رأي مستخدمي الإنترنتقضايا و شائعات

أصدر الحكم على داهي والعارضة لي جيون بالسجن لعام كامل لابتزازهما الممثل لي بيونغ هون

lee byung hun-dahee-lee ji yeon

حضرت كل من داهي (Dahee) عضوة فرقة قلام (Glam) وعارضة الأزياء لي جيون (Lee Ji Yeon) جلسة الاستماع الأخيرة والتي أقيمت بتاريخ ١٥ يناير في محكمة مقاطعة سيول وقد تلقيتا الحكم الأخير لمحاولتهما ابتزاز الممثل لي بيونغ هون (Lee Byung Hun) من أجل الحصول على ٥ مليارات وون كوري (أي ما يقارب الـ ٥ ملايين دولار أمريكي أو ١٧ مليون ريال سعودي).

هذا كان تصريح المحكمة قبل قرائتهم للحكم:

“على الرغم من أن المتهمتين اعترفتا بابتزازهما لـ لي بيونغ هون بمقطع فيديو للمحادثة البذيئة، إلا أنهما أصرّتا بأنهما لم تفعلان هذا بهدف الحصول على مكاسب مادية، لكن بسبب أنهما شعرتا بالخيانة والاحتقار لأن لي بيونغ هون استخدم لي جيون بكل بساطة كأداة جنسية بعد أن أخبرها لي بيونغ هون بأنه يرغب في الإنفصال. على أية حال، بعد أن اطّلعنا على محادثات الـ KakaoTalk بالإضافة إلى مختلف الوثائق الأخرى لم يظهر لنا بأن الضحية [لي بيونغ هون] و لي جيون كانا حبيبين، ويبدو بأن المتهمتين قد أقدمتا على الجريمة بهدف الحصول على مكاسب مادية”

وبهذا التوضيح حكمت المحكمة بسجن المتهمتين لعام كامل بينما حصلت لي جيون على حكم أطول بقليل وهو سنة كاملة وشهرين.

لي بيونغ هون لم يكن حاضرًا خلال جلسة الاستماع الأخيرة حيث أنه ما يزال في الولايات المتحدة الأمريكية لانشغاله بجدول أعماله في لوس أنجلوس. أما زوجته لي مين جونغ فقد ذكرت التقارير أنها عادت إلى كوريا من أجل جلسة تصوير إعلانية.

علّق مستخدمي الإنترنت بقولهم:

  1. [+2,522, -192] هذا يجعلني أكرهه أكثر. فقط ما نوع الدعم الذي يملكه… كيف يمكنه أن يكون بريء بالكامل في حين أنه أدلى بتلك النكات الجنسية معهما؟
  2. [+1,878, -86] لقد فاز بجائزته رومنسيًا. من السيء أن صورته قد تجاوزت مرحلة الإصلاح الآن
  3. [+1,553, -81] حسنًا. الابتزاز جريمة في النهاية. لكن ماذا عن لي؟ ماذا عن لي؟! هل يأخذون العامة كحمقى!
  4. [+1,489, -72] حتى الحكام اختاروا الجانب الرومنسي! اللعنة!
  5. [+430, -15] لي بيونغ هون خرج من القضية بكل بساطة؟؟؟ لقد أدلى بتصريحات جنسية لهما من خلال الرسائل النصية…
  6. [+389, -12] حقًا؟ لي بيونغ هون بريء بالكامل؟
  7. [+378, -20] لماذا لا يُلقى بـ لي بيونغ هون في السجن؟
  8. [+368, -12] انتصار المال…. أنت دائمًا بحاجة إلى المال…
  9. [+1,026, -69] لي بيونغ هون مذهل. لم يحصلن حتى على إدانة مع وقف العقوبة بل أرسلهن مباشرة للسجن… من السيء أن لي بيونغ هون أصبح إلى حد كبير في السجن بنظر العامة. سانتا الرومنسي الذي أراد أن يأكل امرأة شابة على العشاء… أنا لا أهتم بمدى جودة تمثيله كنجم هوليوودي، فأنا لا أدعمه
  10. [+889, -58] ماذا عن لي سانتا؟ هذا العالم القذر
  11. [+923, -115] لم يحصلن حتى على المال الذي ابتزوه من أجله، ولم يقمن حتى بإصدار الفيديو… وعلى الرغم من كل هذا عوقبن بالسجن لعام كامل…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى