البرامج التلفزيونية

برنامج “حرب الكلمات” ناقشوا وضع فرقة JYJ ومنع ظهورهم على القنوات العامة

jyj

في الحلقة التي عُرضت بتاريخ ٧ أغسطس من برنامج حرب الكلمات (War of Words) ناقش البرنامج العلاقة المضطربة بين JYJ و وكالة SM الترفيهية بعد أن غادروا الوكالة باعتبار أنهم ما زالوا لا يستطيعون الظهور على البرامج الموسيقية والترفيهية.

أجرى طاقم البرنامج مقابلة مع وكالة C-JeS الترفيهية والذين تحدثوا عن الوضع الحالي بقولهم:

“حالياً، نحن لا نملك أي جدول على شبكات العرض الضخمة، والمستقبل غير واضح أيضاً. لقد قمنا بإنتاج الألبوم لجعله متوافق مع الحفلات أكثر من التلفاز. في بعض الأحيان يقوم موظف غير مطّلع على هذا الوضع بقوله أنه لا مشكلة لديهم وبإمكانهم استضافتهم على البرنامج. ومن ثم يضيفهم إلى تشكيلة البرنامج. على أية حال، بعد عدة أيام يقوم الموظف بالاتصال بنا مجدداً ليقول بأنه متأسف ولم يكن على علم بالأمر وبأنه يتعرض للضغوطات ممن هم أعلى منه”

ومن ثم أضاف هيو جيوونغ مازحاً: “في هذه الحالة، هل وكالة SM الترفيهية هي فولديمورت؟ ألا يمكننا ذكر اسمهم؟”

أشارت كيم غورا بأنه يُعتبر اختياراً واضحاً بالنسبة لشبكات العرض لأنه بالمنطق سيفضلون اختيار عائلة SM والتي تتكون من العديد من الفرق المختلفة مثل إكسو و سنسد مقارنة بأعضاء JYJ الثلاثة لو أنهم أرادوا اختيار أحد الجانبين”

ومن ثم تسائلت بارك جيون لماذا تمكن أعضاء الفرقة من الظهور على الدرامات. فأشارت كيم غورا أن مجال الدراما يُعتبر أضخم وأكثر انتشاراً. وأشارت أيضاً أنه بما أن أعضاء فرقة JYJ يملكون قاعدة جماهيرية ضخمة في جميع أنحاء آسيا فمن الممكن أن تحقق الدراما أربحاً أكبر.

وأضاف هيو جيوونغ بأنه متفهم لموقف SM أيضاً، بما أنها أصبحت معركة رمزية بالنسبة لهم حيث قال: “لو أنهم سمحوا لهذه القضية أن تذهب هكذا، من الممكن أن تصبح نموذجاً رمزياً مكسوراً. لو أن شيئاً مشابهاً حدث في المستقبل، من الممكن أن يصبح موقفهم ضعيفاً”

JYJ_1407441041_voldemort

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى