البرامج التلفزيونية

رأي مستخدمي الإنترنت في مواجهة برنامج True Story والدة الراحلة قو هارا التي تُطالب بالحصول على نصف ميراثها

لقراءة الخبر، تفقدوا هذه المقالة: برنامج True Story على قناة MBC قام بمواجهة والدة الراحلة قو هارا التي تطالب بالحصول على نصف ميراثها.

عنوان المقالة: والدة قو هارا البيولوجية، ردود منزعجة حين سُئلت لماذا تحاول الحصول على نصف ميراثها “فقط غادروا”.
المصدر: Nate

  1. [+1,734, -7] *تنهد* أن نفكر بأن شخص مثلها أم
  2. [+1,487, -6] ألا تشعر بالأسف أبدا على ابنتها المتوفاة؟ هي وحش على هيئة بشر، في الحقيقة هي أسوأ من ذلك بكثير
  3. [+1,410, -5] آخ، حتى أنا شعرت بالغضب منها، يمكنني أن أتخيل مدى الغضب الجنوني الذي يشعر به أخيها
  4. [+53, -1] أتساءل ما إذا كانت هذه الأم ستدفع دين قو هارا لو أن ذلك كان ما تركته بعد وفاتها؟ هي معمية بالجشع وكل ما تهتم به هو العقار الذي تركته. هي مثيرة للشفقة جدا ومقززة.
  5. [+50, -2] لا تشعر بالخزي أبدا. حين ازداد اكتئاب قو هارا سوءًا في عام 2017، أوصاها طبيبها بأن تتحدث إلى والدتها لذلك هي بحثت عنها حين كانت تمر بذلك الوقت العصيب. أنا فقط لا أفهم كيف قامت الأم بدفعها إلى هذه المرحلة والآن هي تسعى وراء ثروتها؟ لو أنكِ تخليتي عن حقوقك كأم، أقل شيء يمكنك فعله هو عدم السعي وراء أموالها. لا تشعر بالخزي أبدا.
  6. [+45, -1] كيف يمكنكِ فعل شيء كهذا للطفلة التي أنجبتها من بطنك… بإمكاني أن أتفهم عدم امتلاكك للموارد الكافية حتى تربيها بنفسك لكن كيف يمكنك فعل شيء كهذا؟
  7. [+42, -1] لقد أدركت أن الوحوش تعيش في هذا العالم حين سمعت أن الأم تزعم بأنها تسعى فقط وراء المال الذي تدينه لها
  8. [+35, -0] حسنا، ما الذي يمكنها أن تقوله غير ذلك؟ ليس الأمر وكأنها ستعترف بقولها “نعم أنا حقيرة جشعة”.
  9. [+33, -2] أنا عادة أختلف مع الصحفيين الذين يزعجون الناس بهذا الشكل لكن… أعتقد أن الناس أمثالها يستحقون أن تُكشف هوياتهم في كل مكان حتى لا يتمكنوا من رفع وجوههم في أي مكان عام بعد الآن.
  10. [+22, -0] وهل هناك سبب غير الجشع لرغبتها في الحصول على أموالها… هي تخلت عن قو هارا حين كانت صغيرة وتزوجت مجددا وأنجبت أطفال جدد. هي على الأرجح تريد أموال قو هارا حتى تتمكن من إعطائه لأطفالها الجدد.
  11. [+22, -0] هي لم تتخلى عن السعي وراء إرثها بعد؟
  12. [+22, -0] أتمنى لها الموت غدا
  13. [+20, -0] ههههههههههههه يجب على الصحفيين أن يزعجوها يوميا ويتعبوها نفسيا، على الأقل بقدر قيمة العقار الذي تحاول الاستحواذ عليه هههههه الحقيرات أمثالها لا يستحقون عيش حياتهم كما يريدون.

المصدر: netizenbuzz

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى