أخبار عامةرأي مستخدمي الإنترنت

ليدي غاغا أسعدت معجبيها الكوريين بلفتتها الجميلة حين زيارتها لكوريا

Lady Gaga Arrives In South Korea

قامت المغنية العالمية ليدي غاغا (Lady Gaga) بزيارة كوريا الجنوبية بتاريخ ١٥ أغسطس لأنها ستشارك بصفتها المغنية الأساسية في مهرجان AIA Real Life: NOW Festival 2014 بتاريخ ١٦ أغسطس.

المغنية ليدي غاغا قامت بلفتة جميلة أسعدت معجبيها الكورين حيث كانت تحمل العلم الكوري وقت وصولها لمطار غيمبو الدولي في مدينة سيول وكانت ترتدي شريطاً أصفر. العلم الكوري يمثل يوم الإستقلال في كوريا والذي يوافق يوم ١٥ أغسطس أما الشريط الأصفر فيمثل أرواح المراهقين المفقودة في كارثة العبّارة سيويل.

علّق مستخدمي الإنترنت على تصرّفها بقولهم:

  1. [+626, -29] ردائها فريد من نوعه… لكن علمها الكوري والشريط الأصفر أكثر روعة من أي موضة مطار رأيتها في حياتي
  2. [+462, -14] إنه مضحك لكنها محترمة
  3. [+402, -11] موضة تتناسب مع البلد الذي تزوره… لا بد وأنها فكرت كثيراً في هذا
  4. [+16, -2] أنا أفضل الأجنبية ليدي غاغا على بعض مواطنينا الباردين جداً والذين يبرعون في الكلام لكن من دون أي فعل لأنهم فقط يمثلون بأنهم ذو فكر تقدمي لكنهم ليسوا كذلك
  5. [+14, -1] كم هي رائعة أن تقوم بتعديل أزيائها لتتناسب مع ما تمر فيه الدولة التي ستزورها. موضتها قد تبرز لكن شريطها الأصفر والعلم الكوري يظهران احترامها للغير. آمل أن يتعلم المشاهير الكوريين منها، بعكس بعض الآيدولز الذين يمزحون ببعض الأمور الغير لائقة في دولة تعاني من الفيضانات.
  6. [+11, -1] بإمكانكم معرفة أنها مغنية حقيقية حين تغني. بعكس أطفال دولتنا الذين يدّعون بأنهم مغنين في حين أنهم ليسوا كذلك…
  7. [+7, -1] شكراً لفعلك ما لا يفعله الكوريون بالعادة
  8. [+6, -1] على الأرجح بأنها حركة تسويقية لكني سعيد بأنها على الأقل تفكر فينا

lady gaga korea 3

lady gaga korea

lady gaga korea 2

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى