قضايا و شائعات

تم الكشف عن مقطع صادم للكوميدي سيو سيوون وهو يعتدي على زوجته

seo se won & his wife

لقد أثارت المقاطع من كاميرا المراقبة والتي تظهر الكوميدي سيو سيوون (Seo Se Won) وهو يعتدي على زوجته سيو جونغهي (Seo Jung Hee) ضجة كبيرة بين الناس.

على الرغم من أن الأخبار عن هذا الإعتداء ظهرت في نفس الوقت التي حدثت فيها الحادثة شهر مايو الماضي إلا أن تغطية القصة والمقابلة مع الضحية نفسها أجريت بتاريخ ٢٤ يوليو على برنامج Real Story Eye.

كاميرا المراقبة الموجودة بداخل المصعد كشفت سيو سيوون وهو يمسك بقدم زوجته ويسحبها إلى المصعد وفي الوقت الذي انفتح فيه الباب اصطدم رأسها بالأرضية وكان الأمر مهيناً ومذلاً لها.

بلّغت سيو جونغهي عن الحادثة مباشرة للشرطة بعد حدوثها ومن ثم رفعت دعوى طلاق في شهر يوليو. ولقد ادّعت سيو جونغهي أن زوجها قد اعتدى عليها لفظياً هي وابنتها التي تسكن في الولايات المتحدة. حيث كشفت سيو جونغهي عن رسالة صوتية من زوجها السابق وهو يقول: “هل تعلمين مقدار المال الذي استثمرته عليك لتنشئتك؟ هل تجرؤين على فعل هذا بي؟”

وفي مقابلتها مع برنامج Real Story Eye عبّرت سيو جونغ هي عن إحباطها وهي تذرف الدموع قائلةً: “لا أستطيع العيش بهذا الشكل بعد الآن. لا أريد أن أكذب بعد الآن وأدّعي بأن كل شيء على ما يرام في حين أنه ليس كذلك”

http://www.youtube.com/watch?v=nz7tDk5qHfA

علّق مستخدمي الإنترنت الذين شاهدوا المقطع الصادم بقولهم:

  1. “الإعتداء على سيو جونغهي كان صادم للغاية”
  2. “الإعتداء حدث أمام أناس اكتفوا بالمشاهدة فقط ولم يفعلوا أي شيء”
  3. “حتى أنه اعتدى على ابنته لفظياً”
  4. “ما الذي حدث بينهما؟”
زر الذهاب إلى الأعلى