نقاش مستخدمي الإنترنت

[الآراء] عضوة في فرقة فتيات جديدة قامت وكالتها بإخفاء عمرها الحقيقي لأنها تعتبر كبيرة جدا على أن تكون آيدول

ناقش مستخدمي الإنترنت قيام إحدى الوكالات بحجب تاريخ ميلاد إحدى عضوات فرقتهم الجديدة لأنها تعتبر كبيرة جدا على أن تبدأ انطلاقتها كآيدول.

فرقة الفتيات الجديدة تُدعى Fanatics وهي تابعة لوكالة FENT/Fascino Entertainment. والعضوة التي رفضت الوكالة إظهار عمرها الحقيقي تُدعى Dio ويقول معجبي الفرقة أنها في الحقيقة من مواليد 1994 أي تبلغ من العمر 26 سنة. إن تم الدخول على ملف الفرقة في الموقع الرسمي الخاص بهن بإمكاننا رؤية أعمار كل العضوات باستثناء Dio.

ناقش مستخدمو الإنترنت تصرّف الوكالة هذا وما إذا كانت بالفعل تبلغ من العمر 26 سنة أم أنها أكبر من ذلك بكثير.

تعليقات مستخدمي الإنترنت

عنوان المقالة: ما هو رأيكم يا رفاق بكون عمر عضوة في فرقة فتيات جدلي؟؟
المصدر: Pann

  1. [+289, -4] آمل أن لا يكون هناك المزيد من الدول المهووسة بالعمر مثل كوريا.
  2. [+273, -2] أنا لا أهتم بعمرها. هل رأيتم الفيديو الذي تغني فيه لي سويونغ أونّي لبعض الأطفال في الوقت الذي تتظاهر فيه بأنها مغنية مبتدئة؟ الأطفال كانوا يجلسون بشكل معاكس لها حيث كانت ظهورهم باتجاهها. وقال واحد من الأطفال أن صوتها بدا وكأنها كبيرة في العمر. ومن ثم صُدمت لي سويونغ وقالت، “لكني مغنية مبتدئة؟”. لكن الطفل رد عليها قائلا، “وهل يجب أن يكون كل المبتدئين صغارا؟” هل رأيتم ذلك الفيديو؟ ذلك الموقف جعلني أتساءل حقا لماذا العمر مهم إلى هذه الدرجة.
  3. [+79, 0] لماذا الناس يسألون عن عمرها مجددا؟؟؟ نعم ههههههه هل فتيات موقع Pann يخططن لكراهيتها بمنشور كهذا؟ أنتِ لم تنشري هذا إلا لتشعري بسعادتك الوهمية.
  4. [+56, 0] هذا أفضل من وضع فتيات في الـ 15 أو 16 من أعمارهن بملابس قصيرة في الوقت الذي يرقصن فيه. وأيضا، لا تحقرن من فرق الفتيات بسبب أعمارهن.
  5. [+43, 0] بكل جدية، أتمنى لو أن دولتنا تقلل من هوسها تجاه الأعمار ههههههههه

المصدر: pann-choa

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق