أخبار عامة

لي هيوري ويونا اعتذرتا بعد تقديمهما لبث مباشر من غرفة كاريوكي في خضم تفشي فيرروس كورونا

قدمتا لي هيوري (Lee Hyori) و يونا (YoonA) ليلة 1 يوليو بث مباشر قصير على الإنستقرام حين كانتا تتسكعان معا في إحدى غرف الكاريوكي. إلا أن بثهما المباشر تلقى ردود أفعال مختلطة من المشاهدين، حيث عبّر البعض عن قلقهم بأن تصرف النجمتين لا يقدم مثال جيد لضرورة التباعد الاجتماعي في خضم تفشي فيروس كورونا (COVID-19).

خلال البث المباشر، حين كانت تقرأ لي هيوري التعليقات تساءلت قائلة: “ألا يجب علينا الذهاب إلى الكاريوكي؟” في حين أن يونا ردّت على التعليقات القلقة بتطمينهم قائلة: “لقد أتينا إلى هنا ونحن نرتدي القناع الطبي” لكن بعد ذلك بفترة قصيرة، اعتذرتا النجمتين للمشاهدين وقطعتا عهدا بالعودة إلى منزليهما قبل أن تنهيا البث المباشر مبكرا.

وفي صباح اليوم التالي، لجأت لي هيوري إلى حسابها الشخصي على الإنستقرام لتكتب الاعتذار التالي:

“مرحبا، معكم لي هيوري. أنا أتفكر بعمق الآن في حقيقة أن تصرفي ليلة أمس لم يكن لائقا في وقت يجب أن أكون حذرة فيه. لقد كنت متحمسة جدا هذه الأيام، لذلك أنا لم أفكر بعمق في تصرفاتي.

بصفتي أوني (أخت كبرى أو صديقة أكبر عمرا) أنا أشعر بالأسف تجاه يونا أيضا. أنا أعدكم بأني سأكون أكثر حذرا في المستقبل. أقدم لكم خالص اعتذاري مجددا.”

رابط منشورها:

https://www.instagram.com/p/CCHrC3fMpDz

ولقد كتبت يونا عضوة فرقة سنسد أيضا اعتذار بخط يدها قالت فيه:

“مرحبا، معكم ليم يونا.

أولا وقبل كل شيء، أنا أتفكر بعمق لإثارتي قلقكم بتصرفي المهمل… أنا أعتذر…

أفكاري وحكمي كانا سيئين خلال هذه الفترة التي يعاني فيها الجميع من وقت عصيب حيث كان يجب علي أن يكون أكثر حذرا. أنا سأبذل قصارى جهدي لأكون أكثر حذرا من الآن فصاعدا.

أنا أتفكر بعمق لعدم اهتمامي بما يعانيه الطاقم الطبي والناس الذي يعملون بجد لمكافحة فيروس كورونا.

أقدم خالص اعتذاري مجددا لإثارتي قلق الجميع…”

رابط منشورها:

https://www.instagram.com/p/CCHwoUwnXy7

المصدر: soompi

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى