إنجازات

أغنية آيو الجديدة eight (بالتعاون مع شوقا) تصدّرت مخططات الوقت الفعلي فور إصدارها

تصدّرت أغنية آيو (IU) الجديدة المخططات الموسيقية فور إصدارها.

أصدرت آيو يوم 6 مايو الساعة السادسة مساءًا بتوقيت كوريا الجنوبية أغنيتها الرقمية eight والتي تعاونت فيها مع شوقا (Suga) عضو فرقة بانقتان (BTS).

وحين تم تحديث المخططات الساعة السابعة مساءًا بتوقيت كوريا، تم الكشف أن أغنية eight دخلت المخططات الرئيسية باحتلالها المركز الأول على الفور مثل مخطط Melon و Genie و Bugs والمزيد… وصعدت إلى المركز الأول على Soribada (الذي يحدث مخططه كل 10 دقائق بدلا من كل ساعة).

ضربت الأغنية أيضا سقف مخططي Melon و Genie بمجرد إصدارها، مما يعني أنها سجلت عدد استماعات وتحميلات أكبر بكثير من قدرة الرسومات البيانية القياسية لتلك المواقع الموسيقية.

بالإضافة إلى ذلك، تمكنت الأغنية من تحطيم الرقم القياسي لأكثر عدد مستمعين فريدين في أول ساعة على أكبر موقع موسيقي في كوريا Melon. لقد تم الاستماع لأغنية eight من قِبل 199,327 مستخدم في أول ساعة بعد إصدارها.

الرقم القياسي السابق كان يعود لأغنية ON لفرقة بانقتان والتي سجلت 123,489 مستمع فريد في أول ساعة. والرقم القياسي الذي كان يسبقه كان يعود لأغنية Love Poem للمغنية آيو والتي سجلت 121,111 مستمع فريد في أول ساعة من إصدارها شهر نوفمبر الماضي.

المصدر: soompi

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى