رأي مستخدمي الإنترنتقضايا و شائعات

صور الممثل كانغ جي هوان وهو مع امرأة على الفراش تثير الجدل بين مستخدمي الإنترنت

KangJiHwanAngelJavierSelfie

لقد انتشرت مؤخراً صوراً للممثل كانغ جي هوان (Kang Ji Hwan) وهو مستلقٍ على الفراش مع امرأة أجنبية تسببت في إثارة الجدل على الإنترنت.

سافر الممثل الكوري إلى الفلبين بتاريخ ١٠ يوليو من أجل جلسة تصويره لمجلة شور (Sure)، والمرأة التي تظهر في الصورة هي من قامت برفع الصور على صفحتها الشخصية على الفيسبوك في الصباح التالي مرفقة مع الصور التعليق التالي: “معاً… لقد نمت مع ممثل كوري…”

على أية حال تحدث مسؤول من وكالة كانغ جي هوان لصحيفة E-Daily قائلاً: “كانغ جي هوان حالياً في الفلبين من أجل جلسة تصويره لمجلة شور. المرأة في هذه الصورة هي زوجة دليله السياحي. حيث أنها قامت بالتقاط الصور في ليلة ١٠ يوليو ويبدو بأنها رفعتها هذا الصباح. الرجل الذي يعمل كدليل و كانغ جي هوان أصبحا صديقين في وقت قصير هناك. حتى أنه أصبح مقرباً من زوجته. الصورة التقطت على سبيل المزاح فقط، لكنها تسببت في إثارة المشاكل الآن. المرأة التي قامت برفع الصور تشعر بالأسف حالياً وقالت بأنها ستكتب رسالة اعتذار على الفيسبوك”

ولقد أضافت المرأة هذه الرسالة: “أنا متأسفة جداً، أنا التي قمت بتعديل الصور وأتمنى أن تتمكنوا من مسامحتي لأنه ممثلي المفضل، أعتذر مجدداً”

رسالة المرأة تسببت ببعض الارتباك والحيرة حيث أن وكالة الممثل قالوا بأن الصورة التقطت على سبيل المزاح لكن المرأة تدّعي بأنها الصور معدلة.

علّق مستخدمي الإنترنت على الخبر بقولهم:

  1. [+133, -14] أول مرة أرى صور شخصية كهذه بعد ظهور صور آيو
  2. [+128, -12] أشعر بالسوء اتجاه كانغ جي هوان لو أن توضيحهم كان صحيحاً
  3. [+66, -8] كانغ XX جي XX هوان
  4. [+45, -6] جميعهم مرتدين ملابسهم بالكامل و كانغ جي هوان نائم، من الواضح جداً أن المرأة هي الوحيدة التي تلتقط الصور بنفسها
  5. [+38, -2] كانغ جي هوان عالق في مأزق هذه الأيام
  6. [+34, -6] دعونا لا نلقي باللوم على أي شخص إلى أن يتم تأكيد أي شيء. الزوجة كانت تمزح فقط حتى أن الوكالة لا تشعر بالحاجة لاتخاذ إجراءات قانونية
  7. [+29, -2] التضبيب على الصور جعلتها تبدو وكأنها إباحية لكن في الأصل الصورة أشبه بسيسانغ تسللت في الصور
  8. [+253, -56] لقد رأيت الصور وهما مرتديان ملابسهما بالكامل. المرأة هي الوحيدة المستيقظة وتقوم بإلصاق الكاميرة في وجهه لذا أعتقد بأن توضيحهم هو ما حدث في الحقيقة. ألا يجب عليهم رفع قضية عليها؟
  9. [+234, -40] أنا أعيش في الفلبين ولقد اطّلعت على صفحة المرأة على الفيسبوك وهي عاهرة. ملفها الشخصي يقول بأنها راقصة والعاهرات في الحانات عادة ما يكنّ إما راقصات أو عارضات أزياء. الراقصات غاليات الثمن لكن عارضات الأزياء هنّ الأغلى. أعتقد بأنه اشتراها بعد أن شرب. إنها ليس زوجة دليله. أي كوري هذا الذي سيسمح لزوجته ببيع جسدها في حانة؟ والنساء الفلبينيات العاديات لا يضعن المكياج بهذا الشكل. بإمكانكم معرفة نوع وظيفتها من مكياجها وملابسها
  10. [+180, -27] توضيحهم مجرد كذب. واضح بأنها عاهرة والتي أرادت أن تفتخر بنومها مع ممثل كوري… زوجة دليله؟ هل يعتقدون بأننا أغبياء؟ منذ متى بإمكان زوجة الدليل السياحي أن تتسلل إلى غرف الزبون وأن لا تقوم فقط بالتقاط الصور بل وحتى رفعها على الفيسبوك أيضاً!

kang-ji-hwan_1405065993_20140711_kangjihwan_bed

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى