أخبار الدراما والممثلين

الممثلة الصاعدة هان سو هي تحدثت عن كفاحها في بداياتها إلى أن وصلت إلى النجاح الذي حققته الآن

بداية هان سو هي (Han So Hee) المتواضعة عبارة عن قصة ملهمة تجذب الأنظار.

تتلقى الممثلة الصاعدة حاليا اهتمام كبير بسبب دورها في مسلسل عالم المتزوجين (World Of The Married) على قناة JTBC. ولقد تصدّرت العناوين أيضا بسبب صورها القديمة والتي تُظهر بأنها كانت تضع الأوشام وتدخن.

على الرغم من أنها أصبحت حاليا واحدة من أكثر النجمات رواجا في كوريا الجنوبية، إلا أن رحلة هان سو هي لم تكن سهلة.

شاركت هان سو هي في عدد من المسلسلات مثل Reunited Worlds و Money Flower و 100 Days My Prince وحتى أنها شاركت في فيديو كليب Tell Me What To Do لفرقة شايني (SHINee) إلا أنه كان من الصعب عليها أن تحقق مستوى الشهرة الذي تحظى به حاليا.

انتقلت الممثلة فجأة من تخصص الفن إلى التمثيل، وانتقلت من مدينة أولسان إلى مدينة سيول سعيا لتمتهن التمثيل. عملت هان سو هي في بداياتها كعارضة لبسكويت Ritz Crackers، بالإضافة إلى العدسات الملونة، والمكياج، وألعاب الجوال.

ولقد جذب منشور معين لها منذ عام 2018 الاهتمام حيث وصفت فيه كفاحها في بداياتها.

قالت هان سو هي:

“حين أتيت إلى مدينة سيول أنا لم أكن أحمل إلا 300,000 وون كوري (حوالي 243 دولار أمريكي أو 915 ريال سعودي) في جيبي. على الرغم من أني كنت صغيرة لأني كنت في الـ 20 من عمري إلا أني أشعر وكأن ذلك كان قبل 10 سنوات مضت. كلما فتحت عيناي في الصباح، أنا كنت أذهب للعمل في حانة لتقديم البيرة في حي غانغنام حتى شروق شمس اليوم التالي. لو أني لم أتحمل تلك الأيام، لما كنت سأصبح ما أنا عليه اليوم.”

بعض الأعمال التي قدمتها فيما مضى:

المصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى