رأي مستخدمي الإنترنتسوشيال ميديا

[الآراء] جي دراغون أثار الجدل بإضافته لصورة تشير إلى مخدّر الهلوسة LSD على الإنستقرام

أثار جي دراغون (G-Dragon) عضو فرقة بيغ بانغ (Big Bang) الجدل مؤخرا بعد أن رفع صورة على حسابه الشخصي على الإنستقرام يوم 15 مارس والذي يتضمن لصورة لفم شخص يتعاطى مخدر الهلوسة LSD.

صورة الوجه المبتسم على ورقة مربعة معروفة عالميا بأنها تمثل مخدر الهلوسة LSD وصورة اللسان الذي يتعاطى المخدر أو الوجه المبتسم من أكثر الصور التي ترمز لهذا المخدر شهرة وانتشارا.

هذه ليست المرة الأولى التي يقوم فيها جي دراغون بإثارة الجدل بمنشوراته التي تلمح إلى تعاطي المخدرات، حيث قام في عام 2014 برفع صورة لقلب بداخله كلمة Molly والذي تم تشكيله بمسحوق أبيض (مولي هو اسم من أسماء مخدر الإكستاسي).

تعليقات مستخدمي الإنترنت

عنوان المقالة: جي دراغون من بيغ بانغ نشر صورة على الإنستقرام لها علاقة بالمخدرات مجددا “تحت الجدل”.
المصدر: Nate

  1. [+2,177, -59] هذا الحقير ما زال لم يفهم الأمر.
  2. [+1,613, -47] هذا يثبت لكم بأنه مختل
  3. [+1,473, -50] ما الذي سنفعله بعاهر الاهتمام هذا ㅜㅜ
  4. [+64, -6] الكلب سيتوقف قريبا عن أكل فضلاته
  5. [+54, -6] متعاطي مخدرات، تؤ تؤ
  6. [+53, -10] ما الذي يحاول قوله؟ رجاءًا تعالوا والقوا القبض علي؟
  7. [+46, -4] إنها على الأرجح رسالة تقول “أنتم يا رفاق بإمكانكم كراهيتي بقدر ما تريدون… أنا لا أهتم” بما أنه كسب كل الأموال التي يحتاج إليها وبإمكانه التصرف كأحمق كما يريد لأنه ما يزال يملك العديد من الأطفال الفارغي العقل والذين ما يزالوا يدعموه. تماما مثل كلمات أغنيته، ما زال هناك العديد من الأشخاص الذين يصفقون له حتى لو أنه تبرّز فقط…
  8. [+45, -3] أراهن بأنه تعاطى المخدرات أكثر من مرة لكنه لم يُكشف إلا مرة واحدة ههههههه هذا يذكرني بعذره حين قال بأن شخص ما في ملهى ليلي قدم له لفّة حشيش لكنه دخنها معتقدا بأنها كانت سيجارة عادية. لا يشعر بالخزي أبدا، لقد كان عذر سخيف جدا ههههههه
  9. [+45, -3] ههههههه وعلى الرغم من هذا أربعتهم ما زالوا يفكرون في العودة هههههههههههه أنا وبكل جدية أتساءل ما الذي حدث لعقول الأشخاص الذين ما يزالون يدعمون حثالة مثله.
  10. [+40, -3] هذا لأنه لم يواجهوا أبدا أي عواقب قانونية لأفعالهم. هم لا يدركون إلى أي مدى يمكن للقانون أن يكون مرعبا.
  11. [+36, -3] هو في الـ ٣٣ من عمره لكنه ما يزال يتصرف وكأنه آخر فنان متبقٍ على وجه الأرض هههههههه آخ، لقد سئمت منه
  12. [+30, -4] هو يكبر في العمر لكنه ما يزال يتصرف كطالب متوسطة متصنّع حثالة يحاول جاهدا أن يبدو رائعا، تؤ تؤ تؤ. القانون لا يعرف كيف يتعامل معه لذلك هو يزداد سوءًا يوم بعد يوم.

المصادر: netizenbuzz, koreaboo

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق