رأي مستخدمي الإنترنتقضايا و شائعات

داهي قد تواجه عقوبة السجن لمدة ٥ أعوام أو أكثر لابتزازها الممثل لي بيونغ هون

glam-dahee-lee-byung-hun-800x450

من المتوقع أن تواجه المغنية داهي (Dahee) عضوة فرقة قلام (Glam) وصديقتها عارضة الأزياء لي جيون (Lee Ji Yeon) عقوبة السجن لمدة ٥ أعوام أو أكثر بسبب ابتزازهما للممثل لي بيونغ هون (Lee Byung Hun).

حالياً الفتاتين قيد الاعتقال بسبب خطورة جريمتهما بالإضافة إلى ضرورة احتجازهما لأن داهي و لي جيون قد ابتاعتا تذاكر طيران مسبقاً للهروب من الدولة.

بعد أن تم القبض على الفتاتين، تحدثت وكالة الممثل مع الصحافة قائلين:

“هذه الجريمة كان مخطط لها بكل تأكيد. خاصة إذا أخذنا بعين الاعتبار أنهما قامتا بشراء تذاكر طيران مقدماً إلى أوروبا لغرض الهروب. أفعالهما وابتزازهما لمبلغ ٥ مليارات وون كوري (أي ما يقارب الـ ١٨ مليون ريال سعودي) تعد جريمة جنائية خطيرة وفقاً للمادة الثالثة من قانون العقوبة المضاعفة وما إلى ذلك من الجرائم الإقتصادية المحددة، ويُعاقب عليها القانون في أي مكان بمدة تتراوح من ٥ سنوات إلى السجن مدى الحياة”

علّق مستخدمي الإنترنت بقولهم:

  1. [+1,217, -13] يا لها من مزحة، هل هم جادون بحكم السجن المؤبد؟ حتى جرائم القتل لا تؤدي بك إلى السجن المؤبد
  2. [+1,052, -44] يا للعجب، قضايا جرائم القتل أسوأ بكثير من هذه ولم يحصلوا على السجن المؤبد؟ إنهم يحاولون اعطائهم حكم بالسجن مدى الحياة بسبب الابتزاز؟ إذاً عليهم أن يحققوا بكل شيء يتعلق بـ لي بيونغ هون ويعاملوه بنفس الطريقة
  3. [+844, -16] على الأرجح بأنهم سيحصلون على ٥ سنوات في السجن… قانون خاص، أو أي كان. سجن من ٥ سنوات إلى مدى الحياة؟ في دولة لا تعطي سوى ١٠ سنوات لقضايا القتل؟
  4. [+43, -0] إذاً هل هناك قانون خاص للممثل لي بيونغ هون في هذه الحالة؟
  5. [+42, -1] لماذا تتم معاقبتهما في حين أن لي بيونغ هون هو من وضع نفسه في هذا الموقف؟
  6. [+34, -0] السجن المؤبد على قضية ابتزاز… إذاً على ما يبدو أن جريمتهما أسوأ من جريمة قبطان العبّارة سيويل. لم أكن أعلم بأن جريمة الابتزاز أسوأ من القتل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى