قضايا و شائعات

انهيار فتحة تهوية خلال آداء فرقة فورمينيت يؤدي إلى وفاة ١٦ شخص وإصابة ٩ آخرين

Ventilation Window Collapses 3

كشفت صحيفة The Fact مؤخراً بأنه خلال آداء فرقة فورمينيت (4Minute) في أمسية سونغمان بتاريخ ١٧ أكتوبر انهارت فتحة تهوية مسببة سقوط ٢٥ شخص من الجمهور وكان عمق الفتحة التي سقطوا فيها يصل إلى ١٠ أمتار.

وفقاً لما ذكرته الصحيفة فقد وصلت الشرطة وعمال الإنقاذ إلى موقع الحادث وعملوا على إنقاذ المصابين الذين سقطوا في فتحة التهوية. تعتقد الشرطة بأن فتحة التهوية قد انهارت على الأغلب بسبب الوزن الزائد للجماهير الذي صعدوا فوقها ليتمكنوا من الحصول على منظر أفضل لمشاهدة الحفل.

وفقاً لما ذكرته الشرطة فقد وصل عدد الوفيات إلى ١٦ وفاة. ١٢ منهم توفيوا في موقع الحادث مباشرة و إثنان توفيا حين كانا في طريقهما إلى المستشفى. أما الإثنين الآخرين فقد توفيا وهما يتلقيان العلاج في المستشفى. ومن المتوقع أن يزداد عدد الوفيات حيث أن بقية المصابين في حالات خطرة.

فتيات فرقة فورمينيت كنّ يؤدين عرضهن خلال مهرجان Pangyo Techno Valley وهو مهرجان شارك فيه كل من تيارا و جونغيغو و 2Bic و Cherry Filter إلا أن انهيار فتحة التهوية لم يحدث إلا خلال آداء فرقة فورمينيت.

على الرغم من أن الحدث لم يتم تظيمه من قِبل وكالة كيوب الترفيهية إلا أنهم أصدروا بياناً رسمياً بخصوص الحادثة لأنها وقعت خلال فترة آداء فرقة فورمينيت حيث قالوا:

“لا توجد هنالك أي وسيلة لقياس كمية الحزن التي نشعر بها في قلوبنا… العضوات والموظفين لم يعلموا بما حدث خلال الآداء واكتشفوا الأمر حين كانوا في طريقهم إلى سيول. نأمل أن لا يتعرض المزيد للأذى بسبب هذه الحادثة”

Ventilation Window Collapses 1

Ventilation Window Collapses 2

Ventilation Window Collapses 4

Ventilation Window Collapses 5

Ventilation Window Collapses 6

Ventilation Window Collapses 7

Ventilation Window Collapses 8

Ventilation Window Collapses 9

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى