قضايا و شائعات

وكالة Star Empire اعتذروا لمجلة W Korea لتقليدهم مفهوم جلسة تصويرهم في صور ناين ميوسيس التشويقية

Nine-Muses-w-korea1

أثارت الصور التشويقية الخاصة بفرقة ناين ميوسيس (Nine Muses) لعودتهن القادمة بألبومهن المصغر Drama الجدل مؤخرًا حيث اتهمهم مستخدمي الإنترنت بسرقة الحقوق الفكرية لمجلة W Korea من جلسة تصوير المفهوم الخاص بدمى الباستيل.

بعد ظهور هذه الاتهامات أنكرت وكالة Star Empire الترفيهية في البداية تهمة سرقة الحقوق وقالوا بأنها مجرد تكريم لجلسة التصوير الخاصة بالمجلة وقالوا بأنهم قد تواصلوا من قبل مع المجلة وحلوا القضايا المتعلقة بالتقليد قبل إصدارهم للصور التشويقية.

إلا أن مجلة W Korea ردّت على تصريح الوكالة قائلين بأنهم لم يتواصلوا معهم أبدًا ولم يصلوا إلى أي اتفاق، مرفقين مع تصريحهم مجموعة صور تقارن بين صور المجلة والصور التشويقية الخاصة بفرقة ناين ميوسيس.

بعد هذا تقدمت وكالة Star Empire لتقديم اعتذارهم للمصور هونغ جانغ هيون ومجلة W Korea على التشابه بين صور المجلة والصور التشويقية لفرقة ناين ميوسيس حيث صرّحوا بتاريخ ١٦ يناير قائلين:

“نحن لم نحصل على الموافقة المسبقة من المصور ولم نناقش قضية سرقة الحقوق معهم… صحيح بأننا أشرنا إلى غلاف عدد شهر مارس ٢٠١٢ من مجلة W Korea من قِبل المصور هونغ جانغ هيون خلال الإنتاج لغلاف ألبوم ناين ميوسيس والذي أثار الجدل مؤخرًا. نحن نعتذر بصدق للمجلة والمصور هونغ جانغ هيون لعدم حصولنا على الموافقة مسبقًا، ونحن نأسف بشدة لإثارتنا البلبلة”

Nine-Muses-w-korea3

Nine-Muses-w-korea4

Nine-Muses-w-korea5

Nine-Muses-w-korea6

Nine-Muses-w-korea7

Nine-Muses-w-korea8

Nine-Muses-w-korea9

Nine-Muses-w-korea2

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى