أخبار عامة

صديق مقرب من ليسا كشف المزيد من التفاصيل عن مدير الأعمال J وسبب احتياله عليها

كشف صديق ليسا (Lisa) عضوة فرقة بلاكبينك (BLACKPINK) المزيد من التفاصيل عن مدير الأعمال J وسرقته مليار وون (حوالي 817,661 دولار أمريكي أو 3,065,645 ريال سعودي) من ليسا بالإضافة إلى علاقة عضوات الفرقة معه.

مدير الأعمال J كان المدير الذي يقف إلى جانب عضوات فرقة بلاكبينك منذ البداية وقبل الترسيم حتى. هو الذي كان المسؤول عنهن بعد أن بدأن انطلاقتهن أيضا. هو كان يهتم كثيرا بهن حين كن يذهبن في جولاتهن الخارجية المتكررة.

قال الصديق:

“مدير الأعمال J كان يتلقى الإشادة لكونه لطيف جدا وشخص صادق. هو كان في غاية اللطف لدرجة أن الناس كانوا يصفونه بالساذج. عضوات فرقة بلاكبينك كن يعتمدن عليه بالفعل ويؤمن به. هو كان أكثر شخص يثقن به بعد تيدي.”

إلا أن الأمور بدأت تتغير بعد أن بدأ مدير الأعمال J يمارس القمار الغير قانوني وأغرق نفسه في ديون ضخمة، فاستغل حقيقة أن ليسا بعيدة عن عائلتها ليستخدم أموالها من أجل سداد ديونه.

قال الصديق:

“مدير الأعمال J بدأ بالتغير مع الوقت. في البداية، كانت هناك مشاكل مع ما فعله. هو كان يزور باستمرار مؤسسات ترفيه البالغين وينفق أكثر من طاقته، ويورط نفسه في الديون. لقد سمعت بأنه تورط أيضا في الرهانات عبر الإنترنت. في البداية، بدا مدير الأعمال وكأنه كان يكسب أموال طائلة من تلك الرهانات، لكن بمجرد أن خسر كل تلك الأموال، هو أصبح مهووس في القمار أكثر فأكثر.

وبما أنه أغرق نفسه في ديون ضخمة يستحيل عليه سدادها، بدأ يأخذ من أموال ليسا. العضوات الأخريات يملكن أسرهن في كوريا، لكن يبدو أنه استهدفها لأنها وحيدة وأتت من تايلاند. من المقدر أن المبلغ الذي أخذه منها يتجاوز المليار وون.

بعد أن علمت وكالة YG الترفيهية بهذه الحقيقة، بدأت تحقيق داخلي واجراء تأديبي بحقه، وخسر في النهاية عمله مع فرقة بلاكبينك. وبعد أن أصبح وحيدا في الشركة، تم طرده بعد أن دفع جزء من المال الذي أخذه.

ليسا ليست الوحيدة التي كانت تعتمد على مدير الاعمال J بل كل عضوات فرقة بلاكبينك كن كذلك. هو كان الوحيد الذي يثقن به حين كن في الخارج. لذلك كان إحساسهن بالخيانة والغدر شديدا.”

المصدر: koreaboo

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى