رأي مستخدمي الإنترنتقضايا و شائعات

ظهور شائعات تقول بأن جيسيكا و تايلر كوون يحضران لزواجهما

Jessica and Tyler Kwon

لقد انتشرت شائعات فيما مضى بأن هنالك علاقة بين جيسيكا (Jessica) من فرقة سنسد و تايلر كوون (Tyler Kwon) المدير التنفيذي لمجموعة Coridel، لكن وكالة SM الترفيهية أنكرت الخبر حينها وقالوا بأنهما مجرد صديقين. هذه المرة عادت الشائعات لكن بإدعاء أنهما يستعدان للزواج.

وفقاً لما ذكرته الصحيفة الصينية Shu Nam Zi Xian بتاريخ ١٠ سبتمبر فإن جيسيكا و تايلر كوون قد يتزوجان قريباً. ذكر التقرير بأن عضوة سنسد كانت في غوانغزو، الصين لأمسية لقاء مع المعجبين بتاريخ ٦ سبتمبر وقد شوهد تايلر كوون بين الجماهير وكان ودواً مع والديها.

هذا هو ما قالته الصحيفة الصينية:

“المغنية الكورية جيسيكا عضوة فرقة سنسد تلقّت خاتم خطوبة مؤخراً من حبيبها تايلر كوون حيث أنهما قد بدآ المواعدة منذ عام كامل. والدا تايلر و جيسيكا حضروا أمسية لقاء معجبين خاص بـ جيسيكا في غوانغزو، الصين بتاريخ ٦ سبتمبر. بعد انتهاء لقاء المعجبين، شوهد تايلر و جيسيكا في موعد غرامي. يبدو بأن الإثنان كانا يتواعدان منذ أن ظهرت شائعات مواعدتهما العام الماضي… قام تايلر كوون برفع صورة لخاتمي خطوبة مع صندوق مكتوب علية “أنا أقبل” على حسابه في الويبو. وقد ألتقطت صور لكل من جيسيكا و تايلر وهما مرتديين للخاتمين عدة مرات”

علّق مستخدمي الإنترنت على الخبر بقولهم:

  1. [+20,026, -548] يبدو بأن SM لم يعودوا يهتموا بالسنسد بعد الآن…
  2. [+13,701, -250] ليست حتى شائعات مواعدة بل شائعات زواج، كم هذا مفاجيء
  3. [+7,515, -154] ……….؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  4. [+7,103, -156] ما هذا..؟
  5. [+6,462, -151] ؟؟؟؟؟؟
  6. [+2,561, -300] ألم تكن هنالك شائعات عن هذا الأمر مؤخراً؟ بأن جيسيكا كانت تنتحب عند لي سومان بخصوص رغبتها في الزواج…
  7. [+2,417, -209] في حين أن حتى سونيي قد تزوجت، فما الذي سيمنع جيسيكا
  8. [+2,053, -129] إنها تواعد تايلر كوون ١٠٠٪.. لقد ظهرت العديد من الصور لهما بالفعل، مثلما كانا يتسوقان بسرية معاً في المول… بالتأكيد أنكرا الأمر على الرغم من ذلك
  9. [+1,930, -202] أخيراً ظهور تقرير بهذا الأمر.. لقد قرأت في نادٍ آخر عن شائعة تقول بأن جيسيكا سوف تتزوج
  10. [+1,824, -156] برؤيتي كيف أن هنالك شائعات زواج تعني بأنه على الأرجح هنالك شيء يحدث بينهما حتى لو أنه لم يكن بالضرورة زواج

Jessica and Tyler Kwon 1

Jessica and Tyler Kwon 2

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى