أخبار الدراما والممثلينرأي مستخدمي الإنترنت

سولي فشلت في حضور الحدث الأول لفيلمها القادم “ملك الموضة”

sulli fashion king

انتقد مستخدمي الإنترنت سولي (Sulli) عضوة فرقة fx بسبب عدم حضورها لأمسية الاستعراض الأولي لفيلمها القادم ملك الموضة (Fashion King) والذي أقيم بتاريخ ٢٥ سبتمبر في مدينة سيول. وبسبب استياء مستخدمي الإنترنت، تقدم مسؤولين من الفيلم لتوضيح سبب غيابها.

بما أنه من المقرر أن يْعرض الفيلم لأول مرة بداية شهر أكتوبر القادم فقد أقيمت الأمسية الأولى للفيلم مؤخراً. على أي حال، من المعروف أن العروض التي تُقام قبل بث الأفلام أو المسلسلات هي من أهم الأمسيات لأي انتاج إعلامي. بصفتها لحظة الإطلاق الأولى الحقيقية لأي شيء أنتج أمام العامة، لذلك من الضروري حضور جميع طاقم العمل للمشاركة في التقديم الأولي للعرض. لقد تم الكشف خلال تلك الأمسية عن الفيديو الإعلاني للفيلم بالإضافة إلى إقامة مؤتمر صحفي قصير. وعلى الرغم من أهمية هذا الحدث إلا أن سولي فشلت في حضور هذه الأمسية بعد أن غابت من قبل عن جلسة تصويرها للبوسترات.

وضّح المسؤول موقف سولي بقوله: “بما أن المفهوم لهذا المعرض يتضمن مسابقة أزياء بين ٥٠٠ معجبة ، قررنا عدم حضور الممثلات الإناث. ولم يكن الأمر يقتصر على سولي فقط، لكن حتى بارك سايونغ لم تحضر الأمسية أيضاً” لذا بعبارة أخرى فإن الممثلين الذكور هم فقط من حضروا للأمسية مثل جو وون و آن جايهيون و كيم سونغهو.

علّق مستخدمي الإنترنت بقولهم:

  1. [+420, -11] ألا تشعر بالأسف اتجاه عضوات فرقتها
  2. [+386, -12] لم تعد تبدو وكأنها ترغب حتى في أن تكون مشهورة بعد الآن
  3. [+368, -13] من الواضح أنها تتصرف بهذا الشكل لأنها تثق بـ تشويزا، أليس كذلك؟
  4. [+46, -14] تحدثوا عن نجمة كبيرة. تنهي الترويجات في ثلاثة أسابيع، تأخذ فترة راحة من نشاطاتها، ونشيطة في نشاطات مواعدتها. يا لها من مزحة
  5. [+35, -8] بإمكاني التغاضي عن فيلم “القراصنة” لأنها لم تكن الممثلة الرئيسية لكنها الممثلة الرئيسية في فيلم “ملك الموضة”. بطلة رئيسية لا تحضر أمسية فيلمها الخاص؟ يا لها من عديمة المسؤولية
  6. [+30, -1] في هذه المرحلة، هي بحاجة لأن تغادر الصناعة الترفيهية فقط
  7. [+27, -3] لماذا يتحملن العضوات أو حتى ممثلي الفيلم كل هذا؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى