات XD
          لازم يقللون من مواهب وقدرة أكسو

        18. ماخذين فكرة انه اذا كان عددهم كبير يعني ما عندهم مواهب – انهم من شركة كبيرة يعني الشركه هي سبب شهرتهم – انهم جميلين وهذا سبب حب الفانز لهم (يعني الحين ملايين الفانز عندهم وكلهم حبوهم عشان جمالهم سبحان الله – حسسوني ان الايدولز قبيحين والمشكلة فيه اجمل من اكسو ) وبخصوص الترويج والبرامج الترفيهيه يحسسونك ان اكسو هم بس اللي الاس ام تروجلهم وانهم هم بس اللي ترسلهم ع البرامج الترفيهيه (ي كثر ما دخلت فرق الاس ام البرامج الترفيهيه ومن قبل ظهور اكسو ولحد الان و اصلاا غالبية الايدولز دخلوا البرامج الترفيهيه مو بس الاس ام ويمكن كلهم)
          والمشكلة م عندهم كلام غير( الاس ام هي اللي شهرتهم ، عشانهم حلوين ولا كان ما طالع فيهم احد ، هم من كثرهم كل واحد يغني ثوان مدري وين الموهبه ) و تقول وهم ما يقدرون ينفردون كانك تعرفين اكسو

        19. 1+
          المشكلة أكسو مو أول فرقة لها أعضاء كثيرين ! السوجو كانوا
          أكثر منهم !

        20. مين قلك ان السوجو كلهم ختموا المواهب ؟ شيندونغ وهيتشول مالهم اي موهبه في الغناء الا شين رقص وهينيم وجه جميل ويمكن شويه تمثيل

        21. شيندونغ راقص اساسي ومصمم رقص ورابر اساسي ومقدم مبدع وديجي كمان والخ…بس عيبو الوحيد صوتو في الغناء يعني حلو بس مو كل هاد …هيتشول رابو ينبلع وصوتو حلو ورقصو حلو والخ…. بس الي بدي اوصليك يا انو السوجو كلهم عندهم مواهب ^^ وختمو ام ام المواهب ^^ هما كتله مواهب ^^وكل واحد منهم الو مواهبو ^^+الSM مغطيه عمواهبهم وهالشي معروف وبالاخير كلهم بكملو بعض ^^.. انتي الف عنجد!!!.؟

        22. هههههههههه ايا اوهام !!؟ .. بلشتي تخبصي روحي نامي XD

        23. حبيبتي نحنا ما منسلك ولاشي!! ورأييك وانتي حره في …بس انا سألتيك ازا انتي الف لأنو شفت اليك كم تعليق محسستيني انيك بتكرهي السوجو :/ .. عجيب !

        24. ليش كل من انتقد فرقه يحبها يكرههم ؟ ذا قانونكم مايمنع اني احب فرقه وانتقدها

        25. ليش مين حكى هيك!!؟ …. انا ما حكيت هيك ولا كان قصدي هييك الضاهر فهمتيني غلط..بس انتي حكيكي كان مستفز يعني لو ما كان مستفز كان ما سألتيك هالسؤال من الاصل !

        26. مدري من مفهمكم انه اللي صوته حلو عنده موهبه واللي صوته مب حلو ما عنده موهبه
          بنفسك قلتي شين رقص بعيد عن كونه مصمم رقصات بعد
          هاذي تعتبر موهبه بحد ذاتها
          يعني اذا جيتي تنتقدين قولي صوته مب حلو لا تقولين ما عنده موهبه لانه كلامك بيصير غبي وكانك آنتي وبعدين تستغربين ليش الالف يقولولك كلامك خطا وتجين تسوين فيها انا اللي مدركه الوضع وليش اذا احد انتقد شي قلبتوه آنتي
          اعرفي اول وش تتكلمين عنه وبعدين تفلسفي
          الكلام موجهه لكل وحده تنتقد فرقي بين الموهبه والصوت

        27. كلامك عطاني امل وفتح نفسي لاني صراحه منقهره من تعليقاتهم 😠😪💔

        1. صبرنا يارب
          ولاتخليني قول شي اخد ذنووب علييه
          ببغاء هههههههههههههههههههه بنقول احنا المغاربة “”الله يعفو على شي بشار”” قالك ببغاء هههههههههههههه

      2. ربي يشفيك ويهديك
        ما اقدر أقول شي ثاني
        غير
        مريضة نفسياً
        وفوقها
        سيسانغ

        1. لا تتعدين حدودك
          مالك حق تقولين لها مريضة نفسياً !
          سبحان الله دايماً الفان يدافع عن فرقته
          بس عشانها أكسوأل ؟ صارت مريضة نفسياً
          سبحانك ربي !

        2. هههههههههههههههههههههه
          ضاعت منك الكلمات
          سو كيوت ! المهم مره ثانيه لا تتعدين حدوك
          احنا نجادل بس مو نوصل درجة نرمي كلام
          على بعض !

        3. لامو سيسانغ بففففف انا احب اكسوو بس مو لدرجة انووو كون سيسانغ
          وانا هلئ مستحملااا كلاامك ومابدي قول كلام وقح مثلك لاني متربية
          “”القافلة تسير والكلاب تنبح””
          قال سيسانغ قااال
          التخلف بمعنى الكلمة

      3. لا حبيبي نعرف اكسو الفرقة اللي لو ما في سوبر جونيور وبيع بانغ كان
        ما عرفتيها

        وكمان نعرف فانزهم اللي لما دحين مو معترفين بهذا الشي *يعني لازم نجيب
        احد يفهم كل وحدة من ذي النوعية*
        . والله حتى أيكون الفرقة اللي لما الان ما ترسمت مواهبهم واصواتهم
        ورابهم احسن من اكسو 😐

        || نحن اللي نفهمك مين هم بيغ بانغ OK ||

        1. لكن الواي جي مالها في الرقص اي صلة صحيح لازم يكون في شيء ناقص ……..مافي شيء كامل الا الله سبحانه وتعالى …………صلوا عالنبي حبايبي^^

        2. هو عندهم دانسرز بس مو الفرقه كامله فهمتي
          عاد اخس 3 بوم وتوب وديسونق في الرقص
          عندك تاينق ومينزي وسي ال
          وايكون كلهم وسنقهون عضو وينر

        3. تابعتهم جميعا لكن رقصهم مايقارن مع رقص الاس ام والجي واي بي واتفق معك ان تاينق ومينزي شفتهم ببرامج رقصوا رقصتين اما اذا صاروا عالمسارح فهم مع البقية ابدا مايرقصون الرقص القوي والمحترف مع ايقاعات الاغنيه …اما ايكون ووينر اعملي مقارنه بينهم وبين قوت سفن وبي تي اس وفكسس واكسو من ناحية الرقص معقول في تشابه ؟؟؟؟؟احنا اعترفنا ان مافي راب محترف بالاس ام لكن انتم اعترفوا ان مافي رقص محترف بالواي جي ……لا اله الاالله والحمدلله كثيرا

        4. انتي اشبك تفهمي كلامي غلط انا قلت انهم افضل في الرقص مثلا ؟ انا قلت في دانسرز بس مو فرقه كامله حطي خط تحتتها
          واخر همي الدانس انا لاني اتابع لمغنيين مو دانسرز

        5. الواي جي مالها صله بالرقص 😯😯😯😦😦😦خافي ربج يابنت واي جي أفضل شركه بالرقص

        6. نعم 0_o لالا اجل الاس ام افضل شركة راب ………….خلونا عالارض يابنات الانتقاد ماله دعوه بالتشجيع في كل شيء سلبيات وفي ايجابيات ……….صلوا عالنبي أحبابي وهدوا الاوضاع ………مافي شي يستاهل قطعتوا انفسكم وهم مادروا عنكم

        7. كلهم يرقصون بمهاره .. يغنون زين باستثناء الرابرز طبعاً .. و ما يحتاج أتكلم عن الرابرز لإنهم معروفين ^^ بوبي و هانبين “B.I”
          و يألفون أغانيهم بنفسهم .. اللحن الكلمات الايقاع كل شي .. و رقصاتهم هانبين يصممها لهم
          عندك هانبين طبعاً مصمم رقص و رابر و راقص و مؤلف و ليدر ^^
          مواهبهم زي أي فرقة آيدولز متكامله ماهم أعلى من أحد .. و فانزهم عباره عن واي جي ستانز .. و معترفين بكون البانغز هم اللي شهروا الشركه و بسببهم طريق وينر و آيكون للشهره صار أسهل بكثير ^^

        8. بالضبط اكسو وينر ايكون كلهم لولا واي جي واس ام والسوجو وبيق بانق ماشتهروا ولا حد عبرهم الا بعد كم سنه 🙂

        9. 1+
          وينر ايكون نفس وضع اكسو
          لكن مايتهجمون الا على اكسو XD
          اكسو قاهرين العالم XD ♥

        10. لا سبق وتعاركنا مع الاينر سيركلز لانهم قعدوا يقارنو وينر بالبانقز بس هنا المقاله ل اكسو XD

        11. لا بس طريقة كلامهم يحسسك أن اكسو الوحيدين
          إلى انشهروا بأسم الشركة XD

        12. ههههههههههههههههههههههه لا يشيخه ترى الواي جي ستانز معترفين بان وينر وايكون دون البانقز والشركه ولاشيء بس الي هنا مو معترفين في اكسو ان اس ام السبب والسوجو وبعدين اغلب البنات لما يتكلمون بالموضوع لانه مايخص وينر وايكون يخص اكسو XD

        13. ههههههههههههههه بوضحليك السوجو بكم شهر بس بكم شهر تخيلي وصلو لأنجاازات عالميه واتصدرو قوائم والخ… بكم شهر بسسسسسسسسسس !..

        14. تعرف ياحبيبتي ايكون احسن من اكسو في اشيئ عن مايقدرو يفعلوه بتقول رقص راح تلقي بتقول راب راح تلقي بتقول صوات موجد كمان جميل في كمان كتبت اغاني كثيرا اشيئ ممكن تشوفهما راح تعرفهم انا عراف انيك بتحبي اكسو س الازمي تكون جيدا في حكميك

        15. انتي اكتبي زين بعدين تعالي تكلمي .
          المفروض ما نتعصب للفرق الي تحبها نقول الحق او وجهه نظرنا والي ماتعجبه مو مجبور بستين داهيه كيفهم .

        16. انا عن نفسي ايكون موهوبين اكثر من اكسوا والي عنده موهبه صدق هو الي بيخلي الشركه تشتهر مو هم الي بيخلونه مشهور

        17. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
          صبرني يارب

        18. بنات بنات ياحبوبات
          شوفو عارفين انو اكسو مشهورين والسوجو كمان بس انا بقول راي مع اني مو فان للاتنين بس على حسب راي دا اللي اشوفو انو السوجو لاحظت لمن طلعت فرق زيها واحسن منها احس نفس الشركه قررت تجيب فرقه احسن منهم بمفهوم اقوى وعجيب وجذاب ولمن اترسمو بالفعل حسيت السوجو اختفو تماما مع احترامي .. احس كل فان الاسم ام راحو لاكسو 😳💔 وايش الي خلاهم ينشهرون اعتقد انهم من نفس الشركه ولولا السوجو اسطورة الكيبوب ماكان عرفنا اكسو 😂 غير كدا ماقول انو ماعندهم مواهب الا عندهم بس المشكله مواهبهم تعتبر زي باقي الفرق المظلومه وفي مواهب حقت فرق واغاني احسن بكثير من اكسو ❤️ غير كدا الشكل الو دور في تشهير الفرقه كل اكسو سبحان الله متعمدين انهم يجيبوهم كلهم حلوين وطوال وماعرف ايش كلو من اس ام تبغا تربح على حسابهم باي طريقه كانت . بس موهبه كباقي الفرق اسمحولي
          الحين السوجو ليش اول ماطلعو انشهرو قولو ليش ؟! عشان زمان مو زي دحين . زمان كان اي واحد يطلع ع التلفزيون ينشهر بسرعه .زمان ماكانت الفرق كثيره وانا مو عارفه اسطورة الكيبوب الا اربعه بس دبسك وسنسد والسوجو وبيق بانق انشهرو لانو زمان ماكانو كثيرين الفرق طيب ايش معنى السوجو انشهرت شهره عالميه اكثر من بيق بانق عشان اغنيتهم سوري سوري . عارفين سوري سوري لو طلعت دحين تحسبو بتنشهر مثلا 😂 زيها زي باقي الفرق مشاءالله دحين قاعدين يطلعو عدد هائل من الاغاني اللي مررره جممميله واحلى من سوري سوري زمان سوري سوري كانت بنوع جديد ونغمه جديده ع الكيبوب عشان كدا انشهرو مو زي دحين لو طلعت الاغنيه مارح تنشهر طيب نرجع لاساس موضوعنا دا بيق بانق واكسو مع احترامي الشدييييد مستحيل اقارن فرقه توها طالعه من بيضه مع فرقه من زمان الي تعبت والي اجتهدت والي كافحت عشان توصل لدحين من جدكم انتو اقزو وبيق بانق بيق بااانق ي عالم اغانيها خرافيه والواحد يدمن عليها واصواتهم بارزه مو زي اكسو تحسيها ناعمهً ومكتومه وكانو احد خانقهم حتى نغمة صوتهم زي نغمة السوجو ودبسك دا الي اسمو ماكس /تشانقمين وشايني وربي دي بعض اصواتهم ماعدا كم واحد مشالله اصواتهم حلوه ياويلي دحين تهجمو معليش بس والله دا راي واتمنى تحترمون واسفه اذا جرحت مشاعر الفانز ه ه ه بيق بيق بانق حتى اسمهم القنبله وربي مجانين انتو خلاص ‪ اكسو انشهرت ماخفتو من بيق بانق ي سلام لا مو كدا حتى بيق بانق عندهم فانز مره كثييير بشكل يخوف ومعروفين بالعالم .. انا مو فان لبيق بانق انا فان لبيست شفتو بيست دولا ؟! مواهب وصوت ورقص وكل شي بس مظلومين كيف لو مانظلمو كان صارو زي اكسو واحسن يلا مع السموحه ❤️😊😂😂

        19. حتى اكسو نفسهم عندهم مشاكل من الاس ام وكم واحد خرج يعني شي يخوف كيف لو بالمستقبل تعتقدو حيجلسو ويكملوًوهذا مو بس فرقه وحده كل فرق الاس ام عليها مشاكل ولو استمرت يمكن الشركه تطيح وتخسر 😳💔

      4. زين أكسو نعرفها بس أكسو خطأ كبير انه يتم مقارنتها ب بيغ بانغ و مستحيل أكسو يوصلوا لمستواهم في بدايتهم انا ماافكر ان أكسو عملوا بجهد و تعبوا لوصلهم لما وصلوا له لكن أكسو هذا تعبهم و لا شي قدام تعب بيغ بانغ أبدًا أكسو بعدهم بس في البداية ما كملوا نص مشوارهم و خطأ كبير يتقارنون بكبار و عظماء و ناس كتبت التاريخ في عالم الكيبوب و هم بيغ بانغ حتى اللحين بيغ بانغ ماتفرقوا و ماتشتت فانزهم لمحبين و كارهين بس أكسو بعدهم في البداية و الأعضاء شوي شوي ينقصون و يبدأ يتشتت الفانز حقهم فخطأ و غباء ان يتم حتى مقارنتهم ب بيغ بانغ

        1. صبرني يارب على هالقوم
          هههههههههه بتجيبولي الضحكة
          رح قلها مرة ثانية هياااا E.X.O اااااااااااااككككككككسسسسسسسسووووووو
          …………….. .ا. .ا. .ا.

        2. ههههههه لا ياحبيبتي الاكسو ال واحد ودعمهم راح يكون واحد لاكسو او للوهان او لكريس ……….والاكسو ال مو شيء سهل ……… عددهم كبير والى الان هو اكبر فاندوم موجود بعالم الكيبوب …………رضي البانقز بها الشيء او لم يرضى ……..هذي حقيقة ماتغطيها العيون وعندك كل الوسائل اللي تتاكدي فيه من كلامي هذا عربية او كورية او انجليزيه ………. اللهم صل على سيدنا محمد

      5. انا اكسو ال ومعترفه ان اكسو م جو ربع بيق بانق يعني حتى لو كنتي فانز لفرقتك المفضله لا تعطينها اكبر من حجمها و اتمنى من فانز فرقتي المفضله انهم يحترمون إنجازات بيق بانق !!

    3. والله إنك صادقة اوني ..!! <3
      يعني مو لدرجة أنكم تقارنو بيغ بانغ بإكسو …؟؟
      هاذوم بيغ بانغ الفرقة المخضرمة مو فرقة صاعدة شهرتهم شركتهم ….!!! XD
      بصراحة لا تعليق ..!!!

      1. شهرتها شركتها زي مااشهرت الفرق قبلها السوجو والسنسد وغيرهم 🙂 لاكن شوفي جمهورهم ! شوفوا عدد فانزهم بموقع اكسوال ! تجاوز الثلاث ملاييين ! اعيد واكرر الشركه عليها تروج 🙂 والفانز من ربي 🙂

        1. ح
          بيبتي السوجو ما شهرتها شركتها و الكل يعرف اول ظهور الهم كيف كان الضو كلو مسلط ع الدبسك و السوجو انو متجاهلينهم ..
          كمان عام 2005 الي ابتدت فيه السوجو اس ام مو نفسها اس ام اكسو هلا و الفلوس الي تصرفها اس لم على فرقتكم هي تعب السوجو و الدبسك و بقية الفرق يعني لا تلفي و تدوري اس ام ما انخلقت غنية و وقت السوجو كانت مجرد مشروع مو اكتر لهيك اجمعي و اطرحي و الكل يعرف انو السوجو هم الي شهرو اس ام مو زي اكسو الي شهرتهم اس ام …

        2. كنت اضن ان ان كلامك صحيح لكن يبدو ان السوجو ليس لديهم شهرة كبيرة مثل عند العرب و يتضح لي انهم ليسو من اول الفرق في كوريا ابدا

        3. انا الفيه وكلامج صح ان السوجو انشهروا بمواهبهم مب الشركة اللي شهروا السوجو بس حق الفلوس اللي تنصرف على شان اكسو ما اعرف فيها بس ان بعد فانز لاكسو بس حبي للسوجو اكبر من حبي لاكسو

    4. هذا الصحيح لانهم لايعرفوا عن البيغ بانغ شيء
      وبيتكلموا كانه اكسو الاحسن واصلاا لايعرفوا لماذا بيغ بانغ هناك اناس يكرهونهم
      بالطبع هناك الكثر من الاسباب بس اغلبيتهم بسبب ان شهرتهم كبيرة
      والاغلبية تحبهم حيث انك لاتستطيع مقارنتهم فقط من حيث امور اخرى مثل عدد الاعضاءو…

    5. باختصار big bang مستوى ثاني
      يعني مستحيل نقدر نقارنهم بexo
      صحيح انه exo مشهورين وكل شي بس برضوا مافي اي مقارنة
      Big bang ما في اي فرقة كورية تتقارن فيها مع احترام كل الفرق طبعا
      اذا كان gd اشتغل مع كريس براون في اغنية ولا هي حتى الاغنية الرئيسية بالبومه
      مين يقدر يقول اي شي ثاني
      ومع الاحترام لاكسو هم حتى اغانيهم على حد علمي مو هم اللي مالفينها ما عاد الراب طبعا اللي هو اصلا مع الاحترام ما بيعتبر راب

      1. وين السب ؟ هي قالت اكسو كلاب حمير ولا قالت شيء ماشوفه ؟ اها السبه عضو واحد يطير اكسو ؟ هذي سبه هههههههههههههههههههههههههههههه هذي طقطقه

        1. السب عندك انتي حمير وكلاب يعني اوكية لية طقتقك على اكسو ماكان في داعي تطقق !!

    6. ححبيبتي اكسو و فهمنا بس ممكن انتي نسيتي مين في ف اس ام كمان :p
      الدبسك و السوجو و البانغز هم الاسطورة و انا كالف رغم انو في مرات السوجو يجو اكتر ما حب قارنهم لانهم فرق اكبر م الفلوس و مالكيبوب و مالفن كلو لانهم تعبو وقت الي ما كان حدا يتطلع بالكيبوب و هم الي وصلو هي الشهرة و لو ما كانو هم ما كانو هالاكسو الز فانز لاكسو اصلا و ما كان حدا رح يعرفهم دوبهم دوب كوريا …

    7. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه موتيني ضحك قصدك عضو واحد من اكسو يطير بيق بانق و شركتهم بكبرها

  5. بالنسبه لي ماحسيت انهم حطوهم بنفس المستوى يعني هماقصدهم انهم راح يرجعون بنفس الوقت وراح تكون منافسه والفرقتين عندهم شعبيه بغض النضرعن مستوى بيغ بانغ وان مافي مقارنه بس ترى اكسو كمان عندهم فانز مايستهان فيه
    وانا برائي راح يكون في منافسه قويه على المركز الاول في البرامج
    اما اذا راح نتكلم عن المستوى فمافي مقارنه ابدا

    1. صدقك .. اكسو ال مايستهان بهم وانا اول وحده
      اكسو في المركز الاول طبعا

    1. بيغ بانغ عندهم كارهين كتيرررر بعد وينقدوهم علئ اتفه شئ وييسمونهم مسميات قبيحة…

    2. لانهم يعرفوا إن أغلب إكسو زينه ما يغنوا ولا شي ومجرد مظاهر
      وهم يفوزوا بأي شي عشان معجبينهم يحبوهم على أشكالهم xD
      ترا حتى السوجو انتقدوا لذا السبب عام 2012

      1. ايش عملو مستخدمين الانترنت؟؟ انتقدو سوجو؟ طول عمرهم الكوريين ينتقدوهم :@@@..بيغارو منهم ^^

        1. يعني كالعاده كانو ضد السوجو!؟ …اومو يحلاهم بس هالكوريين ايش مفكرين حالهم هما؟!!! …مدامهم السوجو فازو بستحقو يفوزو اكييد ^^..يعني الكوريين ما بعرف ايش فيهم اغلبهم يكره السوجو :((( … مو ازا بحبو بيغ بانغ لازم ينتقدو سوجو !! ايش هاد مريضين..السوجو كانو يستحقو الجائزه ^^مع انهم كانو يستاهلو اكتر من جائزه بس يلا … وبيغ بانغ بوقتها فازو كمان فلليش هالانتقادات هفف :@

        2. لا من جد ما يستاهلوا ألبوم السنه عام 2012 .. كان جداً سيء وفازوا عشانهم سوبر جونيور ! البانغز مالهم دخل هم قالوا فرقة باسكر باسكر يستاهلوها أكثر ^^

        3. على أساس انا مو إلف ؟ مو عشاني فان لهم بالغصب أمدحهم –” من جد ألبومهم 2012 كان تافه وأي كلام ..
          يمكن الأغنيه الوحيده المقبلوه هي From U

      2. كل ابوهم يغنون! وهالكلام تقولوه كيذا بدون لاتسمعون حتئ ! الكل يعرف ان الاس ام ماتعطيهم فرصه! شوفي حفلهم الي قبل كم يوم كلهم غنوا ! كاي وشيومين وتاو ولاي ! كلهم غنوا لايف واصواتهم صافيه وقدروا يوصلوا لنوتات عاليه ! فرجاءا تاكدي وشوفي وابحثي لاتكوني امعه اي احد قال كلمه تقولي زيهم !

        1. طيب أصواتهم مو مهمه في الفرقه عشان كذا ما يعطوهم وجه !
          والشركه إذا سوت كذا بالأعضاء يدل على ضعف صوتهم وما يتقارنوا بالفوكالز

        2. اكيد مش مهمه ! لان الفرقه مقسمه غناء ورقص !! مو لازم الكل يغني ويرقص !! لاكن الزبده انهم قادررين يغنون ! ومع هذا كل شوي تقولون مزهريات مايعرفون يغنون ! سمعتوهم وهم يغنوا ؟ لا طبعا ! بس ظلم والعياذ بالله !! بينما لما احد يتكلم عن مواهب اونياتكم تقولوا اصلا ماكلفتوا عمركم تسمعوهم ..اوكي وانا بقول نفس الشي ..انتوا ماكلفتوا اعماركم تشوفوهم 🙂 اذا صوتهم ضعيف ف رقصهم قوي 🙂 لاكن كلهم يقدروا يغنوا ..

        3. إلا كلفت عمري وليه ما أكلف لأني أكثر من مرره حاولت أسمع سيهون حتى وهو يغني صوته مو حلو ! 🙂
          هيتشول بنفسه قال دخل بـSM عشان مظهره ! ليه ما يكونوا البقيه كذا ؟

        4. الحين من 10 اشخاص رحتي لسيهون ؟ يااشيخه ! واضح انك عارفه انه اضعف صوت بالفرقه عشان كذا علقتي عليه !!عارفين سيهون صوته مو حلو لانه عريض بزياده ..لاكن هو وكاي ولاي اسااسين ف الفرقه ! هم وجه الفرقه فالرقص 🙂 يعني لو ماغنى الفرقه ماتقدر تستغني عنه 🙂 لان البقيه اصواتهم حلوه ماعدا سيهون :)هو البايس حقي لاكن انا عارفه ان صوته غير جميل ! لاكن وجوده بالفرقه شي مهم ..خلاص تعبت من النقاش سوءا صدقتوا ان اكسو عندهم مواهب ام لا بكيفكم ! كرهكم لاكسو واضح ! وماينكره الا الناجح ! وخلاص انتهى ..

    1. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لاء الرابعة لانو الثالثة صارت مع سوجوVS اكسو

  6. خيييير مع نفسكم تقارنون بيغ بانغ باكسو الي طالعين قبل امس😡
    بيغ بانغ لهم انجازات واغاني مرره حلوه وولا واحد فيهم صوته عادي كلهم اصواتهم تجنن
    بالذات تايانغ لحاله شي عضيم

        1. كنه مر علي ب المتوسط مدري بالثنوي ! المهم مر علي خلال مراحلي الدراسيه الي مابي اتذكرها XD

  7. كيف تقارنون بيغ بانغ باكسو . بيغ بانغ عندم موهبة صوتية اكثر من اكسو . و اغاني بيغ بانغ افضل من اكسو . بيغ بانغ الافضل 100%

  8. مجرد وضع اسم اكسو بجانب بيغ بانغ فخر بنسبة اليهم عضو واحد من بيغ بانغ يقدر يتنافس مع اكسو وحده

  9. لاول مره يقنعني كلام مستخدمي الانترنت اكسو ناجحين بس مو مثل نجاح بيق بانق وانا اكسوال بس الحق ينقال

  10. ياااااا~
    يقارنون فرقه صغيره بفرقه مشهوره؟
    مجانين بجد؟ حد يقارن بيغ بانغ الي مكسرين الدنيا الي بنفس شهرة السوجو مع اكسو مصارلهم كم سنه طلعوا؟؟!!
    مزحه وبشده!!

  11. ال vip صحو من السبات واخيررر ^_^
    وبنسبه ل اكسسسو فرقه جميله يعني بعد البانقز 😮
    ولا وجه للمقارنههه

  12. مقارنـــــــــه غريبة
    http://media.tumblr.com/tumblr_m6yux19qMj1qc7rtu.gif

    http://stream1.gifsoup.com/view/731147/bigbang-top-o.gif

    ايش جاب لجاب اكسو مازال يطلق لها من الفرق الصاعدة من متى تقارن فرق هالجيل بفرق اكبر منهم واقوى وحتى اكثر شهرة اكثر شيئ اكررهه بالمقارنات هو هذا مقارنة السنباي والفرق الاقدم والاقوى واللي هي من ساعدت ب انتشار موجة الهاليو ب فرق لسة طلعت من كم سنة ..

    ومقارنة عقيمــة XD
    بدري ان ينحط اسم اكسو .. بجوار اسماء عملاقة الكيبوب كـ سوبر جونيور _ بينق بانق

    http://data3.whicdn.com/images/51419261/large.gif

  13. يب هي اكسو فرقه مشهوره وطلعت فجاه
    بس برضو البيغ بانغ حاجه تانيه شهرتها وعالميتها كبيره علي الاخر
    يعني اكسو لسه بدري عليها اما تتحط بمقارنه مع بيغ بانغ

  14. صراحة ما في ولا فرقة تتقارن ببيغ بانغ
    يعني ايش ذي السخافة !! اول شئ اسمعوا اصواتهم واحكموا :/
    شوفوا تيانغ كم مرة فاز لحاله !!
    اصلا مدري كيف يقارنوا راب الاس ام وراب الواي جي *ما في ولا رابر عدل في الاس ام*
    ولا تقارنوا فرقة لها دور كبير في نشر الكبيوب مع فرقة لها سنتين 😔
    ……… ورجاء لا تدخلوا سوبر جونيور في الموضوع .

  15. الي كاتب المقالة غبي بشكل كبير
    اول شي انا اكسوال وواثقة ف اكسو واعرف ان اكسو لمن يسوو كومباك يكسر الدنيا
    بس ما نقدر نقارن فرقة اول ظهور لها 2006 بفرقة اول ظهور لها 2011 !
    بالله شوفو كم سنة بينهم تقريبا 5 سنوات !
    انا اشوف ان شهرة اكسو كادت تتعدا شهرت بيغ بانغ بالنسبة للسنوات ☺❤
    و اشوف ان اكسو يقدرو يتغلبو على بيغ بانغ بس اكيد مو بسهولة …

  16. بيغ بانغ .. لهم كونسبتهم الخاص و نفس الشي بالنسبه لاكسو ، بيغ بانغ كونسبتهم غريب ومميز عكس اكسو الي كل الكيبوب يستخدمه . اكسو 10 اعضاء و كل واحده ياخذ كم ثانيه ، بيغ بانغ 5 بس و الاغنيه كلها عليهم ! ، الاداءات اللايف فاقول بيغ بانغ هي الي تشعل المسرح ، بيغ بانغ هم الي ينتجون اغانيهم ! ، اغلبيه الايدولز يقولون بيغ بانغ قدوتهم او هم فان لهم !
    اول اغنيه كيبوب وصلت 100 مليون مشاهد!

  17. وش قاعد يهربد هادا وش قال!!! بيق بانق ضد اكسو هل ستكون اكبر معركة بين الفريقين في النصف الاول 2015!!
    اي معركة اي خربوطة لو قالو السوجو قلنا اوكي السوجو ما يستهان ابهم!!
    بسس اكسو ما يوصلو شهرة عضو واحد من بيق بانق!
    اذا تايانغ اخد الديسانغ و السنه الي فاتت مافي جائزه جيدي ما اخدها!!
    واكسو ١٣ مادري ١٢!

    1. اذا ع الجوائز فالكل عارف الفرق بين سنوات ظهور بيغ بانغ واكسو:) يعني مستحيل ياخذوا جوائز بنفس عدد جوائز البيغ بانغ بفترة ثلاث سنين !

      1. لا اقري الي قالت ماقلت السنين الي قبل قالت 2014 تايانغ اخد الديسانغ

        و 2013 مافي جائزه جيدي ما اخدها!

        وكانو اكسو موجودينن

  18. احس مصخوها ، انا فان لفرقتين بس اكسو ابدا م يقارنون ببيق بانق ، بيق بانق -محد يجيب مستواهم بالنسبه لي- المهم لا عاد يزيدونها

  19. هي حتكون معركة رقمية وهده جدا عادية
    لكن فرق شاسع ان يحكموا معركة فنانين ضد ايدول

  20. وش فيه يعني اذا حطو اكسو مع بيق بانق
    صدق يسببون مشاكل ما خلوا فرقة الا قارنوها بغيرها
    وثانيا اكسو صدق اقوى الفرق وانجح فرقة في الاس ام وبيق بانق نفس الشي في الواي جي
    والفرقتين نفس المستوى يعني يفوزون بالجوائز كلها على الفرق الثانيه
    فايتنغ اكسو ♥♥

  21. معليش اكسو حققوا ششهرتهم بوقت قصير و مو طبيعي اتوقع اكسو يفوزوا بس محس ان اوبهاتي وصلوا لسا لمرحله يتقارنوا فيها مع فرقه مشهورة لمدة 6 سنين يمكن صح اني اكسو ال بس الحق ينقال ح محد يقدر ينكر شهرة و روعه اكسو و طبعا ناجحين نجاح مو طبيعي بس لسا اساسا مو مشهورين بالبلدان الاجنبيه ابدا حتى في اليابان لسا ما انشهروا بس اقدر اقول انهم اكيد هيوصلوا مرحلة نجاح اكبر من بيغ بانغ بس دحين لسا ما وصلوا ذي المرحله و جد يبيلهم وقت الين ما يوصلوها بس ترا هما ما قالوا قارنوا بينهم هما بس يقولوا ان المنافسة هتكون قوية بينهم

    1. حتى بيق بانق…..لو تعرفيهم عدل كان عرفتي أنهم أنشهروا في وقت قياسي.
      وأتمنى التوفيق لك وإلى أكسو أيضا 🙂

      1. صراحة معرفهم مرة لاني ما كنت في بداية ترسيمهم مهتمة بالكيبوب .. ثانكس ♡ و اتمنالك التوفيق لكي و لبيق بانق و ان شاء الله تكون عودتهم قريبه و تستانسوا فيها

        1. مشكورة, وأتمنى تكون عودة أكسو جميلة وموفقة!!
          الصراحة أنتِ جدا محترمة دائما تعليقاتك تكون أجابية وجميلة.
          تحياتي….

  22. الحين اللي يقولون اكسو اللي طلعو قبل امس ومدري وش.. هذولا اللي طلعوا قبل امس كسروا الدنيا باغانيهم حتى لو كانت كل الفرق تستخدمه بس اكسو لهم اسلوب بكل اغنيه
    مثل قرول و وولف و اوفر دوس و ماما رقصهم غييير عن الفرق الثانيه
    راح ينزل الكومباك حقهم ويكسر الدنيا مثل اللي قبلها ♥

      1. اي ادري انه مو بس اكسو بس في وحده قالت انهم يقلدون اغاني الفرق وزي رقص الفرق ♥

  23. انا هنا اعصصصصصصصصصب لا تقارنوا اي فرقة كورية بفرقة بق بانق

    اللي خلاهم قبل كم شهر يقارنوا اي بنك بسوتيجي يخليهم يقارنوا اللي مايتقارن بــ بق بانق

  24. القصه مو مين البفوز ومين الاقوى ..القصه لليش هاي المقارنه ! اكسو فرقه مشهوره كتيير وشهرتها ما تمزح ..وبيغ بانغ عحسب معرفتي كمان مشهوره وكتييييير والها سنين كمان,, واكسو فرقه جديده..يعني بأختصار كل فرقه الها شهرتها وفانزها ونجاحها وسنينها واكسو لساتهم ببدايه طريقهم فلليش بتقارنو !!.. بكره هالنوع من المقارنات ..برجع وبقول اكسو الها شهرتها وبيغ بانغ الها شهرتها كمان .. الصراحه حسيت من المقاله بدها تعمل مقاتله بين فانز الفرقتين ! .. ما خلو فرقه الا وقارنوها ايش هالمقالات هاي !..حتكون منافسه شرسه بين التنين فايتنغ للتنين ^_^…

    https://33.media.tumblr.com/e74162183717e235ca6722fb2994d6c2/tumblr_n9qhxtSvZq1sf4b7ro2_500.gif

  25. مع أحترامي لفرقة أكسو
    لكن معليش مافي مجال للمقارنة أبدا ، فرقة بيق بانق فنانين مستواهن أكبر من مستوى أيدول وناجحين سواء كانوا مجموعه أو أعضاء لحالهم شوفوا عدد المعجبين اللي يحصدونهم سنويا بجولة القبب اليابانيه وغير المعجبين اللي بالدول الثانيه، يكفي أن لهم 3 سنوات بدون عودة ومازالت شهرتهم تزيد، تدرون كيف ماراح أذكر أنجازات بيق بانق الأسم لحاله يكفي ..

    1. مره وحده يبيد اكسو? اتوقع انه فيك شي 😂
      لا بعد واحد من الفرقة 😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂 شكرا لانك ضحكتيني

      1. يحليلها XD لو كلامها واقعي كان اختفت اخبار اكسو من بعد ماظهرت اغنية تايانغ XD بس مااااش XD

  26. تعليقات النتيزن تكفي و توفي XD يعني والله عار على بيق بانق ذي المقارنه السخيفه .. !! إكسو VS بيق بانق
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مو لايق قسم بالله XD سوبر جونيور و الحين بيق بانق XD

    1. فعلا ليش يقارنونهم بالاساطير السوجو و بيغ بانغ ؟ ما انكر شهرتهم بس هم احترمو مدة الشغل و الكرف و التعب و العمر ع الاقل

        1. صح .. نحترم اكسو بس البلاء بالمجله نفسها … هي الي حطتهم بالوضع ذا …

    2. طيب سين سؤال سوبر جونيور vs بيق بانق ……………… يالله جاوبوا ؟؟؟؟؟ولاتقولون مافي مقارنه وهالخرابيط الساحة الفنية عبارة عن سباق وتشارت ومنافسة لاتحسسوني كاننا نتكلم عن تاريخ وجغرافيا مافي تشابة مافي مستوى …………..واستغفروا الله واحمدوه كثيرا لتحلا الحياة ^_^

      1. يا سلام .. هاذي هي الفرق اللي اذا جينا نبي نقارن بينها يكون شي مستاهل ^^
        بيق بانق و السوجو كلهم من أفضل الفرق
        السوجو عندهم هيتشول مزهريه وأنا اعترف بذا الشي ^^ و عندهم شيندونغ صوته مش حلو لا في الغناء ولا له صله بالراب ^^ لكنه آلة رقص .. و مؤلف كلمات و ملحن و مصمم رقص و مخرج و منتج و راقص محترف ..
        أما الباقي كلهم أصواتهم رائعه .. لكن الراب لا هيوك و لا دونقهي ولا شين ينقال عنهم رابرز XD
        لكن طبعاً تعرفين مواهب دونقهي و هيوك في الغناء و الرقص و الانتاج ^^
        و شين ذكرتلك فوق ايش مواهبه ..
        أما بيق بانق ما عندهم مزهريه .. كل واحد وله دوره في الفرقه .. صح ان توب فاشل في الرقص لكن كينق في الراب و صح ان ديسونق فاشل في الرقص بعد .. لكنه كينق في الغناء ^^
        و عندك تي يانغ مافيه اي عيب من الناحيه الفنيه ..
        مغني بارع + راقص بارع + يغني راب وماهو شين فيه + ينتج و يألف ألبوماته بنفسه ^^
        سو الأفضل في المواهب بصراحه بيق بانق .. – لا تجي الف تدرعم علي الحين !- لكن الفرقتين في نفس المستوى من ناحية التاريخ المهني و المبيعات وكذا .. أكبر حماس يكون يوم يعودون مع بعض !
        سو الفرقتين بنفس المستوى ككل .. عندهم كل شي
        لكن اذا دققتي في المواهب بتلقين عندنا مزهريه جميله أسمها هيتشول XD لكن مع هذا هو من أكثر الاعضاء اللي كان لهم دور في تأسيس سوبر جونيور .. ! المهم استمتعت في المقارنه ^^ استغفرالله العظيم .. لا إله إلا الله وحده لا شريك له .. له الملك وله الحمد وهو على كل شيءٍ قدير 🙂

        1. ههههههههههههههههه هذي مقارنة من محبة …….الخلاصة ان بيق بانق افضل من سوبر جونيور بنظرك بس رجعتي تلطفينها .^^ ياليت هاللطف يكون اتجاهنا شوي هههه ^^………….. اللهم صل على سيدنا محمد واله وصحبه اجمعين .

        2. أني في أي بي, بس في شي ضايقني في تعليقك:(
          .
          .
          .
          ليش ما ذكرتي مميزات الباندا حقنا!! 🙂
          مسكين معور بقلي كل يقول أنا أقل وأحد شهره فيهم

          ههههه

          أما جي دي معروف 🙂 .

        3. ما ذكرته لان مافيه شي لازم أعلق عليه .. يعني شي سلبي 🙂
          كلنا نعرف انه كامل من الناحيه الفنيه ..
          مسكين أقل واحد من ناحية الشهره لكن يضل أكثر واحد في بيق بانق مميز كونه الباندا حقنا

  27. انا فان للفرقتين لكن بصراحة اكسو و البانقز مش من نفس المستوى يعني ما في اي مجال للمقارنة و من المعروف انو الخبراء اختاروا BIG BANG كأكثر فرقة ناجحة في كوريا و خارجها و هذا يرجع لشعبيتهم الكبيره لهيك على كل معجبي اكسو الاقتناع بانو البانقز اعظم فرق الكيبوب لهيك ما اهتم بهذي المقارنة مستوى البانقز هم السوجو

  28. يس بتكون معركه طاحنه 🙂
    وبعدين الي تقول واحد من البيغ بانغ يطير اكسو ..ف احلامك ي الغلا ..ف احلامك 🙂 احلمي ..الحلم ببلاش

        1. بالضبط زي ما قلتي كره وحقد بدون سبب , وأني أعرفش لو ما عصبوش كان ما غلطي علي البانقز
          والواحد يغلط.

  29. صح اني فان لاكسو بس اشوف فرق كبير بين بيغ بانغ واكسو
    بيغ بانغ شهرتهم طاغيه في كل العالم واكسو تو شهرتهم انتشرت

  30. اكسو لهم شهرتهم وتكفي وزود وخل نكون واقعينن البيق بانق مشهورين وواصلين ويعتبرون سنبانييم بالنسبه ل اكسو بس الي اتوقعه ان اذ نزلت اغنيتهم مع اكسو اكسو راح تفوز .. وبيق بانق راح يفوزون بس مب ع اول اسبوع … واذ ع سالفه ان واحد من البيق بانق يطير الاس ام .. هو اغنيته نجحت موتت وبعدها نزل اغنيه مع جي دراقون ماشفت انهم فازوا كثير بالاغنيه ؟ او يمكن انا م ركزت بس شفت الحفلات مال الجوائز ماستلموا جائزه عليها ولا انا اتخيل ؟ وبعد جمهور اكسو مايستهان فيه ابداا يعني السنه الي طافت مع انهم فضايح وكذا وخذوا االديسانغ ع ماعتقد اسمها كذا *وهذا راي وشكراا 😁

  31. اوك احب اكسو بس بيق بانق ما فيه فرقه ممكن توصل مستواهم معلييييششش 😂😂😂

  32. شوفوا انا اكسو ال بس معليش شهرة اكسو لساتها ببدايتها ومين الغبي اللي اصلا حاول يقارن بيق بانق با اكسو بيق بانق شهرتهم مرة كبيرة سواءً في المبيعات الرقمية ولا غيرها بيق بانق على قولت بعضكم واحد منهم يقدر يكون الاول في كل العروض وهو مغمض عيونه (يعني بسهولة) وكمان من جد في احد قارن السوجو با اكسو ؟ xD؟ ذول يمزحون صح؟؟؟؟؟ مافي سبيل للمقارنة ابدا اتوقع يوم من الايام بيقارنون ريد فيلفيت بالسنسد ☺~!!!!!

  33. اش المقارنه هذي في هذي المقاله مع ردود مستخدمي الانترنت خلت وضع اكسو سخيف مثير لضحك
    431, -73] كلمات مثل “معركة” لا تُستخدم إلا إذا كان المتنافسين على نفس المستوى
    ما اتوقع في احد يقارن فرقه ب الفرق المستوي العالي مثل
    الدبسك سوجو بيق بانق ذي فرق محد له الجرئه يقارن نفسه فيها
    لانو واضح الفرق و اي احد يقارن نفسه فيهم ذول الثلاثه راح يكون وضعه زي وضع اكسو في ذي المقاله مهزله
    ما اقلل من شان اي فرقه بس الي كتب المقاله هذي المفروض اكسو ال يروحون يذبحونه لانو حط فرقتهم في موقف محرج و سخيف
    و اذا بغيتو تقارنون قارنو بفرق من نفس المستوى

  34. مفيش مقارنه خااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالص

  35. بالنسبة لي اذا سو مقارنة مع السوجو كان بيج بانج راح تخسر بالتاكيد
    السوجو اسطورة طبعا

  36. اللحين لاحظتم صورت توب ووراه كريس ؟

    .
    .
    .
    .
    .
    لا بس كانوا كريس يبغى يضربوا (☺)~!

  37. اني اكسو ال و في اي بي بس ما اظن انو اكسو بمستوى بيغ بانغ صحيح هم مشهورين عالميا و بيغ بانغ هم بس مع ذلك مستحيل لان اكسو نصهم بس رقص و قليلين ايغنون يعني مثل شيومين يمكن يغني بالاغنية عشر ثواني او اكثر يعني متتعدى العشرين ثانية و سيهون هم ميغني هواية و حتى سوهو الي هو مغني رئيسي بس ميغني هواي لان الاس ام تعطي اكثر المقاطع لبيكهيون و تشين و دي او اما بيغ بانغ لا كليتهم بارزين اصواتهم و رقصهم كذالك

  38. يكفي ان تايانغ فاز بالديسانغ لوحده ؟؟ كيف لو الفرقه كامله ؟ اصلا كيف يقولون منافسه او معركه بين فرقة مبتدأين و فرقة هم اساس الكيبوب او بالمعنى الاصح اسطورة الكيبوب ؟ 😒💘💘💘💘💘💘 ! الشهره عالميا ربما مستوى واحد لكن من ناحية الانجازات يستحال تقارن اكسو بمستوى بيغ بانغ !!!! مافيه اي فرقه تقدر توصل مستواهم 😏❤️👌 ، انا بس ابي اشوف وجهه جي دي وهو يقرا هالمقاله 😂💔 !

  39. انا بدافع على ذئابي……..
    اكسو هلئ صااارت عندهم شعبية كبيييرة واصواتهم جميلة
    وماابقت في الجوائز ومدة ترسيمهم هماا اكسوو لو كانو ترسمو قبل 2012 كانو رح يكونو احسن من بيغ بانغ وهما ترسمو سنة 2012 وشوفو شعبيتهم وين وصلت في اقل من اربع سنوات
    اكسو ….فايتنغ !!
    لن يفهمني الا من عشق اكسو بجنووووون <3 ….

    1. صدقيني مستحيل يروحوا يشوفوا مقاطع لهم وهم كلهم يغنوا ! بس زي البغبغااوات يعيدوا كلام غيرهم ! الاس ام ماتعطيهم فرصه ف الغناء ! زي امبر كانت تغني راب بس ! ولما غنت بالاد الكل تفاجئ بصوتها المتخبي ! لاكن اكسو ماكلفوا عمرهم يسمعوهم 🙂 لانهم انتيز وراح يظلوا انتيز مرضئ

      1. ااااه وانا يلي عصبني البنت يلي قالت واحد من بيغ بانغ يطير اكسووو
        بففففففففففف اصلهم مابيعرفو 12 الذئب شوبسااوو

        1. هي هيك مفكرة
          كل واحد و رايو الشيء الأكيد النتيجة رح تظهر بالبرامج الموسيقية

        2. بس اكسو 10 مو 12 فيقي من احلامك الوردية
          ويسلم فم اللي قالت انو واحد من البانغ يطيرون الاكسو صااادقة والله
          هذا الكوريين اللي ما يتفقو على شي قالو الحقيقة وروووحي شوفي الشهرة العالمية
          اصلا نسيت خلو اكسو يتدربو على الغناء بدون بلاي باك بعدين نسمع اغانيهم

        3. ولك شوفي مين بيتكلممم
          شودخل سالفتك انتي بفففففففففف
          هما 10 مو 12 شودخلك فيني يا……….قول حتى 10000000 “”دخلي سوق جوااك وحد شويااا هاد زمر هدي””
          روحي روحي لمركز المعاقين هوا مجاني
          “”هد لخراا هدوو كيطلعو دم تفووو””

        4. اكسو بنظرنا 12 ايش اللي حارق دمك ؟؟؟ الا ماتنرفزون الواحد روحي وشجعي فريقك ومو شرط تغلطين على غيرك استغفر الله

        5. كريس ولوهان راح يضلوا بالصورة …….اذا ماعجبك لا تطالعين فيها يااختي مين جبرك ؟؟؟؟ لااله الا الله

        6. محمد رسول الله بس بحب ادكريك فريق اكسو راح ينهار كلو ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

        1. تبيني اخذ ذنوبك ؟ عشان تصدقين ؟ لا ياقلبي اسفه ! اذا ودك تسمعي اداءاتهم عشان تعرفي هم يقدروا يغنوا ولا لا ! والمفروض هالشي تسوينه قبل لاتحكمي عليهم .. فيه شي اسمه يوتيوب 🙂 ادخلي وشوفي مقاطع الحفل 🙂 خفي علينا ي التقييم مسويه انك دارسه موسيقى 🙂 المهم تبين تشوفين ؟ شوفي بنفسك !مش ناقصه ذنوب ؟.

      2. الشيء الي يخليني أعصب جدا في موضوع الاس أم
        أنهم يدفنون المواهب وهذا شيء ما يفيدهم
        ليس يسوون كذا؟!, المهم
        ان شاء الله يطلعون جميع الموهوبين من سجنهم وتفتح لهم الاس أم الطريق!!

    2. يا حبايبي والله بموت فيهم :$ ❤❤❤..الصوره تقتل :((❤❤❤..
      هما الفرقه الي بحبها بعد سوجو وبعدها انفنيت وبعدها قوت سيفين وبعدها اكسو ❤❤❤

        1. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
          ايا حركات يبنت!!!!!!!! ..له عنجد زعلتيني سدقيني انا مش من هالنوع الي بتعمل حركات وهيكا …يعني اصلا ما في سبب لحتى كزب !!! انا ما بكره اكسو بالعكس بحبهم ^_^.. تسلمي :)))

        2. لالا حركات مش كلمه سيئه >< حركاات يعني كيف اقولك ! مدري كيف XD ياليت الي تعرف تشرح تشرح لك:؟( ..الله يسلمك ^^

        3. هههههههههههههههه مو مشكله هههههههههههههه .. ^_^ حركات بعرف ايش معناها مو يعني متل كأنو بتسلى بالحكي !؟ او هيك شي !؟..تقريبا هه مش عارفه اشرحها المهم …

    3. حتى لو غنوا .. بالنهايه أصواتهم ولا شي بس ثلاثه منهم موهوبين 🙂
      عشان كذا يسلكوا لكم بالرقص والمظاهر

  40. أنا كمان أشوف إنه ما ينفع يتقارن بين بيغ بانغ واكسو ,, الاثنين في فرق كبير بينهم :/

    بس ما اشوف انه مستوى اكسو متدني ! بالعكس اكسو هم سبب تعرف الأغلب على الكيبوب , بس انه بيغ بانغ فرقة عالمية أسطورية , وتكفي أغنية تايانغ بس 🙁

    المهم تعليقات الكوريين تقهر -_- ترى اكسو مو مزحة , اكسو آه بس ايش اقول عن اكسو , تحملو كثير من وقت خروج كريس ولوهان ومشاكل مواعدة بيكي بس انهم لسا صامدين 🙁 اكسو سارنغهاجا 🙁

    http://media.tumblr.com/caf40534f0b4563957a045929317f487/tumblr_inline_nbecx7l3M41rnmjpy.gif

    1. ابغئ اشوف البيغ بانغ يقيمون خمس حفلات ورا بعض وبكل حفل يغنون 30 اغنيه ويرقصون عليها ! ذيك الساعه بعترف انهم اسطوره 😂😂😂

        1. اكسو عم يغنوا مزامنة لأنهم فرقة جديدة
          بس يصير بخبرة السوجو و بيغ بانغ بتشوفيهم يغنوا لايف بدون مزامنة

        2. ماله دخل ! يعني الحين بتقنعيني ان السوجو و بيق بانق كانوا يغنوا مزامنه ؟ لا .. و كل الفرق اللي ترسموا مع إكسو و بعدهم يغنوا لايف !

        3. يلا يورونا :)ننتظر ايش ورانا .. واذا على اكسو 🙂 ابشرك 🙂 حفلهم الاكسو لوكشن كان كله لايف 🙂 دقيقه ..39 اغنيه ..دونت فورقيت 🙂

        4. واو ,, أجل كل فرقك المفضلة ما غنوا مع مزامنة ؟
          وآآو جست وآآه عجزت عن الكلام صراحة 🙂
          اذا انك تغني في كل الحفلات زيهم ويا كثر الأغاني ومن عرض لعرض كنتي بتغنين بدون مزامنة عشانك الفتاة الخارقة 🙂 واو فانتاستيك -.-

        5. لا من جد ؟ ما قلتيلي نادر ولا خالد -.-
          واذا كانوا يغنوا مزامنه ؟ ايش فيها ؟ كيفهم ! ك.ي.ف.هـ.م :]

        6. اسفه عالتدخل !! .. بس ملكيش حئ تحكي هيك!! .. بظن قصديك عن السوجو لأنها هاي البنت الف … السوجو ما بغنو مزامنه شفاه ! حتى ببكون صوت تعبهم واضح عليهم يا قلبي :(( .. بس احيانا بحفلات الي فيها الsm متل حفل الماما الsm بتجبر فرقها على مزامنه الشفاه …

        7. آسفة لكن البق بانق مايرقصون …….. يغنون ويهزون اكتافهم فقط لاغير وكل فنانين الواي جي ماعندهم موهبة الرقص عالمسرح …………..صلوا عالنبي محمد ^^

        8. مينزي شفتها ترقص رقصتين تكررها بكل البرامج لكن مع فرقتها مااشوف انهم يرقصون بشكل محترف يمكن لان باقي الفرقة ماعندها موهبه بالرقص فخلوها زيهم ……….. .اما تايانغ كفنان منفرد ماتابعته كثير لكن مع فرقته عالمسرح اشوف انهم مايعتمدون عالرقص وباعتراف جي دي نفسه في واحد من البرامج قال مايعتمدون عالرقص باغانيهم …………..لا اله الا الله وسبحان الله وبحمده

        9. كنك تقولين هذا اللي فالحين فيه اكسو بس واشتهرو من الاستعراض بوجيهم والرقص . هههههه و كم واحد بس يغني . اما بينق بانق يركزو على معاني اغانيهم و اصواتهم الجميلة اكثر و رقصهم جميل بعد .

        10. ترى ماحد مغنيين اساسيين بالفرقة الا تيانغ وديسونق البقيه اصواتهم عادية جدا ………. اما الاغاني كلها تتشابه عن الحب والكره وخرابيطها ….. اما الرقص فاسمحيلي .فيها…^^……..اللهم صل على سيدنا محمد

        11. في شيء أنتِ مخطأ فيه!
          أولا البانقز مكملين لـ بعضهم البهض
          تيانغ راقص ومغني ذو صوت جميل ويلمس المشاعر !
          ديسونغ مغني لديه نبرة صوت مميزة (أحب صوته واجد)
          جي دي رابر ومغني(صوته جميل وله كم أغنية تبرز هذا الشيء)وراقص ماهر!
          وتوب رابر مميز جدا وصوته ما أسمع في كل مكان!!
          وسنغري لديه نبرة ناعمة وجميلة جدا بس الجميع ما يهتم له مسكين وراقص ماهر جدا صحيح أنه مو أحسن من تيانغ بس مستواه جيد!

          فكذا صاروا فرقة مكملة لـ بعضهم البعض, والي فانز لهم يعرفهم أكثر.

          وأني ما بتكلم عن أكسو مع أني أعرفهم عدل وسمعت لهم بس مستواهم لازال أقل من بيق بانق, وليس مستحيل التطور 🙂

        12. قد شفتي رقص جيدي ؟ قد شفتي رقص سنغري ؟ قد شفتي رقص سي إل ؟ قد شفتي رقص وينر بأكملهم ؟ لا طبعاً ! ^^

        13. ايوا اشوفهم مايرقصون يهزون اكتافهم وينحنون بظهرهم ستايلهم بالرقص يشبه ستايل تامر حسني عندنا ………. انا مستغربه عن اي رقص تتكلمون وكل الحفلات اللي اشوفها مايرقصون فيها رقص مدروس ومنظم مثل اكسو وقوت سفن وبي تي اس وغيرهم ………..استغفر الله ولا اله الا الله والحمدلله

        14. حبيبتي وين يتربع على قوائم العرش اذكري لي قائمة واحدة اما جي دي ففي ويكلي ايدول وضح انه مقاطعه مش راقصة وبالحفلات ابدا مايرقص رقص احترافي بخطوات مدروسه………………. وينر انا مصدومة منهم شفت كل الحفلات وابدا مايرقصون بصراحة انا مع الرأي اللي يقول قوت سفن يستحق الجوائز اكثر من وينر ولاتزعلين من كلامي ………. وترى الرقص القوي والمحترف ماطلع الا مع الفرق الجديدة مثل اكسو وقوت سفن وامثالهم………………….سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

        15. ترى يوم أقول يتربع على القائمه ما أقصد انه في المركز الأول ! المهم إنه من ضمنها ^^
          ذي من كوريا بو و هو موقع موثوق إذا تعرفينه ^^
          http://www.koreaboo.com/spotlight/12-amazing-male-dancers-k-pop/
          جيدي .. إذا انتي تقيمين رقصه من ويكلي آيدول ذي مشكلتك 🙂 ليش مين يرقص من جده في ويكلي آيدول .. اللي يجون منفردين يعني 🙂 بس هو معروف راقص ماهر ! والكل يعرف ذا الشي إذا انتي ما تعرفين ذا الشي من قبل .. لي الشرف اني أقولك ^^ وينر .. انتي شكلك ما شفتي برنامج Win .. لو شفتيه كنتي بتشوفي رقصهم المبهر 🙂 لكن ألبوم ترسيمهم كان بالاد سو من الطبيعي ما يرقصون إلا رقصات خفيفه مع الايقاع للجمهور ..
          الرقص القوي من زمان من أيام duex و سيو تايجي اند بويز .. و بعدهم دبسك ! الرقص القوي متواجد ايفري وير لكن كل فرقه لها اسلوب تقنعك من خلاله برقصها .. ياما فرق يرقصون زين لكن ما عندهم جاذبيه تشدك لرقصهم 🙂

        16. والله ماعندي خلفية كبيرة بالفرق القديمه بس اللي شفته هي حركات راقصة محددة وتعتمد عالتكرار اما وينر شفتهم بحفلاتهم مع الواي جي ويوم راحوا الصين كانوا يغنون اغاني راقصة لكن بدون رقص …….يعني اسلوب الواي جي بالرقص يقافزون وينحنون وحركات يد UP & Down …………واستغربت لانهم بنفس وقت قوت سفن طلعوا لكن اخذوا كل الجوائز من قوت سفن ………..يعني انتي شايفة انهم افضل منهم علشان هم بس من الواي جي …………….لااله الا الله اللهم صل على سيدنا محمد

        17. لا أنا مو شايفه انهم افضل لانهم من واي جي ! انا اعرف وينر زين و أعرف قدراتهم .. و ثقي انها مو محدوده ! ان شاء الله كومباكهم الجاي بيكون هيب هوب و بتشوفينهم زين 🙂 و مثل ما قلتلك من قبل اذا تابعتي Win بتعرفي مهاراتهم في الرقص زين 🙂 يعني لا تحكمي عليهم من حفلات واي جي العاديه 🙂
          واي جي شركة هيب هوب ! يعني أساس الرقص 🙂 انتي مو ستان للشركه عشان كذا ما تعرفينها كثري 🙂

        18. انتي ماعندك خلفيه عن واي جي ^^ ولا وين راحت مينزي اللي تعتبر اقوى راقصه في الكيبوب هي و هيويون .. و تي يانغ و جيدي !
          و سيفن و وينر و ايكون !!

  41. صح انو بينغ بأنغ فرقة كبيره لها جمهورها
    بس حتى اكسو لا يستهان به
    بالنسبه لي فإن أكيد اشجع اكسو

  42. صراحه انا مو فانز ﻻ لبيق بانق او اكسو بس مع ذاك صدق اغانيهم حلوة بس اكسو ما اقدر احطهم بمستوى بيق بانق يعني ببق بانق اسطورة على قولتهم واكسو توهم طالعين “مبتدئين” انا ما اسب اكسو وهاذي الصراحه
    لو فرق نقارنهم بيق بانق هم
    سوجو وسنسد و tvxp والمغني راين
    صراااحه

  43. اوك اوك اكسو موهوبيين بس يخوان تراهم بيق بانق 🙂
    الكوريين كفو و فو م يحتاج ازيد عليهم صراحه مدري شقول بس مقارنه تفشل ….

  44. تعليقات النتيزن كفت ووفت
    لاحد يقلي ماتعرفون اكسو
    لانعرفهم ونعرف كل شيء عنهم وموهبين ماقلنا شيء
    بس ماهم زي بيق بانق المقارنه تضحك

  45. شو هالمسخرة كيف بقارنو فرقة صرلها 9 سنين بفرقة ما صرلها 3 سنين انا مع انو اكسو فیقة حلوة وبتوقعلن نجاح كبير بالمستقبل بس ما بصير بتقارنو بفرق قديمة مثل بيغ بانغ او السوجو

  46. ياربيي ضحكووني من جدهم معليش تيانغ لحالة يطير اكسو مع احترامي لفانز اكسوو من جدهم حاطين هذى المقارنة محد ينافس البانقز الا السوجو احترموا الVIP من جد شي يقهر يقارنون البزارين مع ملوك الكيبوب بيق بانق الاسم لحالة يكفي ههههههههههههههههههههههههههه

  47. ترى الاكسو يقدرون يفوزو عليهم لولا انهم ترسمو في ٢٠١٢ اثنينهم اقوياء والي جايه تتفلسف بيغ بانغ هم الي بيفوزو واكسو ولا شي اقول لها خل كلامك لنفسك لا اطلع لك من الشاشه الحين هذا الي ناقص يقيمو كبار المشاهير

  48. وش هل مرض ؟
    الي كتبت المقال مخموره وسكرانه وكل شي !
    اكسو ؟ ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    تقطعت ضحك تقارنون بفرقه زي اكسو تخلي شركتها تشتري لهم الجوائز ؟

    1. هههههههههههههههه تشتري جوائز ؟ تذكريني بالام لما تقول لعيالها لو مانمتوا بدري بيطلع لكم العو 🙂 وكبروا الاطفال ولسا ف لسانهم العو 🙂

      1. XD التشبيه قاتل هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  49. مع انى اكسو ال بس لازم اعترف مااافيش مقارنة بيج بانغ فرقة عااالمية على مستوى العالم وليس كوريااا فقط وهم فرقة موهوبة جداااااااا واغانيهم نحفة ومافيش اى فرقة تشبهم فى استايلهم هم مختلفين جداااا اما اكسو مشهورين جداا كمان واستاطعوا يوصلوا للشهرة ويكون لهم فانز كتيير فى وقت قصير بس مش متل بيج بانغ لكل فرقة مقامها

  50. اهم شي اغانيهم حلوة واشكالهم روعة
    ماذا اريد من الفرقتين اكثر من هذا؟؟؟؟؟؟؟

  51. ممكن اعرف وش سبب الكراهية الغير معقولة لاكسو ……….. اكسو الفرقة الوحيدة بعد h.o.t اللي حققت مبيعات فوق المليون ……اكسو هي الوحيدة اللي تكتسح المخططات الكوريه والصينية طوال السنه بعد اصدار البوم ………..اكسو لها حضور طاغي في كل مهرجان للجوائز ……..اخيرا اكسو هي الفرقة الوحيدة اللي تملك ثلاث ملايين فان في موقعها الرسمي ……..يعني صراحة اذا ماقارنوا عودة اكسو بعودة البق بانق ….اي فرقة ثانية ممكن تحل محلها واكسو المتصدرة على عرش الكي بوب في هالثلاث سنين باعتراف جميع صناع الفن من شركات وفنانين بكوريا …..وبيننا الايام لا تستعجلون ..مع العلم ان جميع عودات البق بانق المنفردة ب2014 ماكانت بمستوى overdose……..استغفر الله واتوب اليه صلوا على سيدنا محمد …^^

    1. عليه الصلاه و السلام … حنا مانكرنا شهرتهم بس عيييب تقارنين ناس توها طلعت من قرطاسها بناس لهم سنوات و اعوام وهم يشتغلون .. تخيلي انتي مشهوره و يقارنونك بوحده تصغرك ب10 اعوام او 14

      1. حبيبتي احنا عيال اليوم مين يكون عايش بالماضي …….. كاتب المقال كتب مقالته بناء على معطيات قدامه وهو ان البق بانق غابوا ثلاث سنين وراجعيين بوقت هو اكسو سيطروا فيه عاالساحة بها الثلاث سنين ……ز فعمل مقارنة تحدي وكلامه منطقي ………………اكسو هو المنافس الاقوى لبق بانق بها الوقت ………………………..لااله الا الله محمد رسول الله استغفر الله واتوب اليه

      1. معاك وسبق ذكرته انا بصفحة خبر عودة البق بانق ان عودة تيانغ المنفردة كانت الوحيدة هي الناجحة ……..اما عودته مع جي دي وعودة جي دي مع سي ال وعودة ديسونق اليابانية ..كانت مخيبة للآمال وفشلت على الصعيد الفني ……. لكن ينقص تيانغ السوق الصيني هالاغنية Eyes Nose Lipsماقدرت تدخل التشارت الصيني مثل overdose ……………. سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

        1. للمعلومه عودة جيدي مع سي ال قعدت شهر في موقع بيليبورد العالمي اتفق معك في عودة ديسونق بس

        2. لاحبيبتي الشيء الناجح ماتقدري تنكريه اعترفت بنجاح اغنية تيانغ مع اني ماسمعتها ……… لكن جي دي للاسف عودته مع سي ال كانت الافشل على صعيد جماهيري وعلى صعيد النقاد حتى عودته مع تيانغ كانت مخيبة للامل مع ان نسبة مشاهدته عاليه الا ان الهجوم عليه كان اكبر من الثناء عودات جي دي كانت الاسوا بنظري ب 2014 وبنظر النقاد والجماهير المفروض ينتبه لخياراته………….اللهم صل على سيدنا محمد

        3. أنتي أكسو ال متعصب, المهم نعود للموضوع
          يا أختي في الله في أخطأ في معوماتك والسبب أنك مو في أي بي
          والفانز أدرى بفرقته زي الكلام الي قلتيه عن أكسو فوق, وأنا مقتنعة به.

          ولكن جي دي ما عود بأي أغنية وكان فقط مشترك مع سكريلكس وكانت هدفها تزيد شهرة سي أل في أمريكا فكانت موجه للأجانب فقط المبيعات هناك وليس في كوريا وقد نجحت ,ولكن بما أنك تتحدثين عن الكوريين كيف تعرفي إذا نجحت لو لا وهي لم تكن موجهة لهم

          ومن متى الكوريين يعجبهم شي, وأكرر جيدي المفروض محبوس في أستيديو الشركة يألف أغاني البانقز , بس حب يساعد سي أل و سكريلكس .
          وهو أذا بغى يستهدف الاسواق والقوائم ما بسوي ألبوم أي كلام وهذا الي متعودين عليه من جيدي.

        4. انا موفان متعصب يااختي واتابع الاخبار من كذا مصدر وفعلا اشوف كلام مبالغ فيه من ناس متعصبه حتى في واحدة هنا جابت كلام على لسان لوهان مالفته علشان بس تمدح فرقتها …………عنجد مايصير هالشيء ……اذا صار نجاح نعترف فيه واذا صار الفشل نعترف فيه حتى اكسو وكل الفرق راح تمر بنجاح وفشل …… الى متى نقدس بالفنان ولا احد يقرب عليه…………… المفروض تكون لنا استقلاليتنا مثل الفانز الاجنبي واذا اكسو غلطوا علينا او فشلوا راح نعترف بهاالشيء ليش لا؟؟؟؟؟وكل الفاندوم المفروض كذا يصير ……………………..صلوا على حبيب الله محمد …..

        5. أوكي حبيبتي فهمت وكل شيء قلتيه صحيح بس أن أكسو يكونون أفضل من البانقز كذا يبغى لهم شوط طويل يقطعوه لان الشهرة ما تجي بسهولة

        6. لكن الهجوم عليها كان كبير اضافة لفشلها الذريع حتى الفانز الكوري خاب املهم فيها وقريت تعليقاتهم عنها ……..جي دي ماكان موفق مثل تيانغ ب 2014…………لا اله الا الله

        7. قلنالك مالها خص بالكيبوب ! و الكوريين اكيد بينتقدوها لانها مو ستايلهم أساساً .. ^^

        8. اجل لمين كانت موجهة 0_o……..رجاء لا تقولي للامريكان والعالم باسره ……….. ترى راسي مصدع من هالكلام بعض الفانز يكرر كلمة عالمي وعالمي لدرجة ان جاستن بيبر شهرته عندهم ولاشيء قدام الواي جي ……….خلونا واقعيين لانشطح …….علشان اللي غنوا ديرتي ڤايب هم حبايبك مو راضية تعترفي بفشلها …….والله لو هالاغنية غناها اثنين غيرهم كان جلستي تشمتين بفشلها من الحين للصبح……..اسواء اغنية كانت ب2014 كلمات ولحن وكليب واقري عنها بالمدونات الاجنبية ………..تراني اشوف بعض تعليقاتك واقعية وتعجبني ……. لاتصيرين فان متعصب وتشطحين معهم ………اللهم صل على سيدنا محمد

        9. أيوا للأمريكان ! حتى الاغنيه مو من واي جي حتى ! من ألبوم الـدي جي سكريلكس .. !
          بس هو تعاون مع سي إل و جيدي في ذي الاغنيه !
          سواء فشلت أو نجحت هي مو من الكيبوب أساساً ..
          شكراً على إطرائك 🙂 لاعليه أفضل الصلاة و السلام ..

        10. راح اسايرك ونقول موجهه للامريكان ………..طيب الاغنية نجحت ؟؟؟ليش تحسسوني كاني تبليت عليها ……جلست شهر كامل بعد ماصدرت الاغنية والكل يتكلم كيف خيبت امل معجبيهم بعد مابنوا عليها آمال كبيرة وعلى فكرة اغلب اللي هاجموا الاغنيه هم الفي اي بي هم ماعندهم شي اسمه تقديس واقصد الاسيويين بشكل عام اذا سوى عمل فاشل يهاجمون واذا سوو فضيحة يجلسونهم ببيوتهم ……الفانز يقلب قبل الراي العام مبداهم معروف والدليل عندك بالمنتديات الاجنبية ……………………سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

        11. حبيبتي انتي سايبة اكتر من300 اغنية وماسكة في هذه واصلا هما ما روجو لهااا يعني جيدي عنده البومات اغاني ناجحة كتييير لا تعد ولا تحصى
          وهو يعرف اغنيه اللي بتنجح في كوريا يعمللها ام في ويرووج لها والاغاني للاجانب هذيك لحال
          ولا انتو صدق متعودين على النطاق الضيق لان هذوو عالميين وانتو ما تعرفو الا الاغاني اللي تتروج في النطاق الضيق

        12. ما نختلف حبيبتي انا والاخت 모나❤️ELF كان نقاشنا عن عودات جي دي ب 2014 وقلت انها ماكانت موفقة وخصوصا اغنيته الاخيرة والفي اي بي هاجمه قبل مايهاجمه النقاد وذكرت السبب بردي عليها تحت ^^…….اللهم صلي على سيدنا محمد

        13. تعاون سي ال وجيدي وسكريلكس نجح في امريكا نجاح ساحق بس مانجح في كوريا لان الاغنيه مو لهم اخت hani اغاني الواي جي اغلبها تنجح خارج اسيا هذا الي بفهمك اياه

    2. عليه الصلاه والسلام …(ممكن اعرف وش سبب الكراهية الغير معقولة لاكسو ! )فعلا ليش كل هالكره !!؟ يمكن عشنهم انشهرو كتير وبسرعه !

    3. محد قلل من اكسو اي شيء بس سنوات الخبره تفرق عشان كذا عصبنا وع فكره انا اكسوال زيكم
      بيق بانق مالهم كوم باك من 3 سنوات + تاينق الي عاد ب 2014 بألبومه وحقق لقب فنان السنه ولقب افضل مغني منفرد واخذ جائزة ام نت لأفضل فنان ذكر . واخذت اغنيته ايز نوز ليبس لقب اغنية السنه تصدر الشاراتس اكثر من 4 اشهر وللحين البومه فيها
      البومه خش الايتونز العالمي لمدة شهر .. ونجي بيق بانق الفرقه الوحيده الي حصلت على جائزة اليوتيوب في 2014 وتجين تقللين ؟ منهم هذا وواحد منهم انجازاته تنافس فرق

      1. مااختلفنا انك تحبيهم لكن انتي ذكرتي نجاحات تيانغ السنه اللي راحت ……………وين راحوا اكسو وهم سيطروا على اغلب الجوائز ب 2014وب 2013وعلى فكرة اكسو سيطرت على الجوائز الكورية والصينية كمان وهذا يضيف لها اكثر ……………..سبحانك اللهم وبحمدك

        1. عالمية ……. شايفتيني طفلة …مين نافس جاستن بيبر او المارون 5 ؟؟؟؟؟ماحد وصل للعالمية الا ساي …………..غير كذا اكسو يجي بعد ساي من ناحية الانتشار اقليميا ………………….سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

        2. عمرو دياب واليسا اخذوا جوائز عالمية ……..صاروا عالميين ………الجوائز واللوائح العالمية ماتعني انك وصلت للعالمية الا اذا الاغاني دخلت التشارت الامريكي والاوروبي ………………اما اكسو بعد ساي اقليميا قلت يعني على مستوى آسيا……….الكيبوب حديث الانتشار ..وانتشر اكثر بالسنوات الاخيرة بآسيا ………….. طبيعي يتصدر اكسوكونه هو المتصدر كوريا خلال هالثلاث سنوات…………………..استغفر الله والحمدلله كثيرا

        3. انا قلت ان تاينق عالمي ؟ ركزي ياحلوه ركزي لاتفسرين كلامي من راسك اذا مخك مقفل 🙂

        4. (((((( قلتيها كوريه صينيه تاينق عالميه كوريه اختلاف في المقامات لا اكثر ….الايتونز العالمي وبيلبورد العالمي كوري ؟))))………….هذا موكلامك ياحلوة اطلعي فوق وشوفي ردك مااجيب شي من راسي………وصلوا عالنبي حبايبي

        5. لاحول اي الجوائز عالميه والشارتز عكس المحليه الي تهايطون فيها ماقلت انه عالمي ياقافطني انت =)

        6. حبيبتي مايجوز تقولي لاحول وتسكتي لازم تكمليها لاحول الا بالله او لاجول ولاقوة الا بالله…….وهذي القوائم اللي انتي ذكرتيها اكسو تصدروها كمان ………سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

        7. الايتونز العالمي محد خشه الا تيانق وتوني ون وساي
          بيلبيورد بس خشوها اكسو 🙂
          وتراني ياقمر انتي اكسوال

        8. يعني تكرهيني وانتي ماتعرفيني علشان ايش ؟؟؟؟يعني اذا كرهنا احد يكون في سبب قوي زي التعدي على ربنا او على ديننا ورسولنا ماله داعي تكرهي احد علشان فن وغناء وانا احترمك واحبك في الله واختلاف الاراء مايفسد الود بيننا ^^…………..لا اله الاالله

        9. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بموووووووووووووت زعلتي من كلامي ياي تراني اطقطق واكلمك بس ماسبيتك ولا هاوشتك ولاسويت شيء الا اذا انتي حساسه اسفه XD

        10. لا عادي حبيبتي ……. انا مازعلت وقلت لك احترمك واحبك في الله مهما كان رايك في …..اللي جمعنا هو رب واحد وماراح يفرقنا فن ^^والله يوفقنا للي يحبه ويرضاه حبيتي

        11. اكسو بعد ساي هههههههههههههههههههههههههه بضحك اكثر ليش هم السوجو ولا بيق بانق ولا وندر قيرلز ولا توني ون ولا سنسد ؟

  52. كاتب المقال بدو يعمل حرب بين فانز الفرقتين
    ما لازم نقارن بين فرقتين مثل هيك لعدة اسباب:
    اكسو ترسمو سنة 2012 _ يعني هم فرقة ناشئة
    بيغ بانغ ترسمو سنة 2006 _ يعني بيغ بانغ اكثر خبرة و مهارة من اكسو بمعنى اخر بيغ بانغ سينباي لاكسو
    انا فان لأكسو _ اكسوا ال_
    ما بنكر انو بيغ بانغ موهوبين كثير بس كمان بعرف انو اكسو موهوبين و مواهبهم كثير حلوة _ اصوات بيكهيون دي او و تشين تجنن رقص كاي و لاي و سيهون + راب تشانيول و كاي و سيهون كثير رائع _
    باختصار الفرق الوحيد بيناتهم هو الخبرة
    بيغ بانغ مشهورين بكل العالم
    و اكسو حققو شهرة كبيرة بمدة تقارب 3 سنين
    ما عم استهين ب بيغ بانغ بس بطلب منكم انكم ما تستهينوا بأكسو
    ..
    ..
    للي عم تحكي انو الأسس ام شارية جوائزهم بحكيلك بس شيء واحد انتي ما تعرفي اكسو منيح لو كنتي تعرفيهم ما كنتي حكيتي هيك ابدا
    ———————-
    بذكركم لما يصدر البوم اكسو الجديد و الجوائز اللي رح يحصدها

        1. اوك .. ترى إذا ما سمعتي تشاني و هو يغني راب لا عاد تحكي ..
          تشانيول مو رابر !! لعاد إنتي ما سمعتي هذا التوقع الوحيد عندي 🙂

    1. كاي دانسر سيهون ولاي دانسر بس يجي منه فوكال صوته رايق دانسر راب بس تشانيول هم ماينفعون اصوات اي تشين وبيكي وكيونقسو

  53. هنا وبس وقفوا !
    من جدكم ؟! ترا بيغ بانغ فرقة ارقى بكثييييير من انها تنافس اكسو
    ما اقلل من اكسو ولا حد يجي يهايط علي ترا انا اكسوال ومعجبة مهووسة فيهم وفيب بعد .. وادري الفرقتين ناجحين لكن لكل ذي شأن مقام
    معلش انا لو عضو من بيغ بانغ وشوفت هذي المقالة بكل صراحة بحس بإهانة 🙂

  54. بينق بانق تتقارن بالاكسو اللي عشان بس مظهرهم الكيوت انشهرو ؟ والله شي يضحك . BTS , PAP و انفينيت افضل من اكسو بالغناء والرقص لكن لاسباب واضحه ماشتهرو مثلهم . لكن بالموهبة افضل بكثير بمقارنه مع اكسو . لو قريت المقالة على ان اكسو تتقارن مع اي فرقه ثانية ماكان قلت شي . لكن مع بينق بانق اللي الاعضاء من صغيرهم لكبيرهم كلن يملك موهبة كبيرة سواء بالانتاج او التأليف او الغناء .يكفي جي دراغون اصلا يطير الاس ام على قوله اللي قبلي هههههههه .

    1. اها يعني bts مو كيوت قبيحين ؟ هههههههههههههه هذا عذركم الوحيد ! لان اشكالهم حلوه فقط ! اغلب الفرق اشكالهم حلوه ماوقفت عليهم 🙂
      اسلوب bts قريب للروك 🙂 عشان كذا رقصاتهم اقوى 🙂 لاكن اصوات مستحيل يتغلبوا على دي او بيكهيون وتشين :)) اما جي دراغون ذا مدري على ايش معطينه اكبر منه حجمه ! قسم بالله صوته كنه قطوه مدعوسه 🙂

      1. شكلك تقصدي صوت تشين هو القطة المدعوسة
        صوتو مزعج جدا مو معنى غذا هو يقدر الهاي نوت يعني صوته حلو…؟؟؟!!!!
        وحبيبتي جي دارغون إذا عمل حفلة بيجوه تقريباً 1000000 معجب عشانه بس
        إذا البيغ بانغ كلهم إيش..؟

        1. خليها على جنب يختي .. مايعرفون جي دراغون ولا فرقته شهرتهم واصله ل وين . لو كان في حفل ل اكسو وحفل ل بينق بانق ..الكل بيروح ل بينق بانق .. مالهم عوده من 3 سنين وشهرتهم واصله السما بكل الدول .

        2. سمعتي غنائه لأوست دراما لا بأس انه الحب ؟
          اذا لا ؟
          اجل ما لك حق تقولين صوته كأنه قطة مدعوسة أبد 🙂

        3. سمعتها أغنية أفضل حظ
          وسكرتها من النص لأن أمي صدعت منها وقالت إيش ذا
          ولما سمعتها أغنية هارو هارو قالت أمي أن يلي يغنو عندهم موهبة مو مثل الأغنية السابقة (أفضل حظ للقطة المدعوسة )

        4. عفوا عالتدخل !! .. سمعتي اغنيه Miracles in December ??? صوت تشين روعه روحي اسمعيهم بتعرفي قصدي ..مره تانيه عفوا عالتدخل …

        5. ههههههههههههههههههه مالقيتي الا تشين ؟ تشين الي طلبوه يغني اوست لدراما ؟ ليش ماخلوا جي دي يغني اوست ؟ لان صوته ماينفع بريال 🙂 يلا خلينا نشوف هال 1000000 معجب

      2. أني جدا حزينة منك 🙁
        ليش تقولين عن جي دي كذا !
        ترى جي دي يقدر يغير صوته لو تعرفيه عدل كان ما قلتي عنه قطوه مدعوسه!!
        وله أغاني منفردة بارز صوته فيها, يعني حرام تقولين عنه كذا
        وهو أعتبره من الناس الي مميزين أصواتهم.

        وأيضا ما أحد أعطاه أكبر من حجمه كل شيء قالوه صحيح جي دي مجموعة من المواهب تمشي على الأرض, أني كنت زيك بس بعد ما تعرفت عليه قلت كيف كنت أقول عنه كذا

        وبيق بانق نفس الشيء مجموعة كبيرة من المواهب في فرقة واحدة.

        وأتمنى التوفيق لك وإلى أكسو .

        1. لانك انسانه محترمه راح ارد عليك ^^ زي ماقلتي انا ماعرف جي دي زين ولا تابعت له اشياء عشان اعرف قدراته الصوتيه اانا سمعته بس ب قود بووي ..نفس الشي ينطبق علئ الي يقولون اكسو بدون مواهب ! ومايعرفوا يغنوا لايف ! وهم تلاقيهم ماتابعوا االا مقطع واحد من بدايات الترسيم ! ..تسلمين حبيبتي ^^ ذوق ذووق سبحان اللله اخلاااقك فررق عن غيرك 💜يسعد الي رباكي

        2. مشكورة حبيبتي أخجلتيني واجد, أني الصراحة مو فانز لأكسو بس أشاهد لهم أشياء أحيانا وأحب بعض أغانيهم
          البايس حقي هم تشانيول وتاو, بس أني في أي بي وأحب البانقز أكثر زي حبك لأكسو وهذا هو الفرق

          تدري لو ما طلع تشانيول في رومنيت كان ما حبيته
          كنت أشاهده عـشان بوم, بس طلع تشانيول موهوب ومحترم ولطيف.

        3. فعلا تشانيول شفت جانب جميل من شخصيته بعد الرووميت ^^ محترم وخجول ويحب يساعد ^^طول الوقت يضحك ..فدديته هالانسان عسل :(( وعلئ قولته *قلبي يدق دقا*

    2. ما تنسي اكسو مو بخبرة بيغ بانغ
      و شكلك ما تعرفي لاي و تشانيول عم يعملوا على الانتاج الموسيقي
      احيانا لاي يألف اغاني و تشانيول موسيقى

  55. في الحقيقة بيق بانق ربما اقوى رقمياً
    لكن فيزكال التفوق لاكسو و بشكل كبير
    عموماً المقال لم يتحدث عن خبرة او شعبية فرقة محددة
    و لكن المقصد في التنافس بالبرامج الموسيقية ( فقط )
    شخصياً أرى ان هناك تنافس شديد في البرامج

    1. فوكالز عندك ديسونق وتاينق وسينقري ورابرز توب وجيدي ومن افضل رابرز اسيا
      مفيهم شيء ناقص بيق بانق يفتقرون للدانسرز لان ماعندهم الا واحد دانسر الباقي هبل في الرقص

  56. يخي دحين طلعوا كل كارهين اكسو -.- اكسو فيهم مواهب لا تنكروها !
    قال ايش الاس ام تشتريلهم جوائز !! لعب هو لعب !! ترى مو بكيفهم ياخذوا الجوائز ! ياخذونها عشان يستحقونها !
    اكسو ذاقوا المر من معاملة الاس ام وفوق كذا تقولون انهم مدللين !
    حبيناهم عشان اشكالهم ؟ وانتي وهي ما حبيتوا شكل توب وآه مره يخقق !! يعني بالله عليكم لا تقولوا شي بمجرد أنكم تكرهوا الفرقة ولا تتابعون لها شيء !! ولا تقعدوا تطلعوا عيوب فيهم !!
    صرتوا أسوء من مستخدمي الإنترنت الكوريين اللي تستهزؤون فيهم !!
    آه بس مدري ايش اقول -.-
    ” لا أقصد اهانة لتوب عضو فرقة بيق بانق بتعليقي بس استخدمته كمثال “

    1. حبيبتي توب يغني راب أحسن من فرق الإس إم كلها ومع متدربينها كمان ..!!! XD

      1. قريتي كلامي مزبوط ؟ لا ؟ ارجعي اقرئيه 🙂
        أنا ما تكلمت بالراب ولا غيره ,, أنا قلت إنه تقولون دحين اننا نحب اكسو عشان اشكالهم , أجل إنتوا من وين صرتوا في أي بي , شفتوا شكلهم خقيتوا تعرفتوا عليهم ! هذه بداية كل فان كيبوبي !!

        1. أوني أنا قريت كلامك صح بس قصدي إنو توب مو شكلو حلو بس كمان عندو موهبة وأصلا توب كان سمين جداً زمان وماكان شكله حلو بس وهو متدرب نقص وزنو وصار حلو
          وهذا دليل على إن الواي جي ما تختار على الشكل بل على الموهبة ..!!

        2. شفتي صور اكسو قبل الترسيم ؟
          لا جمال ولا شي وهذا دليل على إنه كمان مو اختاروهم على حسب الشكل ! , كمان موهبة ؟ صوت بيكي , تشين , سوهو , دي أو , لوهان ” سابقاً ” كل ذا مو موهبة ؟ , تشانيول الف اغنية ديسمبر 2014 , يعزف بيانو كأنه محترف , رابه جمال بالنسبة لي , لاي , كاي , سيهون آلات الرقص الرائعة , تاو راب ويألف راب لو اقعد من هنا لبكره ما راح أخلص مواهبهم !

    2. محد يكره اكسو . لكن غباء جدا هذي المقارنة . تقارنين الكبير اللي له خبرة اكبر بالفن . باللي تو انشهرو بعالم الموسيقى وصارو معروفين . لا مجال للمقارنة الا اذ كانو مترسمين بنفس الوقت .

      1. كل ذي التعليقات وتقوليلي ما يكرهونهم ! أحس شوية الشاشة بتنفجر من أشعة الليزر اللي خارجة من عيونهم !
        + أنا ما قارنت بينهم يا عالم يا ناس قسماً بالله ما قارنت لأنه لا مجال للمقارنة بينهم أصلاً , بس مو معنى كده تقللون من شأن اكسو !!

  57. !!اوكي انا حابه اوضح بعض النقاط هنا 🙂 وياليت الكل يقرا

    اولا المنافسه عقيمه 🙂 لان الفرقتين ستايلهم مختلف 🙂 ومو كل الناس يحبون يشوفون امفيات تلحس المخ ^^ البعض يفضل الامفيات البسيطه ..اهم شي الاغنيه تكون جميله ..

    ثانيا .. الي يقولون ان بيغ بانغ يدعسون اكسو من ناحية الاصوات ؟ تلعبين على نفسك ؟ وين اصواتهم المميزه ها ؟ جي دي قسم بالله صوته لما يغني طالع من خشمه 🙂 بس لان اغانيهم كلها صراخ واصوات الكترونيه ماحد يلاحظ الفوكالز الحقيقي !>اوكي الباقي ممكن فوكالزهم مقبول بس مافي ولا واحد صوته عذذذذذذب !!! ماااافي !!مافي زي صوت دي او ؟مافي زي صوت تشين المميز 🙂

    وكمان الي يقولون ان اكسو متسحيل يوصلوا لشهرة اكسو ! ف اقولهم هالكلام قوليه لنفسك بالمرايه واقتنعي فيه 🙂 لان ااكسو بس يبيلهم سنه او سنتين بالكثير يدعسوون ع الكل ^^

    بيغ بانغ هاذول الي يلحسو المخ الي كل واحد اكبر من الثاني ؟؟؟هل يقدروا يقيموا خمس حفلات كبييره ورا بعض ؟ وف كل حفل يغنوا 30 اغنيه ويرقصوا عليها ؟ لا مايقدروا لو يفحطوا ! اكسو شوفوا اصغر منهم بكم سنه وانجزوا هالشي 🙂 حبايبي فعلا قدهاا ! سوو شي الاكبر منهم يفففحطوا مايقدروا يسووه 🙂

    واخيرا وليس اخرا الي يقولون ان اكسو مزهريات ومو كلهم عندهم مواهب ف اقري الي تحت لاهنتي 🙂

    كل ابو اكسو موهوبين وكل شخص فيهم عنده شي يميزه ! ومو عشانهم مايعرفون يغنون راب صاروا فاشلين ارسو حبايبي ؟ تبون راب روحوا لاهل الراب ..لاي يعزف غيتار وبيكهيون صوت *الكل عارف* ويعزف بيانو ..تشانيول يعزف غيتار + يألف الحان 🙂 هو الي الف لحن اغنية ديسمبر 2014 ..

    وكمان اكسو تعاونوا ف هالالبوم وكتبوا اغنيه موجهه للاكسوالز 🙂 كلماتها تشلع القلب شلاع 🙂 لدرجه ثلاثه منهم بكوا 🙂 كلمات طالعه من صميمهم 🙂

    كاي الة رقص + صوته جمييل وهالشي تفاجأت منه ! لان طول عمري ماسمعه يغني ! لاكن ف البومهم ذا انصدمت انو هو وشيومين ولاي غنوا ! لايف ! واصواتهم روعه ! وتاو الي الكل مهمشه ! تااو صووته كله احساس ! والي شاف مقطعه مع تشانيول بيصدقني ..اما الي مايصدقني فيه عشرين جدار 🙂 + يكتب راب *سوءاا يعرف يغني راب او لا * يكتب راب 🙂 اما رقصات بيغ بانغ ماتجي ربع تميز وصعوبة رقصات اكسو 🙂 الي مستحيل يوصلون لها ..

    طبيعي لما تكون فرقه مكونه من خمس اعضاء تكون مهاراتهم الصوتيه واضحه لان كل واحد ياخذ اكبر قدر من الاجزاء 🙂 اما لما تكون فرقه من 10 اشخاص ! اكيد بيكونوا مركزين على الي صوتهم ف التوب 🙂 مارح يعطوا الكل فرصته !!ولا اذا كذا الاغنيه بتكون مدتها عشر دقاييق 🙂

    بس الانتيز يظله انتيز طول عمره 🙂 عمره مايفكر يشوف ويستكشف 🙂 ماغير زي الببغاء تعيدون كلام غيركم 🙂 هه قال ايش قال بيغ بانغ يدعسوا اكسو XD بالله شوفوا امفياتهم الي من ثلاث سنوات تحاول تحبي عشان توصل لمشاهدات ام في لاكسو نزل قبل سنه XD بس ماافيس امل 🙂 مافي الا فنتاتسيك بيبي ذي الوحيده الي مشاهداتها عاليه 🙂 وطبعا قراول او اوفردوس خلال سنه او سنتنين بتكسو حاجز ه العدد ..

    على العموم صح اني كلامي جريده لاكن اختصارا ..

    1_يس اكسو يتقارنوا ب بيغ بانغ 🙂

    2_الالبوم نهاية الشهر اسمعوا اصواتهم بنفسكم 🙂

    والي مايطول العنب حامض عنه يقول :)http://1.bp.blogspot.com/-i-HUFLgGaJ4/T1zTtThnqwI/AAAAAAAAAq4/CkFhIwCihbo/s1600/2.gif اكسو is the best

    1. حبيبتي شوفي أغنية هارو هارو بيغ بانغ مؤلفينها بنفسهم وصارت تتقارن بأغنية قرول يلي مؤلفينها كوريين عايشن برا ولهم خبرة
      الزبدة أكسو مفروض ينعملهم إعادة تأهيل ويدخلون غرفة التدريب من جديد ..!!
      هههههههه أكثر شي يضحك أن سوهو متدرب لمدة 6 أو 7 سنين وما طلع بفايدة ..!!!
      أما بيغ بانغ شو في الأأصوات والتأليف والتلحين يلي بيعملوه..!!
      هههههه ضحكتيني بتعليقك الطويل اللي ما منو فايدة …!
      يا إكسو إل ..XD

      1. انا اقول نسبة مشاهدتها مش مين الفها ؟ واو مؤلفينها بيغ بانغ 🙂 عادي اكسو كمان الفو اغنية*وعد *
        والي بتكون ف الالبوم الجاي ..هههههههه أكثر شي يضحك أن سوهو متدرب لمدة 6 أو 7 سنين وما طلع بفايدة ..!!!جديد ..يعني ماشاء الله عارفه عدد سنوات تدريبه مع هذا ماتعرفين انه يغني ؟ يغني حبيبتي يغني 🙂 ويرقص كمان 🙂 تبغي تكذبي كذبي على نفسك 🙂

        وليش ينعملهم اعادة تدريب؟ ياقلبي اكسو اقاموا خمس حفلات ورا بعض وف كل حفل غنو 38 اغنيه !!!هذا نتيجه لسنوات التدريب والكرف ! لما اوبهاتكم يوصلوا لهالانجاز ذيك الساعه تكلمي 🙂

        1. وين البلاي باك ؟مااشوف شي ؟ هاذي نسخه خاصه للام كاونت داون ! يعني تبين تقنعيني انهم ولا عمرهم رقصوها لايف ! ياشيخه طفشوا وهما يعيدوا فيها !!!جيبي شي معقول !!

        2. تقارني أغنية فانتاستسك بيبي ببروميس …..؟؟؟؟!!!
          شوفي أكتر أغنية اللي هزت الأارض (كانغنام ستايل)
          وام دا بيست لتوني ون وغيرهم
          وبوبي رابح شو مي ذا موني 3 (يعني أفضل رابر بكوريا والكل شاهد على كذا) يعني مو معقولة إني إكتبلك كل اغاني بيغ بانغ وتوني ون لأن يدي رح توجعني من الكتابة XD

        3. شايفتي قارنت ؟ ركزي معاي الله يسعدك 🙂 انتي قلتي انو اغنية هارو هارو الفوها بيغ بانغ ! قلت لك اكسو كمان الفوا اغنية بروميس !وكمان تراكي دخلتي الكلام ف بعض !!!! ايش دخل فنتاسيتك بيبي ؟ انا قلت ان مشاهدات فنتاستيك هي اكبر مشاهدات من اغاني بيغ بانغ ! اما باقي اغانيهم الي من ثلاث سنوات ! اغنية اكسو الي لها سنه بس جابت نفس النسبه 🙂

    2. ماقدرت اقرا الهرج كله . وصلت السطر الرابع وحسيت بالسماجة زايدة . مهما كنتي تحبين فرقتك مايحق لك تهينين عضو فرقه ثانية مهما كانت التعليقات ضد فرقتك مش عاجبتك .
      اجل جي دي صوته يطلع من خشمه ؟ مدري وش باقي هرجك لكن انتبهي من بعض الالفاظ . الاكسو بكبرهم يعتبرون جي دي معلم لهم ويحترمونه .

      1. يعني مثلا الاف اي بيز يحترمون الفاظهم لما يتكلموا عن اكسو او غير اكسو ؟ وانا قلت الصراحه صوته يطلع من خشمه !!خصوصا ف اغنية قود بوي قسم بالله ان صوته مش حلو !!!! لاتنكروا

    3. جد حبيت كلااامك والله كلوو صح
      الانتيز عيونكم تخرج فيكم انشاءالله رح تقوصو على ذئابنااا بفففففففففففف
      حبي كلامك صح وانشاءالله نشهد يوم اكسو يدعسووووووو على كل الفرق الاخرى
      ولك جيبولي شي واحد عندو صوت تشيين القوي وصوت دي يو الحنوون …………..وراب تشانيول يلي يخلي الجباال توقع ……………وكثييييير
      مع احترامي لبينغ بانغ ومعجبيهم
      انا مابقول انو بيغ بانغ مو فرقة حلوة هياا فرقة حلوة بس لا تقارنوها باكسو لانهم هما شكل واكسو شكل ثاني …
      اكسووو_ال وينكممممممممممممممممم دافعوو عن ذئابكمم
      انااا طفشت من هالكلااااااااااااام
      اتلموووووووووووو بقااااا اكسوووووو اسطورة اليوم والمستقبل
      THE END

    4. معك بكلامك
      اكسو بعد خمس او ست سنين نشوفو لوين يوصلوا
      اكيد رح يتجاوزوا الكل

      1. راح تتفكك الفرقة وراح تطلع فضايح هذا اللي راح يصير بعد 5 سنين . يكفي الاثنين ذول اللي طلعو ك دليل .

        1. الاثنين ذول لهم اسماء لو سمحتي 🙂
          وترا احب اقولك طلعوا بسبب مشاكل مع ” الشركة ومعاملتهم لهم ”
          بس لا تخافي علاقة الأعضاء ازدادت قرب وصاروا كأنهم لهم 10 سنوات سوا ^^ وراح يسووا كومباك دايماً ويسعدوا فانزهم وشكراً :]

        2. هذا بنظرك
          حتى لو طلعوا عضوين هذا ابدا ما يعني نهاية اكسو
          بالعكس فيكي تسميها انطلاقة جديدة

    5. استني استني .. تقارني رابر | جيدي | بفوكال | دي أو | ..؟

      اوه صح لأنك لو قارنتي بين الرابرز توب لوحده يخسف في رابرز إكسو هذا إذا في رابرز أصلاً
      على الأقل جيدي يقدر للراب ويقدر يغني وصوته واضح حتى بدون الاوتوتونز
      مو مثل واحد كل ما ظهر يقول E X O ويختفي بعدين XD
      السنه إللي راحت كل إللي سووه حفلات في اليابان والحضور وصلوا فوق 700 ألف !
      إكسو أغلبهم حبوهم عشان مظاهرهم يعني لا نكذب على نفسنا ..
      يحبوا لوهان ويقدسوه حتى ما أظن إنهم سمعوا صوت منه !!
      ببساطه البانغز يظهروا أصواتهم أكثر من رقصهم لأنهم مغنيين مو راقصين خلفيين 🙂
      حتى لو أعضاء إكسو يغنوا أصواتهم ما توصل شي من البانغز ما عندهم نبرات مميزه يعني خلي بقية الأعضاء ينافسوا إللي معاهم | دي او وبيك وتشين | وبعدين يجوا لهم ^^

      1. قلتي كل شي يختي . (كسو أغلبهم حبوهم عشان مظاهرهم يعني لا نكذب على نفسنا .). * <<<< ياليت هالسطر يقرونه مليون مرة ويقتنعون . حبوبهم عشان المظهر واشتهرو بسبب المظهر و اشتهرو بسبب المعجبين الصغار بعد .. بس من ناحية الفن الموسيقي والموهبة والخبرة جي دي لحاله يكفي لهم . مو لازم الفرقة كلها ..

      2. انا آسفة ….. ماحبيت اوصل هنا لكن لوهان موهوب شوفي غناءه لايف او حتى رقصه …………خلا وجه جي دي يتقلب الوان ويتعجب من موهبته لما ادى هو وكاي عالمسرح الفقرة الافتتاحية لاحد المهرجانات ………………اما تمثيله فهو اكثر من رائع …..يعني علشان ربي احسن خلقه وصار جميل ننكر مواهبه ….,اما على الاصوات الا ماتلاقي في الفرقة منهو صوته عادي مثل توب وسينغري اصواتهم عاديه ويعتبرون كاصوات مساعدة حتى بتقاريرهم يذكرون هالشيء……لااله الا الله استغفر الله واتوب اليه

        1. صوت توب عادي ؟ هذاك الصوت كله عادي ؟ حتى لدرجه يسوي اغاني منفرده ويسوي يونيت مع جيدي صار عادي ؟؟ شكلك ما سمعتي صوته حتى ! توب لو غني مع ألف واحد أقدر أميز صوته 🙂

        2. جيدي يتقلب وجهه ألوان من موهبة لوهان ؟ باين تعبيرك متعوب عليه x”D
          جيدي كتلة مواهب تمشي ع الأرض ما يعجبه أي شي 🙂
          توب رابر رئيسي و سينغري صوت مساعد لكن صوته يتفوق على صوت سوهو اللي هو مغني رئيسي عندكم x”D

    6. مقارنتك لرابر بفوكال ما تنفع أبد !
      و للعلم صوت سول و دي لايت أفضل من دي أو + بيكهيون + تشين
      و وش اللي مشاهدات إكسو قبل سنه أعلى من مشاهدات بيق بانق قبل ثلاث سنوات ؟!
      هو شي طبيعي بتكون اعلى لان مثل ماقلتي قبل سنه و ذولا قبل ثلاث !! يعني قولي كلام منطقي ارجوك !
      اذا عودة لعضوين من بيق بانق من ثلاث شهور صارت 45 مليون و قريب بتصك الخمسين x”D تراك تفشلين نفسك و اكسو بذا الكلام ! واصوات كاي و مدري مين صوت جيدي اللي هو رابر مو فوكال أجمل منهم XD
      بس قوليلي اكسو بيتغلبون على بيق بانق من ناحية ايش ؟ وجوههم ؟ ولا مزامنتهم ؟ ولا شو بالظبط !!

      1. و شي طبيعي بتكون اعلى لان مثل ماقلتي قبل سنه و ذولا قبل ثلاث !! يعني قولي كلام منطقي ارجوك !
        ترا لحستي مخي ؟ مش مفروض العكس ؟ اغنية من ثلاث سنوات مفروض تكون نسبة مشاهداتها اعلى نسبة مشاهدات ام في توه نازل من سنه 🙂 دام الكيبوب على قولتك انشهر من الواي جي ساي بعدين بيغ بانغ مفروض كل او اغلب مقاطع بيغ بانغ تكون مشاعداتها هائله 🙂 يختي مشاهدات اداء اكسو لايف اعلى من امفياتهم XD
        س قوليلي اكسو بيتغلبون على بيق بانق من ناحية ايش ؟ وجوههم ؟ ولا مزامنتهم ؟ ولا شو بالظبط !!

        امم وججيهم رقم واحد ..ستايل اغانيهم ..اصواتهم ..رقصاتهم *حطي مليون خط*اما مزامنة الشفاه الي معلقين عليها ..لعلمكم ماستخدموها الا لاوفر دوس 🙂 مع ان كذا اداء غنوها لايف لاكن بسبب القفز على الحبل اصواتهم كانت تجي وتروح 🙂
        اما البومهم ذا غنوا كل اغانيهم لايف ولخمس ايام متتاليه ..ترا تعبت من المقارنه ..خلي بيغ بانغ يسوو هالشي بعدين ارجعيلي ..

        1. وجيههم بصراحه توب أوسم منهم كلهم 🙂 طبعاً كل واحد و ذوقه !
          اصواتهم مثل ما قلتلك سول و دي لايت أفضل من اصواتهم كلهم ! بس ما انكر اصوات تشين و دي او و بيكهيون .. لكن الباقي وش وضعهم ؟ العدد ذا كله بيقدر يتغلب على البانقز بالأصوات ؟ هه أكيد لا !!
          رقصاتهم .. أنا ما انكر رقص اكسو حلو لكن البانقز بعد رقصهم رائع و اسلوب رقصهم يتغير من MV لـMV مو نفس اكسو ممل مع احترامي !
          اما مزامنة الشفاه ما بتقدرين ترقعين لهم فيها XD
          هذا غير ان بيق بانق هم اللي يألفون ألبوماتهم كامله بنفسهم ! حطي في بالك كامله .. 🙂
          مو لحن اغنيه معينه أو كلمات اغنيه معينه 🙂
          و الراب .. يتفوقون فيه بيق بانق على اكسو بجداره 🙂 سو اذا عندك شي من هنا او هناك يقدرون اكسو يتفوقون فيه على بيق بانق هاتيه 🙂 بس ما اظن فيه !

        2. بلله هما الي اللفون ألبوماتهم آه عشان كيذا أغنيهم تشبه بعض أبغا أسالك اذا كان يألفون الرقص كمان لن يشبه بعض ههههههههههههههههههههالله ليبلانا 😁😁😁😁😁😁😁😁😁😁😁😁😁😁

        3. هههههههههههههههه اقسم بالله انه اقوى تعليق وقصف جبهة عنيف ^^ لااله الا الله

        4. بس لا البانقز ولا اكسو هم اللي صنعوا مواهبهم ، ربي خلق كل واحد وموهبته وقدرته ، اللهم لا اعتراض

        5. لكن ليش اللي مو موهوب يصير ايدول ؟ دام انه يعرف انه مو موهوب يقعد في بيته ابرك له 🙂

        6. مين ساي !!!؟ … الكيبوب انشهر من السوجو مو من ساي !! وبعديها بيجي السنسد ودبسك وبيغ بانغ…

        7. ساي الي غنى اغنية جانجم ستايل م اعرف اسمها بس تقول اوبا جمجم ستايل تبع رقصة الحصان أتمنى وصلت المعلومة من شرحي المعاق

        8. هذا مو كلامي ^^ كلام صاحبة العباره الشهيره *ديليلو فان * ..ساي صاحب اسوء اغنيه ف العالم الي مدري كيف وصلت لهالمشاهدات ؟ قانقنام ستايل

        9. ههههههههههههههههههههه انا بعرف انو هو الي غناها بس استغربت لما حكيتي ساي بقول يعني الي بيعرفو بس بيعرفو اغنيتو يعني لا عرفو كيبوب من ورا ولا عرفو هو اصلا هههههههههههههههههههههههههههههههههxD

      2. ,والله صااادقة ايش الخرابيط هذه يقارنولي ناس تأذي رقصااات بفنانين يالفو وينتجو لحااالهم والله مسخرة
        وبالنسبة للمشاهدات روووحي شوفي لوهان عضز اكسو مرة وش قااال قال انه لما صاار منفرد وبروحه ما يقدر يستأجر ناااس تتفرج على اغانيه

        1. أساساً المقارنه كلها على بعضها سخيفه جداً ! مثل ما قالوا النتيزن إذا بنقارن ع الأقل لازم نقارن فرقتين بنفس المستوى 🙂 بموووووت ! جد قال كذا ؟ و أنا اللي كنت مستغربه مين يسمع أغانيهم حتى XD أجل طلعت كذا السالفه ! لووول

        2. نعم ……… متى قال ياعيوني ……… اكره شيء عندي يجي احد ويألف من عنده …….اما امفيات لوهان وقت ماتنزل بالويبو مشاهداتها تتجاوز 3ملايين بالساعات الاولى …….. اليوتيوب محضور بالصين ياشاطرة ……… اما عن شعبية لوهان لا تتكلمين يكفي انه دخل موسوعة غينيس من اوسع ابوابها بعد ماحطم 13 مليون تعليق بصفحته بالويبو بيوم واحد وهو الوحيد من الكيبوبر وماله الا سنتين …………..رجاء يكون الاحترام متبادل ………..لان لكل رد جواب ……. استغفر الله واتوب اليه

    7. أكثر واحدة راح صوتها هي أنتي يا قلبي ههههه و لا يهمك انتي تعتبري اكسو الافضل هم الافضل أنا و غيري نعتبر بيق بانق الافضل هم الافضل لنا و كل شخص ذو ذائقة مختلفة أنا أفضل آغاني بيق بانق عشان أغلبها ذات احساس مميز و دايما تكون غير معتادة أنتي تفضل اكسو عشان أغانيهم معظمها ترقص أو مميزة بنسبة لك أو لأي سبب كان أنا راح أوضح ليش بيق بانق شيء كبير أو ليش النتيزن مررة مكبرين فيهم، أغنيتهم لايز تعتبر أكثر أغنية ظلت بقائمة المليون لمدة ٥٤ اسبوع و قبل فترة تم اختيارها كالأغنية المفضل بين عامي ٢٠٠٤-٢٠١٤ في حلقة الذكرى العاشرة لبرنامج m countdown و هذا مو من اختيار النقاد بل ناس صوتوا لأغنية لايز يعني فعلا لايز تعتبر من أنجح الأغاني لفرقة بكوريا و في حاجة في أغاني ممكن تكون جدا ناجحة بكوريا لكن مو مرة ناجحة برا كوريا أكبر دليل أغنية some لعضوة سيستر مع مغني ما أعرف اسمه هههه سلكي سلكي، و كمان الاغاني اللي بعد لايز بقائمة المليون هي last farewell و كمان هارو هارو يعني أغاني بيق بانق فللذلك بكوريا بيق بانق بالفعل فرقة كبيرة و يعتبرون فرقة ايدول الوحيدة هم و توني ون اللي دخلوا التوب فايف بقائمة المغنيين اللي عندهم أكبر عدد أغاني ناجحة بنسبة لعدد التحميل الرقمي و هذا انجاز مادام كوريا السوق الرقمي أكبر من السوق المادي بالألبومات عشان من ٢٠٠٣ قل عدد الآلبومات اللي ناس يشتروها بس عشان سوق الديجتال أرخص و أسهل و كمان هذا انجاز لأكسو عشان الناس تشتري ألبوماتهم و كسروا أرقام بالسوق المادي بألبوم قروال اللي باع مليون نسخة أتفاهم وجهة نظرك و سبب انفعالك عشان أنا شفت ردك اللي ببداية على الموضوع كان جدا عادي و يدعم كل من اكسو و بيق بانق لكن تعليقات بعض البنات هي اللي خلتك تنزعجي و تبدأي على بيق بانق في نهاية أنا مجرد أوضح لك ليش مبالغين ببيق بانق مو بس نحن و كمان النتيزن عشان بالفعل أنجزوا إنجازات جدا رائعة أول من دخل البيلبورد أول من دخل الايتونز الامريكي وحوش الديجتال بالاضافة مبيعاتهم بالفيزكال ابدا مو سيئة خصوصا اخر البوم الايف فازوا بالmtv best act و كمان كانوا ثاني افضل فرقة من غير اي عودة لسنتين فلذلك هم شيء كبير .. إكسو بثلاث سنوات أنجزوا و سووا أشياء جدا مذهل حتى أنا ماني فان ما اقدر اكذب و اقول ما يستاهلوا جوائزهم لكنها لسا بس ثلاث سنوات باقي كم سنة عشان بالفعل يصيروا افضل و افضل.. الفكرة هنا مو تقليل لاكسو للاسف زي ما البعض قاعد يسوي هنا، الفكرة مجرد أنو بيق بانق كانو موجودين لمدة تقارب عشرة سنوات مع انجازات و مع حتى البعض يسميهم فرقة فتيان كوريا الوطنية لأنهم عندهم الشيء اللي مو عند الكثير و هو احترام العامة بكوريا تشوفي كيف لما يقارنوا ايدول بممثل كيف يسبون الايدول و يقولون كيف تقارنون هذا بمممثل اعتبر ذا شيء غبي لكي اش نسوي ههه لكن بالفعل بيق بانق من القلة اللي يحترمونهم بالكيبوب… و كمان بغض النظر عن أراءنا الشخصية بإكسو مو لازم نقلل من مجهودهم و بس

    1. ههههههههههههه . من يوم تكلمت على جي دي غسلت يدي من باقي هرجها .. ماتعرف انهم معلمين ل اكسو .

  58. الحين تقولون اكسو شهرتهم الاس ام
    اجل بيق بانق لولا الواي جي كان ماكنوا بذي الشهرة 😂😂😂
    يلا مناك انتي وهي 😂😂😂😂😂😂

      1. عندك الحق …!
        لأن واي جي كانت أول فرقة مرسمتها بيق بانق لهيك ما كنت الشركة مشهورة
        أما سومان ذا الطقاق كان يبلس زي الدب ويغني أمام المطاعم مشان يجمع المال
        واللحين رافع خشمه….!!! صحيح أنو الشغل مو عيب بس
        زي الما يقول المثل
        نجى من الخطر فنسى الرب

  59. صح اكسو مشهورررررررررين بس باقي ماوصلول لمستوى بيق بانق عشان يقارنونهم ببعض

  60. يعني صح بيغ بانغ مشهورين وهم الاصل بس اكسو هم ابطال لان كدروا يصنعوا شهرة عالمية من اول ظهورهم وعلى فكرة ترة الاثنين فرق عالمية ومهما كل وحدة راح تدافع عن فرقتها او راح تتكلم عن فرقة الثانية ترة مراح يضر وكلامكم ولا شي ولو صدك ان اكسو ولا شي كان ما انشهروا هاي شهرة وعلى فكرة الي كتب مقالة راد فانز الفرقتين يتضاربوا وما شاءالله نجح وهسة انتم كاعدين تضاربوا وعلى فكرة الاثنين متعوب عليهم وكل فرقة الها شي يميزها ممكن الاكسو عدهم اشكالهم الي تميزهم وممكن البيغ بانغ مواهبهم الي رفعتهم وهم ادرا بحالهم ترة

  61. ليش عيني اشو اكسو مغنين ويركصون وبيغ بانغ مغنين ويركصون وبعدين اكسو اصلن محبوبين اكثر

  62. انا مع التعليق الاخير ااوكي اكسو مشهورين وكذا بس بق بانق وين واكسو وين معليش يعني الصراحه انا احبهم كلهم بس الصراحه بق بانق هم الاشهر

  63. بصراحة مارح أتعب نفسي وأكتب تعليقات لأن النقاش معكم عقيم
    لأنكم ما رح تتفاهموا أو تتقدموا
    لهذا العرب دائما للأسوأ ..!!
    وأصلاً هم مجرد كفار وما يعرفوا حتى أنكم مجودين …!!!
    إرتقوا

  64. مقارنة مو بمحلها لما يبدأوا اكسو بكتابة اغانيهم لوحدهم و مو بس يكتبونها و كمان تصير ناجحة جدا هذه الاغاني بعدين نقدر نقارن
    اكسو حققوا كثير بهذه السنوات لذا ما نقدر نقلل من انجازاتهم و صراحة مو بس عشان فرق السنوات هي اللي تخلي هالمقارنة
    شوي صعبة فرقة جديدة بأغنية جيدة افضل من فرقة قديمة بأغنية سيئة لكن كمان فرقة بيق بانق الشيء اللي يميزها أنو واي جي حرص على انه يبين للعالم انو بيق بانق مو بس مجرد مغنيين و كمان كاتبين أغاني و ملحنيين ايضا يعني على بلاط انهم موهوبين يعني عموما ما تلحظون أنو النتيزن يكتبوا واي جي الموهبة و اس ام الشكل مع واقع وجود ناس جدا موهوبين بالاس ام لكن طريقة عرض الشركة لفنانينهم هي السبب واي جي مو كلهم موهوبين بشكل كبير لكن واي جي تظهرهم بمظهر الموهوبين و كمان تساعد على تنمية موهبتهم اكبر دليل صوت منيزي شوفوا كيف كان صوتها و كيف صار يعني بالفعل مبهر و انا صراحة احب هذه الشيء طريقة تسويق ذكية.. اعتقد كمان الكره و التقليل لاكسو جدااا غلط و اعتقد كمان النتيزن تلقائيا يعتبرهم من دون موهبة بسبب عددهم الكبير ما يسمح لكل الاعضاء بأنهم يبينون مواهبهم اغاني اكسو لطيفة و تعبوا عشان يوصلوا لشهرتهم لذا غلط نقول ما استاهلوا المكانة اللي هم فيها لكن نرجع و نقول اذا الاغنية جيدة تلقائيا راح تنجح فلذلك بيق بانق انا متأكدة راح يأخذوا حقهم بالجوائز و كمان نفس الحالة مع اكسو
    بالتوفيق للكل.

    1. لساتهم ف بداياتهم 🙂 تشانيول لحن اغنية ديسمبر 2014 ..الي فازت مع انهم ماروجوا لها ^^ وانتظري الالبوم الجاي لان اكسو الفو اغنية للاكسوال ..جدا مؤثررره

      1. بالضبط هذا اللي قاعدة اقوله لسا ببدايتهم و الى الان ما لهم اغنية رئيسية هم اللي كتبوها و اتمنى انو اس ام تعطيهم الفرصة لكتابة الاغاني اكثر عشان يغيروا نظرة انهم عديمي موهبة و بالتوفيق لهم بألبومهم الجاي

      1. و هذا السبب اللي يخلي الناس تقول انهم عديمي موهبة على الاقل اذا ما راح تعطونهم الفرصة اكثر للغناء عطوهم فرصة لاثبات نفسهم ككُتاب أغاني على العموم بالتوفيق لهم

        1. بالضبط ! الشركه ماتعطيهم فرصه ! ولا هم مارح يدخلوا شركه ترفيه الا ااذاا هم واثقين من مواهبهم ! مش زي ارب قوت تالنت XD عيال يلعبون كوره قالوا شفنا فيه برنامج مواهب دخلنا XD

        2. ههههههههههههه يا قلبي عجبتني عيال يلعبوا كورة
          على العموم فعلا أتمنى أنو اس ام تعطي لاكسو و لغيرهم كمان بالشركة فرض أكثر خصوصا بكتابة الأغاني

      1. من جد صح خصوصا بألبوم كرش صوتها جداااااااا جميل فيه
        أهني واي جي على مساعدة منزي على أنها تنمي موهبتها باقي بس البوم السول حقها و راح أحب واي جي أكثر ههه 🙂

      2. هو التحول من ناحية صوتها بس ,…. يوم شفتها ماعرفتها باليوتيوب البنت تحولت جذريا حتى من ناحية الشكل ……….سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

    2. تدري أن إذا شفت تعليق لك تجيني سعادة مو طبيعية 🙂
      دائما متفهمة وتعليقاتك جدا محترمة ورائعة!
      أهنئك على أسلوبك الراقي,وأنا معك في أي شيء تقوليه 🙂

  65. بعتقد انو اول مرة المستخدمين الكورين عندهم حق بالكلام لي عم اقولوه من غير الممكن مقارنته بيغ بانغ 💓💓💓💓💓💓💓💓باكسو اول شيء مونفس ستايل الغناء ثاني شيء بيغ بانغ أسطورة بحد ذاتها ماعم أنزل من مستوى اكسو بالعكس انا فأن كبيرة لاكسو و لبيغ بانغ بس حسب رأي بيغ بانغ مستوى أعلى من اكسو
    ولا أقبل 🙅 انو يحولها لمعركة بين الفقرتين لأن كل فرقة أسطورة بجمالها
    اكسو و بيغ بانغ فايتنغ❤❤❤❤✌✌✌✌✌✌✌

  66. من اللي لاحظته دحين
    الفان لفرقة وحدة معينة غير اكسو قلبو عليها :]
    وآه فانتاستيك , النذالة على أصولها تبان دحين :]
    أشكر كل من أهان ونزل من شأن اكسو , لأنهم كل شوية يثبتولي إن اكسو أحسن من كل التفاهات اللي تقولوها عنهم ^-^
    ” تفاهات ولا برتقالات ” كيكيكي * أخفف من حدة الجو *

  67. كيف يقارنون المعلم بالطالب !!! شي مايدخل العقل !!

    معليش بس بيق بانق من الفرق الاسطوريه العظيمه يعني مو مجرد فرقه ايدولز !!
    اساسا عيب ينقال عنهم ايدولز لأن هالكلمه تعتبر تقليل من شأنهم ومن خبرتهم ومهارتهم وهيبتهم ….إلخ !!

    ومارح اتكلم عن الشهره لأن صراحتن ماعندي علم عن مدى شهرة هالفرقتين
    بس طبعا الشهره مارح تكون اهم من الخبره والموهبه والمهاره !! 🙂

    وخلاص ماعندي اكثر من كذا لأن تعليقات الكوريين كفت ووفت

    1. هم آرتيست ..
      وأي آرتيست يقدر يصير آيدول بس مو كل آيدول يقدر يصير آرتيست

  68. مستخدمي الانترنت يجيبو المشاكل لانفسهم
    يعني لكل فرقة مكانتهم ومعجبيهم و قوتهم يعني لا اكسو ولا بيغ بانغ يستهان
    فيهم لكل فرقة انجازاتها ……وانجازات اكسو كبيره بالنسبة لفرقة صار لها 3 سنوات تقريبا
    واخذوا الدايسينغ اكثر من مرة وهذا دلالة على قوتهم !!

  69. ذا الحين ليه تتهاوشون
    ترى كل شخص عنده رايه بان فرقته هي الافضل
    واكسو اغانيهم جميله
    بيغ بانغ استايلاتهم جميله
    وسوبر جونيور افضل منهم الثنين XP

  70. كمية التهجم إلي في التعليقات !
    ما أدري ليش يحطون أللوم على اكسو والاكسوألز !
    وما ادري ليش يقللون من مواهبهم بسبب هالمجلة
    هالمجلة تبغى مشاكل
    وما ادري ليش الالف و vip
    يبون يستفزون الاكسو ألز ! يبون هواش XD
    ترا تقدرون تعبرون عن رأيكم بدون ما تتعدون على الطرف الاخر
    شيء عادي جداً , ولا الكرامة ماتسمح ؟ XD
    ألزبدة أنتظر المنافسة بين ♥ EXO و بيغ بانغ .

  71. لا تستحقرو ذئابي ابداااا !!!

    انا ما انكر انو بيغ بانغ فرقة عظيمة بس مع هيك اكسو كمان فرقة عظيمة
    بس الصراحة نحنا ما فينا نقارن بين فرقتين ما ترسموا ف نفس الفترة لو انهم ترسموا بنفس الوقت كان فينا وقتا نقارن بينهم

    و انا عن رايي كانوا رح يكونوا متساوين او اكسو متفوقيين *^*

  72. المقارنة سخيفة جدااااا بالله ما احتاج اتكلم بالله ايش جاب اكسو لبينغ بانق وايش جاب بيغ بانق لاكسو #_# يعني كل فرقة ولها فانزها واللي يقعدون يسبوا اكسو بالله ايش تحسون فية والله انكم اسفة بس تراكم مريضين يعني ماتقدروا تحترموا عقولكم وتكتبوا بأدب ؟؟

    1. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مثلك اول مره .

  73. الحين انتو ليش تضاربون كل واحد يعتقد انه فرقته الأفضل م لازم تضاربون عشان توضحو شهرت فرقتكم اكسو الها معجبينها و بيغ بانغ الها معجبينها
    وانا أقول لا هذه و لا هذه سوبر جونيور الأفضل هيهيهي

    1. ههههههههههههههههههههه +11111111111111111111111111111111 واكترررررررررررر

  74. انا ما اشوف اي مقارنة فرررررق بيق بانق فرقها مترسمه من زمان واكسو من سنتين بس عندها جماهير ومبيعات فرق كبيرة
    اذا بنقارن فالفرقة الوحيدة الي تتقارن مع البيق بانق سوبر جونيور لانهم في نفس المستوى ونفس الجماهيريه وبس 😂

  75. اول مره تعجبن تعليقات الكوريين معليش يعني انا احب اكسو بس لا تقارونون بيغ بايغ ب اكسو اكسو لهم شهرتهم لحال وبيغ بايغ لحال واعتقد اكثر فرقه ناجحه هي فرقه بيغ بايغ ما فيه مشاكل مع شركتهم ولاشيء واغانيهم مشهوره وعالميه واكسو لهم شهرتهم بس فيه مشاكل مع شركتهم وهذا الي قهرني ي ليت فرقه اكسو من شركه واي جي 💔😭

  76. معلش صراحة مهما كانت شهرتهم ما يتقارنون بفرقة بيغ بانغ انا ما اكره اكسو بس عقليا ماهم بنفس المستوى

  77. اكسو و بينق بانق … كفار … وفوق ذا مادرو عنكم . شي يضحك
    تلاحظون تفاهة هرجكم وانتم تتهجمون على بعض ؟ كيف تقولون ان المقالة هدفها المشاكل بينكم . و انتم على اي اساس تتهجمون على بعض عشان كفاار ؟ مهما حبيتو اغانيهم . على اي اساس تاكلون بعض عشانهم ؟ غباء مطلق .

        1. صح انهم اشخاص كفار وما بعرفوا اذا كان لنا وجود ولا معترفين بالعرب اصلا

  78. كيف يمكنكم مقارنة بيغ بانغ… بفرقة إكسو… انا مش فاهمه شو هم كل مره ب عقل

  79. يععني لازم تصصير مضاربهه قوية عشان كل واحد يثبت كلامهه ؟ =( ~
    اوككي اكسوو ظهروو في اخر سنتين و فججروا العالم ! و انششهرو و صاار لهم فانز ( شي رووعة ) =) لكن حطوو في اعتباارككم ان بيغ بانغ فرقة قدديمة و اكييد لها شهرتها و فانزها كثاار غغير كذا هي مشهوورة بالغناء و الرقص الافكاار الحلوة =) و كل الفرقتين من وكاالتين قوياات !
    اذا جاء على اسم المقاال كل الفرقتيين قوياات و الرجال مو قصده هذي الفرقة مستوى و الثاانية مستووى ييعني والله ما اشووفها تستاهل هالسب و الكلام الطوويل = / ” (

  80. بصراحه انا فانز للفرقتين واحبهم ثنيناتهم بس ما في مجال للمقارنه يعني بيغ بانغ كانوا مشهورين وعالمين همين لمن اكسو كانوا بعدهم متدربين وبعدين لما نجين نقارن فرقه الوكالتين لو نريد نقارن بيغ بانغ نقارنهم بسوبر جونيور مو بأكسو يعني صحيح اكسو مشهورين كولش بس ما يوصلون لمستو بيغ بانغ الموضوع لازم ينوخذ بالمنطق بيغ بانغ الاعضاء كلهم منطلقين كمغنين منفريدين ما في مجال للمقارنه

  81. للجميع لازم يستوعب . ان مثل ما للكوررين لهم عالم . احنا العرب لنا عالم مهما ما اعجبك و اعجبتي بثقافة غيرك اكثر لدرجة الهوس بالفرق و شتم و اسائه عرب مثلك مسلمين بسبب كفار . فهذا يعتبر غباء . لا تنقادو لهم بجنون وتنسنون ثقافتكم واخلاقكم و عالمكم الخاص .. ف كل اللي يبونه منكم هو الربح المادي لا اقل ولا اكثر . لا تسيئو لبعض و تعصبو من بعض بسبب كفار. بعد 8 و9 سنين الحين بتحسين بسماجة الكلام اللي قلتيه . وفوق ذا راح تاخذي كل الالفاظ اللي قلتيها معك للقبر وتحاسبي عليها . وهالفرق مادرو عنك ولا راح يشفعون لك ب شي . ف لما تعلقون اختارو الفاظكم زين و تجنبو الهمز واللمز بالكلام . بالنهاية اللي تدافعون عنهم ماراح ينفعونك ب شي بالقبر .

  82. وصارت الضرابه مثل م توقعت اعقلوا شوي تضاربي غيرك عشانهم ترا م يسوا تكسبي ذنوب ع لفاضي
    تشتمي مسلمين عشانهم ترا بعدين بتتحسرن ليش قلتن هالكلام

  83. كلامهم 100% صحيح
    نترك موضوع بيق بانق انها فرقة قوية و نقول لا يتقارنون لان بيق بانق فرقة مخضرمة يعني من فرق الجيل الثاني في الكي بوب و الجيل الثاني و الثالث ما يتقارنون لان في فرق بين ناس شهروا الكي بوب عالميا و ناس تستفيد من هالشهرة
    و الحال يرجع الى كثير فرق من الجيل الثاني و ع راسهم سوبر جونيور الي دايما ينحطون في هنوع من المقارنات مع اكسو .. يمكن لان اكسو لهم شهرة هاليومين لهسبب الصحافة تحطهم في مشتات كبيرة عليهم

  84. لا اس ام ولا واي جي ! جي واي بي افضل من حيث دعمها للايدولز وهي الشركة الوحيده النظيفة من الفضائح ، فيه احد يعارض ؟ بعد الي سواه الرئيس لجاكسون ؟

  85. احب تاي يانغ و احب اكسو بس لا يستهيننون ب اكسو اتمنى اكسو يفوزون جد عشان استهزائهم و اكسو دائما اغانيهم لهم معنى اما بيغ بيبي بيبي قود قيرل باد قيرل هذي كلامتهم و لا تسبون بعض عشان فرق كل واحد و ميوله و انا متأكده ان عوده اكسو هالمره قويه غير دايم و راح نشوف تذكروا 💪💪💪💪

  86. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    بقبانق مايتقارنو باحد

  87. بلا بينق بانق بلا اكسو بلا بطيخ … ابي احد يواسيني الحين . تابعت دراما كورية و وبنتحر من النهاية التبن اللي شفتها . عشرين حلقة تابعتها ورا بعض اخر شي نهاية زفت < تروح تصيح ههههههههههههههههههههههههههههههه . عطوني دراما نهايتها تفرح القلب عشان اداوي هالقلب المجروح ههههههههه .

      1. كلكم اهتميتو باللي جرح القلب و ماعطيتوني اسم دراما سنعه . اخ ماقدر اقولكم . خليت بنت خالتي تتابعه والحين تلعني وتبي تقطع العلاقة من النهاية الغبية ههههههههههههههههههههه

        1. مافي غيرها تعرفين ؟ يكون قديم شوي ونهايته تجلط القلب من الوناسة

        2. بدأ الحب ^_^ … ويلا اقليك اتركيكي من الدراما الكوريه روحي شوفي تايلانديه بتجلط ^_^ …اااه في دراما الصينيه الرئيس وانا بنصحيك فيها رائعه

        3. اوه ……انا صرت احب الصين وكل شئ صيني………….. ^_^ ………..اللهم صل على سيدنا مجمد

  88. وهدددده على الدبه XD انها الفتنه ياجماعه XD المقارنه سخيفه من ناحيه انهم يقارنون سنباي بهوباي نفسها نفس لما يقارنون الشوبر باكسو بس يبغون هواشه وممكن تكون المقارنه معقوله من حيت القاعده الجماهيريه لانو اكسو جمهورهم ما يستهان فيه وطبعا الفيايبز ما يحتاج اتكلم عنهم 🙂 انا فان لكل الفرق 🙂 طبعا البانغر كلهم موهوبين واغانيهم خياااال ويهبلووون *قلوووب *بس فان الواي جي يدورون للزله مع احترامي نزلو ع اكسو واس ام نزل -_- صحيح انو اس ام تهتم للشكل بس برضو عيال الاس ام موهوبين بس هي الاس ام ما تعطيهم فرصه وخاصه الفرق اللي من 9 10 لفوق مايقدرون يخلون كل واحد يثبت موهبتو في اغنيه وحده .الواي جي تعطي كل واحد فرصه وكمان ما منهم كثير في الفرقه الوحده اصلا . كمان برضو واي جي لها ستايل واس ام لها ستايل 🙂 محد ينكر انو فوكالز اكسو عندهم اصوات تجنن وكمان رقصهم فظيع بس بيغ بانغ كده ياخي هم بيغ باااااااانغ اصلا عيييب :3 انك تقارن فرقه لها تسع او 10 سنين بفرقه لها 3 سنين . بيغ بانغ فرقه اسطوريه اسطووووريييه يكفي انو واحد منهم بس فاز بنص الجوائز :3 يعتبر فخر للاكسو انهم يتقارنون بفرقه اسطوريه وهم لسه في بدايتهم وشكرا :3 :3 فايتنغ للجميع ^_^

  89. Hanan_2pm من ذي الناحيه صدق جي واي بي ما فيها فضائح و يدعمون ولا عمري سمعت احد تكلم عن الوكاله بكبره

  90. ههههههههههههههههههه البيغ بانغ طارت شهرتهم بعد أن ظهر في الساحة
    فرقة قوية تدعى EXO ..
    و صحيح كيف بحطو بيغ بانغ بمستوى إكسو تشه !!!!!
    المهم إكسو فايتيغ !!

  91. الصراحة شكر خاص الى كل من قلل من قيمة اكسو و الله الايام جاية و الكل راح يعرف قيمتهم اكسو هي كتلة من المواهب و ارجوكم لا تفارنوها بفرق اخرى اكسو وصلت الى الشهرة العالمية في فترة قصيرة و اغانيهم مع الزمن رح تحقق كل الارقام القياسية اكسو فايتغ

  92. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه عجبني exo يقارنوهم بيغ بانغ خخخخخخخخخ
    يعني شو نقول او نضيف اكثر من رد الشعب الكوري 🙂

    1. افففففففففففففففففففففففففففف الجو يخنق الله يعين الي معاهم نقص اكسجين تلافيهم ماتوا زمان

  93. فيه فرق ي بنات بين النقاش و الهواش ناقشوا زين يله انا ابناقشكم بيغ بانغ له فانزه و امسو هم فانز و كلهم اصواتهم تجنن مع اني اشوف اكسو احلى بكثير من ناحيه الرقص و الميوزك و الاغاني اقول لكم الفالح من بيغ بانغ هو تيانغ صوت و اغانيه المنفرده الباقين ترا مالهم اهميه حتى لو.كان لهم فانز و اللحين تجي واحده تقول جي دراغون ما اقول عنه الا مغرور و شايف نفسه و ما يغني الا راب و حطوا ببالكم انه مو بس هو اللي رابه زين كثير رابهم جميل ع سبيل المثال رابر مونستر و شكرا لحسن القراءه و هذا رأيي و اتمنى محد يقول انو انا منحاز عشان اكسو اذكركم انو اول فرقه حبيته هي بيغ بانغ من اول ما حبيت الكوريين كنت ب اول متوسط و انا اللحين ب ثالث ثانوي مو مسوؤله عن اخطاء املائيه و مراح اصححهم انتم افهموا

    1. ههههههههههههههههههههههههههههههه والله انك شيء والله تعليقك عجبني والوحيد اللي ضحكني XD

    2. اذا اول فرقه حبيتيها بينغ بانغ وكل واحده لها راي شو زنبها اذا كانت بتحب اكسو بدل بينغ بانغ بردك يعني xxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx d

      1. انا قلت اول فرقه حبيتها هي بيغ بس لما شفت اكسو ب 2012 نسيت بيغ بلحظه تدرون ليش ?? اغانيهم جد قاتله م ع ل ي ش احترم رايكم لكن ما تقارنون.اكسو ب بيغ لانو اكسو اجتمع فيهم التواضع و الضحك و الحب و الاصوات اللي تفتح النفس و الرقص السنع و شهرتهم مثل شهره بيغ و جي دراغون شايف نفسه ع راب كل الناس رابرز اللحين حتى عمال الحاره اللي عندنا بلا هياد و ترا كل ذا التعليقات تعليقات اللي يحبون بيغ بانغ ما جابوا تعليقات الاكسو ال شئ طبيعي يبي يسبون اكسو لانهم خ ا ي ف ين ايش خايفين جيبوا احد يحب اي فرق ثانيه و خلوه يشوف اغاني اكسو و بيغ و يفهم معنى الاغنيه و اكيد راح يختار اكسو ع ضمانتي

    3. -___- الحين تقولين جيدراجون مغرور ونص اعضاء exo عندهم سوابق …..
      وعلى فكره جي دراجون من اكثر فنان محترم خاصة مع مبتدئين في الفن ونازل مقالات كثيره
      عن تصرفاته الكويسه في الوسط الفني
      وثانيا كل اغاني بيغ بانغ الضاربه والمشهوره من تاليفهم وتلحينهم … exo عايشين ورى ملحنين
      واذا كان اشكال exo نفس اشكال بيغ بانغ ولا ربع الي علقوا سمعولهم او اهتموا فيهم
      بيغ بانغ اشتهروا روى فنهم مو اشكالهم

      1. الله اكبر كل ذا و هو مو مغرور 😂 كل انسان له سوابق كلنا كلنا كلنا مو بس هم الماضي عمره ما يقلل من قيمه الشخص اذا تغير ايش كان دارغون قبل كان مره حلو و يعطي وجه بس لما اشتهر لا اله الا انت و ترا اللي يواعدون ما يعتبر سوابق و اذا قصدت بيكهيون عشان كان يشرب تحت السن القانوني عادي ما يهم اهم شئ تغير

        1. يعني كيف اشرحلك …. هم ما في شيء واحد خلاه مغرور ولا مقاله وحده نازله على تصرفاته السيئة مع فان او فنان ثاني الغرورو الي تكلمين عنه جايباه من فين اشرحيلي

      2. مو شرط اللي يكتبون اغانيهم خلاص هم وااو ترا اللي يكتب مو معناته صوته حلو هذاهم الشعار يكتبون قصيد لكن خليه يغني صوته مخيس ترا مو شرط لاني اكتب صوتي حلو صديقتي تعرف تكتب اغاني بس اذا سمعت صوته انتحر

        1. ومو شرط كل شيء تسمعيه صحيح يا قمر
          أبحثي عن جيدي والبانقز وأعرفيهم عدل بعدين تكلمي.
          وأنا أعرف أكسو ,صحيح مو فانز بس أحترمهم كفرقة.

  94. خيير يقارنون بيغ بانغ باكسو اذا قارنوهم ببيست ممكن أتقبله اكسو قريب راح تروح شهرتها

    1. على كيفك بتروح شهرتها ؟توهم وتقولين بتروح شهرتهم ؟ حبيبتي هذا حلم ! مجرد حلم للانتيز 🙂 لو يحلموا اكسو مارح تروح شهرتها 🙂

    2. لا ان شاء الله مراح تروح اكسو اخذوا قلوبنا ب اغانيهم المهم الاغنيه له معنى 😊

  95. تصدقوا اني خيفانه اكتب تعليق اخاف من اكسو ال >المهم سلامات اخواتي تناقرن بعض وتقريبا لو كنتن جنب بعض بتتضاربن عشان من عشان مجموعه اولاد لا دروا عنك ولا شي
    .من وجهه نظريه ان اكسو شهربهم جمالهم وشركتهم بس اما بيغ بانغ احسهم صح موهوبين
    .
    .
    .لو عنكن مستحيل ادافع عنهم لو كنت احبهم وفان لهم

    1. سبحان الله ؟ احنا نخوف وتعليقات الفي اي بيز ماتخوف ؟ انتي تعبتي نفسك وسمعتي اغانيهم ؟ شفتي اداءتهم ؟ شفتي انجازهم *خمس حفلات ورا بعض * لا ؟ وبعدين ماطفشتو ا من ذا العذذذر !!!!!!!! مو شرط الواحد يكون بايخ عشان يكون موهوب ومو شرط الواحد يكون وسيم عشان يكون مش موهوب ! رجاءا ! يعني الفرق الثانيه اعضاءها قبيحين ؟ انتوا ماعندهم غير هالعذر ! عشانهم حلوين ! لاكن ماسمعتوا البوماتهم الي كل ماتنزل تضرب المخططات 🙂 والعوده الجايه بتثبت لك كلامي 🙂

      1. وبعدين ممكن اعرف ايش مواهب بيغ بانغ ؟ غير الغناء ؟

        !!!!!!!!!!!
        موهبه غير الغناء … هم مغنين ايش بيكون موهبتهم غير الغناء… يعني يشتركوا في جوت تالنت ويعملوا اعمال سحريه ولا يتقفذوا

        1. بس لما تقولوا بيغ بانغ موهوبين ! اقول يمكن موهبه ف الغيتار موهبه ف البيانو موهبه ف الدرمب ! اذا غناء لوحده مايكفي !!
          اغلب فرق الكيبوب يغنوا ! يعني ماجت على الغناء بس ..الموهبه شي تتميز فيه عن الكل ..والحين كل ابو الكيبوب يغنون بنات واولاد

        2. كلهم الخمسه منتجين ملحنين كتاب يعني يستخدمون قيتار بيانو اورق كمان الي بدك
          بس الزايد توب ممثل وسينقري الفرق ياحبي في الافضليه ولا قد قالها واي جي الكل يكتب ويلحن بس مو كلهم يخلون اعمالهم افضل وصلت ؟

        3. بيغ بانغ يعرفوا يعزفوا كمان هم مؤلفين وملحين اغلب اغانيهم اكييييد يعزفون كمان

        4. صحيح حتى في كوريا العزف شيء اساسي اكثر من غناء مافي احد في كوريا مايقدر يعزف على البيانوا

      2. لا ما شفت شي تعرفي ليش ؟لانهم ما بيفيدوني بحياتي العلميه ولا عمليه بس اذا سمعت اغانيهم يمكن يعجبني وبسمعهن اجلس اما اني اضيع وقتي على اشخاص ما مهمين مستحيل ذا وقت اقدر اسوي فيه 100 شي غير اضيع وقتي عليهم وهم لادروا عنك ولا شي

        1. يعني بيغ بانغ بيفيدوكي بحياتك العلميه والعمليه ؟؟ طيب انتي داخله موقع كيبوب دليل انك مهتمه بالكيبوب ! وذا دليل انك زينا مش مستفيده من وقتك ..بس الجواب مش انك ماتبغي تضيعي وقتك ؟ الجواب انك منكره مواهب اكسو وانجازاتهم ..بس انا مقدره وضعك ^^ الانتيز مستحيل يعترفوا بايجابيات فرقه يكرهوها ^^

        2. انتيز شو الله يهديك
          ما اكذب واقولك اني اسمع اغاني كوريه واشوف دراما كوريه بس ما معجبه بحد حتى بيغ بانغ ما معجبه فيهم لكن انتو ما فيه حفل ما شفتوه ما فيه شي ما شفتوه ودراسه الي تهم وتنفع يمكن حتى ما تشوفوا صوبها

      1. ههههههه >تقول انه هي تحب اكسو اكثر عن بيغ بانغ واذا اكسو عملوا بجد يكونوا احسن منهم وشكرا

      1. جد انتوا تجننون الواحد !!!!!! انتوا اصلا ماتتابعوا الفرقه ولا اخبارها عشان تشوفوا انجازتاهم وقد ايش هم شادين حيلهم !!

        شوفي من 1:05 ..شايفه كاي كيف رجوله تتهتز ؟ شايفه كيف ف الاخير مش قادر يوقف ! خمس حفلات ورا بعض ! 39 اغنيه ورقصه ! هذا كله وماشدوا حيلهم !

        https://www.youtube.com/watch?v=F9rFkm0E9R0

        1. يلينو قلوب مين ؟ الالاف الي حاظرين الحفل وميتين عليهم ؟ فعلا حالتكم يرثى لها صرتوا تعرفوا النوايا كمان ؟انتبهي بس ربي لايبلاكي وتعانين من نفس الاعراض ..الله يشفيكم