رأي مستخدمي الإنترنت

[الآراء] شوقا من بانقتان تلقى ردود أفعال سلبية بخصوص تعليقه حين قال أنه يضع فخاخ لكارهيه في أغانيه مثل فخاخ الصراصير

عنوان المقالة: شوقا، ردود أفعال سلبية بسبب تعليقه الغير واضح؟ “أنا أضع فخاخ للصراصير في أغانيي”.
المصدر: Nate

  1. [+2,854, -367] إحدى أكبر الأسباب التي جعلت العامة يحبون بانقتان ليس لأنهم فنانون موهوبون بل لأن الجميع رأوهم وهم يبنون أنفسهم من الحضيض وصولا للقمة. لقد لاحظت هذا مؤخرا، هم أصبحوا مغترين بأنفسهم قليلا… نعم، صحيح أنهم كبروا وأصبحوا فرقة مؤثرة، لكنهم لم ينضجوا ويطوروا حسّ بالمسؤولية لتتماشى مع ذلك. لطالما كنت أتوقع بأنهم يملكون حس أخلاقي بداخلهم لكن كلما ظهرت فضيحة أو مشكلة، هم دائما ما يختبئون خلف وكالتهم، وهذا جعلني أدرك أنهم مجرد شبّان في العشرينيات من أعمارهم بأطنان من المال لكن من دون نضج شخصي.
  2. [+2,822, -384] كونوا متواضعين وأنتم في القمة. ألم تروا كيف حول المغني راين السخرية التي كانت تتلقاها أغنيته إلى فرصة ليرتفع مجددا؟ هو وصف نفسه صراحة بالترفيهي. هو شجع الناس ليلعبوا معه. نعم، يجب على الكارهين أن يتوقفوا، لكن أن تصفهم هكذا بالصراصير وتقول بأنك تضع فخاخ لهم في أغانيك؟ الكتاب المقدس يطلب منك أن لا تنتقد إن لم تكن تريد أن تُنتقد، وأن تظهر تفهمك للآخرين لو أنك أردتهم أن يتفهموك بالمقابل. لما كان سيحدث أي من هذا لو أنك أظهرت مزيدا من التفهم تجاه كارهيك، ولكان الناس سيتفهموك بالمقابل. لكن بدلا من ذلك، أنت كنت مغرور بما فيه الكفاية لتعتقد بأنك كنت تضع الفخاخ لهم لكن في النهاية أنت من وقعت فيها. إذًا ما هو موقفك؟ هل تعلمت أي شيء من كل هذا؟
  3. [+2,762, -300] يبدو بأنه وقع في الفخاخ التي وضعها بنفسه
  4. [+323, -29] هو كسب أموال أكثر بكثير من موهبته الفعلية لذا هو يعيش حقا في وهم حيث يصدق بأنه أعظم مما هو عليه.
  5. [+317, -30] هو يبدو كمتصنع يحاول جاهدا أن يبدو رائعا…
  6. [+279, -21] إلا إن كنت آيدول مثل هنري الذي يجيد تلحين، وتنسيق، وكتابة أغانيه، رجاءًا لا تتسكع في الأنحاء متصرفا وكأنك معجزة فنية ههههههه كل ما تفعله ببساطة هو وضع ملعقة على طاولة تم إعدادها مسبقا بواسطة موسيقيين أكثر موهبة منك، هذا لا يجعلك فنانا هههههههه
  7. [+256, -25] حمدا لله أننا لم نحاول تقديم اعفاء لفرقة بانقتان من الخدمة العسكرية
  8. [+245, -16] شوقا يتصرف وكأنه يعاني من كراهية العالم بأكمله له ومن الظلم… لكن أراهنكم بأنكم لو أظهرتم صورته لأي شخص، لما كانوا سيعرفون بأنه عضو في فرقة بانقتان
  9. [+178, -40] أغانيه سيئة. وأغنية ON فظيعة أيضا. نحن بالكاد نسمعها في الراديو هنا
  10. [+169, -13] هو يعتقد حقا بأنه فنان ههههههههههه هؤلاء المشاهير مغترين بأنفسهم تماما في عالم حيث القوة بيد المال ههههههههه
  11. [+162, -14] هو يبدو وكأنه يرى العامة كمزحة. إذًا لو أن الناس أحبوك، فهم آرمي، ولو أن الناس كرهوك فهم صراصير؟ لا يمكنك تقسيم العالم بهذا الشكل. الناس بإمكانهم كراهيتك. لا يجب عليك أن تتوقع من العالم بأكمله أن يحبك.
  12. [+140, -20] يبدو وكأن فقاعة بانقتان على وشك الانفجار… هم لا يدركون بأنهم لا شيء سوى منتج مصنّع بدقة من قِبل وكالتهم. هم في حالة سكر شديد بأموالهم وشعبيتهم لدرجة أنهم أصبحوا متوهمين ولا يرون واقع مهارتهم الحقيقية. هذا ما يحدث عادة للأشخاص أمثالهم.

عنوان المقالة: قضية جدل المقطع الصوتي في أغنية شوقا، هذا هو الوقت الذي يجب أن يظهر فيه حسه بالمسؤولية كنجم من مستوى عالمي .
المصدر: Nate

  1. [+427, -115] تعلم بعض الحس السليم. خاصة كنجم عالمي
  2. [+423, -134] هو ليس بنجم عالمي. سوف ينتهي أمره بمجرد أن يدخل الجيش
  3. [+396, -84] لو أنه فقط اعترف بالأمر، وقال بأنه مخطئ، وجعل الأمر ينتهي قبل أن يتضخم إلى هذه الدرجة…
  4. [+72, -11] بيغ هيت سيئة جدا في التعامل مع مثل هذه الأمور. حتى مع جونغكوك، كل ما كان عليهم فعله هو جعله يعتذر شخصيا. أما مع شوقا، فكان يجب عليهم جعله يقول “إنها غلطتي كمنتج” ولكان سيتخطى الناس الأمر، لكن وكالة بيغ هيت مستمرة بجعلهم يختبئون خلفها وهذا ما يزيد الوضع أسوأ… بيغ هيت تعاملت مع هذه القضايا بشكل طائش على الرغم من كبر حجمهم.
  5. [+55, -9] أكثر من أي شيء، يجب عليه أولا أن يعتذر…
  6. [+52, -14] أراهنكم بأنهم سيكتفون باعتذار الوكالة، وسيلتزمون الصمت لبضعة أيام، ومن ثم يصدرون محتويات لاحقا وكأن شيئا لم يكن هههههههه ومن دون أي توضيح من فمه
  7. [+34, -11] لو أنه فقط كان متواضعا مثل راين ودعى العامة ليلعبوا معه، أو أنه كان مثل جيدي واعترف بأنه ليس معجزة فنية، وطلب من الجميع أن يستمروا بحبه، لما كان سيتعرض لكل هذه الكراهية. حتى الآن، هو بنفسه من يقدم لكارهيه “الصراصير” كل هذه المواضيع الجدلية ههههههه في كلمات أغنيته، هو تحدث كيف أن كوريا دولة صغيرة جدا عليه حتى يعبر عن نفسه بالكامل، لكن أعتقد أن شوقا بنفسه الذي ما يزال صغير جدا ولم يختبر بالكامل ما الذي يعنيه أن يكون نجما على الرغم من كل ثروته. تعلم الاستمتاع بنفسك.
  8. [+31, -6] وكأنه ما يزال يعيش في ذكرى أيامه بداية ترسيمه حين كان يتجاهله الجميع. كلمات أغانيه جميعها عن كيف “أننا مختلفون عنكم يا رفاق، تعرفوا علينا”، صبياني جدا ومحرج… أنتم يا رفاق تعتقدون حقا أن هذه الكلمات رائعة؟؟ بإمكانهم إنتاج أغانٍ أفضل بكثير لو أنهم فقط مضوا قدما وتعلموا كيف يستمتعون بأنفسهم بعد أن وصلوا إلى ما وصلوا عليه الآن.
  9. [+31, -4] الغير منطقي أيضا بخصوص المنتج الذي ضمّن المقطع الصوتي في الأغنية من دون معرفته هو أن الشخص يحتاج إلى الذهاب إلى المصدر وطلب الاذن منه حتى يستخدمه، إذًا كيف لم يعرفوا مصدر المقطع الصوتي؟ ههههههه
  10. [+25, -10] أنا معجبة لكني لا أملك أي نية للدفاع عنه، لذا آمل أن يراجع تصرفه بعمق…

المصدر: netizenbuzz

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى