أخبار عامة

MTV IGGY امتدحوا CL في مقالتهم بعنوان “٥ أشياء يجب أن تعرفوها عن CL قبل عام ٢٠١٥”

cl-baddest-female

قام موقع MTV IGGY بكتابة مقالة طويلة عن CL قائدة فرقة 2NE1 عنونوها بالتالي: ٥ أشياء يجب أن تعرفوها عن CL قبل عام ٢٠١٥”.

هذه هي قائمة الحقائق الخمس التي وضعها الموقع في مقالتهم:

تجيد التحدث بعدة لغات

عاشت تشيرين لي (Chaerin Lee) بداية حياتها في اليابان وفرنسا وارتادت المدارس العالمية قبل أن تستقر في مدينة سيول عندما كانت مراهقة. وبسبب هذا وحقيقة أنها أتت من عائلة أكاديمية، فقد تعلمت سي إل الإنجلزية والفرنسية واليابانية والكورية.

من خلال إصدارات فرقة 2NE1 وإصداراتها المنفردة، أظهرت سي إل قدرتها في غناء الراب بالكورية والإنجليزية واليابانية محافظة بشكل مطابق على الأسلوب والقافية في كل مرة. طلاقتها في الحديث بالأربع لغات مكنّتها من الوصول للمزيد من الأشخاص خارج موجة الهاليو وخارج شهرتها مع فرقة 2NE1.


هي كاتبة أغاني

أهم صفة يجب أن تتواجد في مغنين الراب هو قدرتهم على كتابتة كلمات أغانيهم، لكن في عالم الكيبوب تقوم الشركات بتدريب الأطفال ليصبحوا مغنين راب في الفرق التي ينضمون إليها. على أية حال، وكالة YG تُعتبر مركز الهيب هوب في كوريا ولهذا السبب حتى بعد تجارب الآداء والقبول فإن سي إل بصفتها مغنية راب مراهقة وطموحة فإنها لم تتوقف إلى أن قامت بتسليم أسطوانتها التجريبية بيد المدير التنفيذي نفسه.

بدلاً من ابتكاره للشخصية الفنية الخاصة بـ سي إل بشكل كامل، فإن YG عمل معها وساعدها في إعداد صورتها كأسوأ فتاة (شخصيتها الفنية) وبينما تتم كتابة أغلب أغاني فرقة 2NE1 من قِبل منتجي الوكالة فإن سي إل بدأت تدريجياً بالمشاركة في العملية الإبداعية أيضاً. ومن أجل أحدث ألبوم للفرقة CRUSH ساهمت سي إل بكتابة والمساعدة في كتابة ٥ أغاني بما في ذلك أغنية Baby I Miss You و MTBD و If I Were You وبكونها العضوة الوحيدة التي شاركت في العملية فقد ساهمت أيضاً بتوفير كلمات الراب باللغة الأنجليزية لأغنية سكريليكس و ديبلو Dirty Vibe.

لكن موهبتها في التأليف لم يكن شيئاً تعلمته مع الوقت ومع التدريب القاسي. ففي عام ٢٠٠٩ وهو العام الذي ترسمت فيه مع فرقة 2NE1 وبعمر الـ ١٩ عام قامت سي إل بإظهار موهبتها في الراب من خلال أغنية جي دراغون The Leaders من ألبومه المنفرد. موهبة سي إل لطالما كانت موجودة وهي قادرة بشكل كبير على إنتاج أغانيها وكلمات الراب خاصتها لكن لسبب ما لم تُظهر سي إل مواهبها هذه بشكل كامل إلا الآن.


إنها تهديد ثلاثي

كما ذكرنا لكم من قبل، كل عضو فردي في عالم الكيبوب يتم تخصيصه لدور معين في الفرقة من قِبل الوكالة، والتي تتراوح ما بين المغني الرئيسي إلى آلة الرقص وإلى الوجه الجميل في الفرقة. لكن في فرقة 2NE1 فإن سي إل كان مقدر لها أن تكون القائدة ومغنية الراب وبوم هي المغنية الرئيسية ودارا هي الوجه الجميل ومينزي هي الراقصة الرئيسية والمغنية المساعدة. صرّحت سي إل من قبل بأنها لم تكن مغنية جيدة حين انضمت لوكالة YG. بعكس موهبتها في الراب فإن غنائها قد تحسن طوال مسيرتها الفنية والآن أصبحت تحصل على أجزاء غنائية في أغاني الفرقة. غنائها يمكن تقديره في أغانٍ مثل I Love You و Missing You خصوصاً الآداء الصوتي لهذه الأغاني. والآن هي لا تغني الراب فقط بل تغني أنواع البالاد المؤثرة مع بوم و مينزي.

وعلاوة على ذلك، فإن فرق الكيبوب معروفين بتصاميم رقصاتهم لكن 2NE1 أنشأن أنفسهن كمؤديات أكثر من راقصات. لكن على الرغم من أن مينزي واحدة من أفضل الراقصات في عالم الكيبوب إلا أن السيدة سي إل بإمكانها آداء رقصاتها الخاصة على المسرح. هذه المواهب الثلاثة بالإضافة إلى شخصيتها النارية هي ما تجعل سي إل بيونسيه فرقة 2NE1.


هي ملهمة جيريمي سكوت وصديقته المقربة

CL_Jeremy_Scott_MIA

بعد أن شاهد أغنية ترسيم فرقة 2NE1 بعنوان Fire طار مصمم الأزياء الأمريكي مسافة نصف العالم ليقابل فتيات الفرقة شخصياً. وكما وصفته سي إل فإنهما قد توافقا على الفور وأصبحا في علاقة صداقة علانية تملؤها الملابس الرائعة وأفضل المقاعد في عروض أزيائه حيث تجلس جنباً إلى جنب أشهر رموز الموضة مثل A$AP Rocky و Natalia Kills. لقد قام جيريمي سكوت أيضاً بتصميم أزيائهن لجولتهن العالمية الأولى في عام ٢٠١٢ ببعض القطع التي تمكنت من دخول مجموعته الخاصة بخريف ٢٠١٣. وقد أعلن صراحة بأن سي إل هي ملهمته وقد شوهدت بشكل منتظم وهي تتزين بأحدث القطع من موسكينو و جيريمي سكوت قبل أن تُطرح في الأسواق حتى.


إنها تعارض اجراء العمليات التجميلية

لا يخفى الأمر على الجميع بأن شركات الكيبوب الترفيهية يرغمون متدربيهم على اجراء العمليات التجميلية في سبيل أن يصبحوا جذّابين أكثر وقت ترسيمهم. وفي عاصمة عمليات التجميل في العالم، من الذي سيفاجئنا برفضه لهذا الأمر؟ سي إل بكل تأكيد.

بمشاهدتها على المسرح ومن خلال الفيديو كليبات فإنه لا يمكن لأي شخص أن يتخيل بأن أسوأ فتاة لم تكن بتلك الثقة أو الجرأة في وقت ما. قد يبدو الأمر صعب التصديق أن يقول أي شخص شيء كهذا لامرأة مذهلة مثلها، لكن سي إل قد تحدثت بكل صراحة عن المدير التنفيذي لوكالة YG وطلبه منها أن تجري بعض العمليات التجميلية قبل ترسيمها لأنها كانت قبيحة، وكيف أنها دافعت عن نفسها ورفضت ذلك. خلال مقابلتها مع مجلة ELLE العام الماضي، وضحت بقولها: أحب سي إل لكن ما زلت أريد أن أكون تشيرين. وإن شعرت وكأني بحاجة لأن أتغير فسوف أفعلها. لكن أحب مظهري الطبيعي. أنا أرفض عمليات التجميل ولا أنوي الخضوع لها.

لكن حتى لو أنها كانت تحترم نفسها وجسدها، لا يمكنها أن تتجنب دائماً الشعور بالانزعاج من الانتقادات التي تتعرض لها بسبب مظهرها. ولهذا خلال عام ٢٠١١ ومن أجل ألبوم الفرقة المصغر الثاني، قام تيدي بارك و كوش بإنتاج الأغنية الرافعة للمعنويات Ugly بعد محادثة أجرتها سي إل معهما. لكن منذ ذلك الحين، سي إل أصدرت أغانيها الرافعة للمعنويات التي أنتجتها بنفسها الواحدة تلو الأخرى مثل I Am the Best و The Baddest Female والتي تُثبت بأنها لم تعد تتأثر بالكراهية التي تتلقاها وقد ترّفعت عنها وأن بإمكانها فعل أي شيء يفترض الجميع أن الفتيات الأجمل بإمكانهن فعله بشكل أفضل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى