قضايا و شائعات

الصحف الصينية تدّعي بأن تيفاني و نيكون قد انفصلا وأن تيفاني بدأت في مواعدة رجل آخر

rsz_tiffany

rsz_1tiffany

تناقلت وسائل الإعلام الصينية والهونغ كونغية تقارير تفيد بأن الثنائي تيفاني (Tiffany) من سنسد و نيكون (Nichkhun) من 2PM قد انفصلا وأن تيفاني قد بدأت علاقة غرامية مع رجل آخر في هونغ كونغ.

زارت تيفاني مؤخرًا هونغ كونغ من أجل أمسية ترويجية لماركة شهيرة. وبتاريخ ٥ فبراير، في الليلة التي تسبق الأمسية شوهدت تيفاني في لقاء ودي مع صديقات أخريات ورجل غير معروف والذي أشارت وسائل الإعلام الصينية بأنه يشبه النجم الهونغ كونغي فانغ ليشينغ (Fang Lisheng) والملقب بـ شياو فانغ (Xiao Fang).

شوهدت تيفاني طوال الليل وهي تتشارك الشراب وتتبادل الحديث مع صديقاتها وذلك الرجل. وفي مرحلة ما خلال تلك الليلة شوهد الرجل وهو ينحني إلى جانبها وهما يتحدثان. وأشارت وسائل الإعلام أيضًا بأن الرجل قام بلف ذراعيه حول تيفاني في مرحلة ما.

https://www.youtube.com/watch?v=jMbxyGevenI

انتهى لقاءهم في وقت ما حول الساعة الـ ٣ صباحًا.بعد ذلك رصد الرجل الباباراتزي وأشار إلى مجموعة الأصدقاء لتكوين حائط من أجل حماية تيفاني. ومن ثم مضى لطلب تاكسي من أجل النجمة قبل تنظيم رحيل الفتيات الأخريات.

تتوقع وسائل الإعلام الصينية بأن تيفاني و نيكون قد انفصلا بسبب الإجهاد المتراكم من العمل وبعد المسافة عن بعضهما البعض.

على أية حال وضح موقع Koreaboo بأن الرجل الذي تتحدث عنه وسائل الإعلام الصينية يشبه أيضًا مدير أعمال سنسد حى أنه شوهد عدة مرات مع يوري والعضوة السابقة جيسيكا أيضًا.

تفقدوا صور مدير أعمالهم بالأسفل وشاركونا برأيكم فيما تدّعيه الصحافة الصينية.. هل تعتقدون بأن تيفاني و نيكون قد انفصلا فعلًا؟

snsd manager1

snsd manager2

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى