نقاش مستخدمي الإنترنت

[نقاش مستخدمي الإنترنت] “بانقتان مهدوا الطريق” الحقيقة التي يرفض محبو الكيبوب الأجانب الاعتراف بها

افتتح مستخدمو الإنترنت موضوع نقاش تحدثوا فيه عن دور فرقة بانقتان (BTS) الكبير في نشر ثقافة الكيبوب على مستوى أكبر في العالم واقتحامهم للسوق الغربي وتمهيدهم الطريق لفرق الكيبوب الأخرى، وهو أمر يعتبره الكوريين حقيقة لذلك عبّروا عن استغرابهم من رفض محبو الكيبوب الأجانب الاعتراف بهذه الحقيقة.

قال كاتب الموضوع:

“بانقتان مهدوا الطريق تماما مثلما فعلوا BoA و DBSK بافتتاحهم الطريق للسوق الياباني.

المعجبون يقولون أن بانقتان هي الفرقة التي فتحت الطريق للسوق الغربي. هم لا يقولون بأنهم أول من دخل هذا السوق بل هم أكثر فرقة أحدث تأثير كبير وفتحت المجال للأجيال القادمة.

على سبيل المثال، بعد أن فازوا بانقتان بجائزة الفنان الاجتماعي على مخطط بيلبورد، ساهم فوزهم ذلك بزيادة استخدام الآيدولز لوسائل التواصل الإجتماعي من أجل أهداف تسويقية. أو عندما أصبحوا بانقتان أول فنان يوزع ألبوماته في السوق الغربي بشكل قانوني. من قبل كان الفنانين يعتمدون على المبيعات المجمعة من كوريا لكن بعد ذلك بدأت الفرق الأخرى توزع ألبوماتها وتبيعها بشكل رسمي هناك.

بانقتان أصبحوا أيضا mainstream (فرقة معروفة عالميا) وزادوا من شعبية الكيبوب.

لكن هناك جزء من محبو الكيبوب الأجانب يرفضون الاعتراف بذلك. هم يقولون أشياء مثل “هناك فرق أخرى ذهبت إلى هناك قبل بانقتان” أو “لماذا تتصرفون بهذا لشكل” أو “تلك الفرقة لم تكن هناك في ذلك لوقت؟”.

لقد كان هناك فنانون آخرون دخلوا السوق الياباني قبل BoA و DBSK لكن لا يوجد هناك أي شخص يقول بأن أولئك الذين دخلوا السوق الياباني قبلهم هم من مهدوا الطريق.

المعجبون الأجانب يتقاتلون يوميا بسبب هذه المقولة.

لقد أضفت تلك الصور لأني وجدتها مضحكة.”

وهذه كانت ردود مستخدمي الإنترنت على موضوعه:

عنوان المقالة: شيء يرفض محبو الكيبوب الأجانب الاعتراف به.
المصدر: Thqoo

  1. لأكون صادقة، يجب عليهم الاعتراف بهذه الحقيقة. قبل ذلك، الآيدولز كانوا يوصفون بـ “النجوم العالميين” بمجرد دخولهم للسوق الأمريكي. لكني كنت متفاجئة حقا حين رأيتهم يظهرون على البرامج الأمريكية الشهيرة. رجاءًا اظهروا على البرامج الكورية أيضا.
  2. لكنها حقيقة لا تقبل الجدل أن بانقتان هم من مهدوا الطريق
  3. أليست طريقة نكرانهم للأمر مضحكة؟ فقط اذهبوا واسألوا أي رجل أعمال أمريكي
  4. التعليقات على هذا الموضوع تجاوزت الألف تعليق هههههههههه أليس الأمر واضحا أن هذه هي الحقيقة؟؟؟؟
  5. أليست هذه حقيقة أن الكيبوب لم يكن يملك أي اعتراف في العالم الغربي قبل بانقتان؟
  6. لكن هذه هي الحقيقة؟ بفضل بانقتان، تم فتح شبكة توزيع لفناني الكيبوب والناس أصبحوا مهتمين أكثر بالكيبوب. أنتم وبكل جدية لا يمكنكم نكران هذه الحقيقة.
  7. أنا وبكل صراحة لست معجبة بفرقة بانقتان، لا في الماضي ولا الآن. لكن لا يمكنني نكران حقيقة أنه بعد بانقتان سوق الكيبوب توسع بشكل كبير. أنا أجد الأمر مذهلا أن الناس يمكنهم حتى نكران شيء كهذا.
  8. ما هذا؟ لكن هذه حقيقة واضحة… ولماذا هناك العديد من التعليقات في هذا الموضوع؟
  9. أنا مصدومة جدا من حقيقة أنهم يتقاتلون على شيء واضح كهذا… لأكون صادقة، المغني PSY لا يملك أي قاعدة جماهيرية هناك. الفرقة التي تمكنت فعلا من تكوين قاعدة جماهيرية أمريكية هي بانقتان
  10. حتى أنا أعتقد أن هذه حقيقة. في البداية أنا كنت مشككة في الأمر، لكن بعد أن قدموا آدائهم في حفل الغرامي وظهروا على البرامج التلفزيونية الشهيرة الأخرى، تأكدت من ذلك.
  11. هذه هي الحقيقة. بانقتان مهدوا الطريق. أنا أشك بأنه سيكون هناك أي فنان كيبوب آخر قادر على تحقيق الإنجازات التي حققوها بانقتان.

المصدر: pann-choa

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى