رأي مستخدمي الإنترنتقضايا و شائعات

لي بيونغ هون رفع طلبًا للعفو عن مبتزاته داهي و لي جيون

lee-byung-hun-dahee

على الرغم من أنه قد بدا وكأن قضية الابتزاز هذه قد وصلت إلى نهايتها بعد أن حُكم على الفتاتين بالسجن لعام كامل، إلا أنه يبدو بأن الممثل أصبح على استعداد للتنازل عن القضية.

وفقًا لما ذكره مسؤولي القضاء فإن الممثل لي بيونغ هون (Lee Byung Hun) قد قام برفع وثيقة بتاريخ ١٣ فبراير والتي يطلب من خلالها الإعفاء عن داهي (Dahee) عضوة فرقة قلام (Glam) وعارضة الأزياء لي جيون (Lee Ji Yeon).

وقد تحدثت وكالة الممثل عن الأمر بقولهم:

“في ظهر يوم ١٣ فبراير، رفع لي بيونغ هون طلبًا لإزالة العقوبة عن الفتاتين من خلال محاميه القانوني. لقد كان قرار يعكس بشكل كبير إرادة لي بيونغ هون. بغض النظر عن وجهة النظر القانونية لما هو صائب وخطأ في هذه الحادثة، فإن لي بيونغ هون يلوم نفسه وهو نادم على تصرفاته الخاطئة. ويعمل جاهدًا لتقديم أفضل ما لديه من أجل عائلته بالتحديد.

نحن ما زلنا غير متأكدين من القرار النهائي الذي ستتخذه المحكمة لأن جانب الإدعاء العام قد قدموا استئنافًا لتطبيق عقوبة أشد. نحن نراقب الأمر”

علّق مستخدمي الإنترنت بقولهم:

  1. [+11,520, -325] يبدو بأنه انتظر حتى هذه اللحظة… ليتمكن من الظهور بمظهر الرجل الصالح في النهاية
  2. [+8,770, -186] قدم لهم الهدية الباهظة على النهاية تمامًا..
  3. [+7,616, -186] يا لها من كوميديا
  4. [+7,261, -213] إذًا ما رأيك بأن تُظهر ندمك من خلال تعليق إصدار فيلمك، وأخذ فترة إنقطاع وتساعد لي مين جونغ في التحضير لولادتها…؟
  5. [+2,336, -40] طلب عفو كاذب. واضح بأنه خائف الآن بما أنه يملك سلسلة من إصدارات الأفلام القادمة. واضح بأنه يحاول تعديل صورته
  6. [+2,184, -38] أوووو، انظروا إليه وهو يلعب دور الضحية بقوله أنه يغفر لهما في حين أنه هو من عبث في الأنحاء مع نساء في عمر يصلحن لأن يكن بناته
  7. [+2,085, -34] هل هو خائف لأن إصدارات فيلمه استمرت بالتأجيل؟…. هذا فقط يجعلني أكرهه أكثر
  8. [+1,925, -24] ما نشهده جميعًا هو القوة والسيطرة
  9. [+1,717, -35] تحاول تحسين صورتك الآن بما أن إصدارات فيلمك قد اقتربت؟؟؟؟ مؤسف جدًا لأنني أرفض مشاهدتها حتى لو أن التذكرة كانت مجانية. أنت نادم على تصرفاتك الآن بما أن طفلك الذي لم يولد بعد تعرّض للكراهية أيضًا، ألست كذلك؟ من السيء جدًا أن تصرفك هذا أتى متأخر للغاية الآن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى