أخبار الدراما والممثلين

قناة tVN ينوون إنتاج نسخة كورية من الدراما اليابانية الشهيرة “لعبة الكذب”

liar game

مسلسل Liar Game ينضم إلى مسلسل Nodame Cantabile في قائمة المسلسلات اليابانية التي ستتم إعادة إنتاجها بالنسخة الكورية هذه السنة.

وفقاً لتصريح أصدره ممثل الدراما لصحيفة iSPlus بتاريخ ٢٦ أغسطس، فإنه قد تقرر عرض النسخة الكورية من الدراما اليابانية “لعبة الكذب” على قناة tvN في شهر أكتوبر.

هذه المعلومة تم تأكيدها من قِبل مسؤول من CJ E&M حيث قال: “الخبر صحيح وسوف تكون الدراما مكتملة في شهر أكتوبر. وسيكون هناك ما مجموعه ١٠ حلقات يبدأ عرضها بعد انتهاء دراما Valid Love. لعبة الكذب عبارة عن مسلسل شهير جداً ليس في اليابان فقط بل حتى في كوريا أيضاً لذا نحن ننوي اختيار طاقم تمثيل جيد. وبعد أن ننتهي من اختيار الممثلين. نحن نخطط لأن نبدأ في التصوير الشهر القادم”

النسخة الكورية من “لعبة الكذب” ستتم كتابتها من قِبل يو يونغ جاي والذي كتب دراما Time Between Dog and Wolf وسوف تكون من إخراج كيم هونغ سيون والذي كان مسؤولاً عن دراما Hero و Warrior Baek Dong Soo.

مسلسل لعبة الكذب مأخوذ من مانجا بنفس العنوان وقد عرض المسلسل عام ٢٠٠٧ وتدور أحداثها حول ناو كانزاكي، طالبة جامعية صادقة جداً ولا تعرف الكذب. وبطريقة ما تنخرط في “بطولة لعبة الكذب” حيث يتم تشجيع المتنافسين فيها على الغش والكذب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى