أخبار عامةرأي مستخدمي الإنترنتسوشيال ميديا

رأي مستخدمي الإنترنت في انتقاد تشارلي بوث لمعجبات بانقتان بسبب تصرفاتهن السامة وتبنيهن لثقافة الهجوم دائما

افتتحت واحدة من مستخدمي الإنترنت موضوع على موقع Pann تحدثت فيه عن تغريدات المغني لأمريكي تشارلي بوث (Charlie Puth) عن تصرفات معجبات فرقة بانقتان (BTS) السامة، وهذا ما قالته في موضوعها: “الآرمي يزعمن أن تشارلي بوث كان يستخدم بانقتان من أجل الشرة وبدأ يتعرض للهجوم بسبب ذلك. يبدو أن هناك العديد من الحقيرات الفارغات العقل بين الآرمي العالمي أيضا.”

لقراءة الخبر، تفقدوا هذه المقالة: رأي مستخدمي الإنترنت في انتقاد تشارلي بوث لمعجبات بانقتان بسبب تصرفاتهن السامة وتبنيهن لثقافة الهجوم دائما.

عنوان المقالة: تشارلي بوث انتقد الآرمي… (ظهرت أخبار عن الأمر الآن).
المصدر: Pann

  1. [+266, -28] هؤلاء التفاحات الفاسدات يغضبنني بشدة، لكن لماذا يذكر البعض فرقة بانقتان هنا… هل هن غاضبات لأن تشارلي ينظر إلى بانقتان كأصدقاء موهوبين؟ تلك التفاحات الفاسدات يجب أن يقسمن لو أنه ارتكب خطأ بالفعل هههههههه على الرغم من هذا هو يشيد بفرقة بانقتان دائما لذا هن فقط يختلقن الأمر بكلمات فارغة هههههههههه ورجاءًا أيتها الحقيرات الفارغات العقل، قمن بضرب رؤوسكن الكبيرة هذه… أنا منزعجة جدا من المعجبات اللواتي يزعمن بأن أي فنان يتعاون مع فرقة بانقتان تعاون معهم من أجل الشهرة ههههههههههه هل تعتقدون أنهم يقدمون خدمة لبعضهم البعض؟ هم فقط يتعاونون لأنهم يريدون تقديم أغنية رائعة وهذا كل شيء… رجاءًا لا تشوهن صورة فنانكم المفضل وقمن بالإعجاب بهم بطريقة صحية…
  2. [+231, -112] لكن صحيح أن الحقيرات الفارغات العقل في قاعدة بانقتان الجماهيرية مخطئات هنا، لكن الناس الذين يستغلون هذه الفرصة للتحقير من بانقتان أيضا، هذا لن يغير شيئا من حقيقة أنهم المغنين الأكثر تأثيرا في العالم حاليا…
  3. [+128, -118] لو أنهن كن سيفعلن ذلك على المسرح، لما كن سيكن قادرات على قول أي شيء من هذا لـ تشارلي بوث شخصيا، هؤلاء الآرمي لا يملكن أي لباقة.
  4. [+181, -29] التعليقات هنا واضحة جدا هههههههه يبدو أنكم يا رفاق تشعرون بالملل بما أن الدعوى القضائية هادئة الآن.
  5. [+104, -32] تشارلي بوث هو الذي يصف بانقتان دائما بالموهوبين بعد أن قدم آداء معهم عل المسرح، إذًا ما الذي يفعلنه هؤلاء المعجبات؟

المصدر: pann-choa

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى