أخبار عامة

الشخصية التلفزيونية شالون ليستر تلقت هجوما لاذعا لانتقادها مظهر فرقتي بانقتان ومونستا إكس وتشبيههم بالنساء

تلقت الشخصية التلفزيونية والمحررة الأمريكية شالون ليستر (Shallon Lester) هجوما لاذعا بسبب تعليقها عن الرجال الآسيويين وخصوصا فناني الكيبوب الذكور.

انتقدت شالون في أحدث فيديو لها مظهر فرقة بانقتان (BTS) في الوقت الذي كانت تحمل فيه بوستر BTS x FILA أمام الكاميرا. واصفة أعضاء الفرقة بالنساء.

قالت شالون:

“لدينا هنا نساء بانقتان. أنا لا أفهم الأمر. أنا حقا لا أفهمه. انظروا إلى هؤلاء الأشخاص. أنا لا أعرف حتى بما أصفهم، فتيان أو فتيات، لأني لا أعرف ما يكونوا.”

ومن ثم أشارت إلى جيمين وأضافت قائلة:

“انظروا إلى هذا الشخص. أنا لا أعرف حتى ما هو. انظروا إلى خصل شعره الملونة والتي تبدو وكأنها صُبغت في إحدى صالونات المولات. ونظروا إلى العدسات الملونة. أنت رجل آسيوي. أنت لست بحاجة إلى أن تبدو كفتاة اسمها آشلي بخصل شعر ملونة وعينين زرقاوين. بإمكانك أن تبدو كرجل آسيوي بشعر أسود وعينين داكنتين. جميعكم كذلك. لماذا جميعكم تملكون نفس لون الشعر البرتقالي الغريب؟”

ومن ثم أشارت إلى جايهوب قائلة:

“يا فتاة، ما هي درجة لون أحمر الشفاه الذي تضعيه هذا؟ أنتِ تبدين جميلة. وأنتِ يا صاحبة الشعر الفضي إنه لون مثير بعض الشيء (وهي تشير إلى RM)”

ومن ثم أشارت إلى جونغكوك قائلة:

“واو، انظروا إلى هذا الجانب. هذا الشخص. شفتين ورديتين. لا يمكنني – كيف يمكنكم يا رفاق التفريق بين هؤلاء الأشخاص. هل الأمر غريب حين أعتقد أن الرجال الآسيويين يجب عليهم أن يبدوا كآسيويين؟ لا أعرف. قولوا عني مجنونة.”

ومن ثم تحدثت شالون عن مونستا إكس أيضا:

قالت شالون:

“لا يمكنكم خداعي، هؤلاء بانقتان أيضا. أنتم قد تقولون أنهم مونستا إكس، لكنهم يملكون نفس قصات الشعر ونفس العدسات الملونة الغريبة، من المستحيل أن هؤلاء أشخاص مختلفين. من المستحيل أن يكونوا أشخاص مختلفين.”

وبعد تعليقها عن شعر مونستا إكس وعدساتهم الملونة، انتقدت شالون أزيائهم حيث قالت:

“وما هذا الزي الذي اختاروه لهذا الرجل؟ وكأنه إعلان لماركة Nautica من عام 1996. وهذا الزي أيضا لا معنى له أبدا. ما الذي يحدث في الكيبوب؟ ما الذي يحدث؟ لا أعرف.”

المصدر: koreaboo

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى