رأي مستخدمي الإنترنتقضايا و شائعات

جونيونغ قائد فرقة زيا يطمئن معجبيه ويطلب منهم أن يؤمنوا به وينتظروا

ze-a-lee-hoo-junyoung

قام جونيونغ (Junyoung) قائد فرقة زيا (ZE:A) مجدداً بإضافة رسالة على حسابه الشخصي في الإنستقرام بتاريخ ١٧ أكتوبر لطمئنة معجبيه حيث كتب:

“لن يحدث أي شيء يتسبب في إثارة قلقكم. سوف تكون هنالك أمور جيدة ستحدث وأخبار حسنة ستسمعون بها. أرجوكم ثقوا بهذا كما نفعل نحن. كل ما أردته هو أن أظهر لكم بأننا على ما يرام. أنا في حال جيدة مع عائلتي… نفعل أشياء لم نكن نستطيع فعلها من قبل… أهم وقت في حياتنا هو الوقت الحاضر. نحن نستعد في العديد من الجوانب المختلفة… أرجوكم ثقوا بنا وانتظرونا بالقدر الذي انتظرتمونا فيه من قبل”

مرفقاً مع تلك الرسالة صورة قديمة لأعضاء الفرقة التسعة وهم ينحنون باتجاه المعجبين في إحدى الحفلات.

جونيونغ كان قد تسبب ببعض الجلبة الشهر الماضي بعد إضافته لعدة تغريدات تحدثت عن مشاكله مع الوكالة ومديرها التنفيذي. إلا أنه فيما بعد عاد ليقول بأنه تمت تسوية كل الأمور. لكن بتاريخ ١٥ أكتوبر عاد مجدداً لهجومه ضد وكالته. وها هو الآن يطمئن معجبيه ويطلب منهم أن يؤمنوا به وينتظروا.

علّق مستخدمي الإنترت بقولهم:

  1. [+256, -13] إن تفكيره يبدو غريباً. كلماته لا معنى لها في التويتر ويبدو بأنه لا يدرك بأنه كلما فعل أشياء كهذه كلما تلقى المزيد من الكراهية عليها
  2. [+190, -13] إنه يكرر نفسه كثيراً… أحقاً لا يملك مرضاً نفسي؟
  3. [+162, -13] يا له من مختل. مختل يسعى لجذب الانتباه
  4. [+18, -2] إنه سيء جداً في الكتابة…
  5. [+15, -1] أنا حقاً لم أكن أريد أن أشتم لكن… أيها الوغد المجنون، نؤمن وننتظر من أجل ماذا؟؟ ألا يمكنك أن تخرس وتبقى صامتاً للحظة؟
  6. [+10, -2] يا له من محب للاهتمام… أفهم بأن لديه شيء يريد قوله لكن عليه أن ينظم كلماته في عقله قبل أن ينطقها بدلاً من أن يتحدث وكأنه طفل في المرحلة الابتدائية

1017-moon-junyoung-zea-instagram

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى