البرامج التلفزيونية

برنامج “عودة سوبر مان” تلقى تحذير رسمي بسبب المقلب الذي أوقعوه على ابن غاري

تم تنفيذ مقلب على ابن غاري (Gary) في الحلقة التي عُرضت بتاريخ 15 مارس الماضي من برنامج عودة سوبر مان (The Return of Superman) لكن المقلب لم يتلقى ردود فعل إيجابية حيث اعتقد المشاهدين بأنه كان تلاعبا بمشاعر الطفل.

المقلب كان ببساطة أن يتظاهر غاري بأنه قد فقد وعيه ليرى كيف ستكون ردة فعل ابنه هاو (Hao)، والذي بدا مرتعبا بالفعل حيث قال مفجوعا: “رجاءًا لا تدعوا أبي يموت!”.

تمكن هاو من إعادة والده للحياة بقبلة منه…

وفي وقت لاحق كشف الطفل بأنه كان قلق جدا حيث قال خلال المقابلة: “أبي، أنت سقطت على الأرض. وأنا اضطررت إلى التوسل إليك حتى تعود إلى الحياة. لقد كنت قلقا بشدة”.

الحلقة لم تتلقى ردود فعل إيجابية، حيث أعرب المشاهدين وقتها عن قلقهم على الطفل والتسبب بصدمة له، وبتاريخ 20 مايو 2020 أعلنت الوكالة الرقابية KCSC أو لجنة معايير الاتصالات الكورية أنهم رفعوا تحذير رسمي للبرنامج لانتهاكهم معايير البث الآمن.

قالت الوكالة الرقابية:

“عندما يتضمن برنامج ما أطفال، هناك خطر من أن يصبح الأطفال مصدر للترفيه، وهو ما يؤدي في معظم الحالات إلى ضعف حماية الطفل في موقع التصوير. وبصفتهم إعلام عام، يجب على التلفاز أن يضع في الاعتبار التأثيرات التي سيواجهها الأطفال نتيجة لذلك.”

تحذير الوكالة الرقابية KCSC لن يغير أي شيء من برنامج “عودة سوبر مان” في الوقت الحالي. لكن عندما تتراكم مثل هذه التحذيرات على برنامج ما يمكن للوكالة وقتها أن تتخذ اجراءات أكثر صرامة مثل فرض الغرامات، أو إلغاء الحلقات أو حتى الغاء البرنامج بأكمله، أو معاقبة مسؤولي الإنتاج أنفسهم.

بإمكانكم مشاهدة المقطع من خلال الفيديو أدناه!

المصدر: koreaboo

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى