رأي مستخدمي الإنترنتقضايا و شائعات

تاو من فرقة إكسو كتب تعليقاً بخصوص قضية كريس على حسابه في الإنستقرام

tao / تاو

بدأ أعضاء فرقة إكسو بالتعبير عن مشاعرهم بخصوص قضية كريس بعد أن رفع دعوى ضد وكالة SM الترفيهية لإنهاء عقده. بينما عبر البعض بشكل غامض من خلال حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الإجتماعي إلا أن تاو تحدث بشكل مباشر وصريح عن الموضوع، تاركاً المعجبين في تساؤل وحيرة وراء السبب الحقيقي الذي أدّى بهم لهذا الوضع.

أضاف تاو الصورة الموجودة بالأسفل على حسابه في الإنستقرام مرفقاً معها هذا التعليق:

“الطريق طويل ولا أحد بإمكانه أن يقرر إلى أين ترغب في الذهاب. العامة سيبقون دائماً في الظلام، لكن ربما سيقف العامة بجانب الأقلية. على أية حال هذه ليست الحقيقة. فقط الأشخاص الذين عايشوا الحقيقة بإمكانهم فهم الموقف مثل الـ ١١ عضواً في الفرقة وموظفي وكالة SM. لأولائك في الخارج قد ينعكس لديهم الحق والباطل. لربما لا يمكنهم معرفة كيف نشعر حين تتم خيانتنا من قِبل شخص ما ومن ثم يساند الجميع من قام بخيانتنا. بإمكان الجميع أن يملكوا وجهات نظرهم الخاصة وآرائهم. على أية حال، الحقيقة تشير إلى ما هو صائب وخاطيء. نحن نملك ضمير حي. لا يمكننا إيقاف شخص يرغب بالمغادرة وقام بإخفاء هذا الأمر عنا. بينما كنا نبذل عرق جبيننا ونتدرب بجد من أجل حفلتنا علمنا بأن شخص واحد لن يعود فاضطررنا لأن نعيد التحضيرات من أجل الحفل كـ ١١ عضواً. كم هذا متعب. إكسو، لنحب”

EXO-Kris-Tao_1400162681_af_org

تعليقات مستخدمي الإنترنت على رسالة تاو:

  1. [+1,339, -379] إنهم يتحدثون وكأنهم من الطبقة العليا بينما هم لا شيء بإعتبار إنهم ترسموا منذ وقت قريب فقط، يا إلهي
  2. [+781, -94] أنا لا أفهم الأشخاص الذين يستمرون بإدّعاء أن SM هي من تتحكم بحسابات الأعضاء على مواقع التواصل الإجتماعي… ألا يسمعون سوى جملة “نحن واحد” في آذانهم؟ يبدو بأن الأعضاء تعرضوا حقاً للخيانة من قِبل كريس وهم يقولون كل هذه الأمور المتعلقة به.
  3. [+702, -63] أيها المعجبين. فقط صدقوا الأعضاء. لماذا سيحمون شخصاً خانهم؟ أشعر بأن المعجبين يعرفون بأن هذه خيانة لكنهم يحاولون التعلق بأي أمل بسيط لكن حان الوقت لإدراك الواقع
  4. [+67, -14] من وجهة نظر شخص غير معجب، أنا لا أعلم ما الذي يجري لكن مما أرى يبدو بأن عضواً في مكانة Han Ye Seul سيترك فرقة إكسو
  5. [+40, -0] هل كريس هو الوحيد الذي يمر بوقت عصيب؟ هل هو الوحيد الذي يرغب بالتمثيل؟ ألا يعتقد بأن الأعضاء الآخرين يرغبون بفعل ما هو أكثر من الغناء؟ جميعهم يرغبون بالتمثيل وآداء المسرحيات الموسيقية لكن لأنهم ما زالو مبتدئين فهم يعملون للحظة الحالية ومن أجل الشركة التي استثمرت فيهم كعمل تجاري. انسى المعجبين المتأذين من تصرفك، ما الذي ستفعله بخصوص أعضاء الفرقة؟ ما الذي ستفعله بخصوص زملائك الصينيون تاو و لوهان وتعرضهم للكراهية من دون سبب؟ أنت ما تزال مبتديء لكنك تكره هذه الحدود؟ بكل صراحة، المعجبين يعلمون بالحقيقة… حقيقة كيف كانت رقصاتك سيئة وكسولة، حقيقة كم كنت مثيراً للشفقة في الوقت الذي كان فيه الأعضاء يضحكون ويدردشون في محاولة منهم للحصول على وقت أكثر على الشاشة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى