قوائم ومواضيع ترفيهية

١٣ مرة حاول فيها الكارهين قتل الآيدولز أو التسبب بأذيتهم

مع ازدياد أعداد المعجبين يزداد الكارهين أيضا. على الرغم من أن الناس يؤمنون أن المشاهير محبوبين من الجميع، إلا أن البعض منهم يقع ضحية للكارهين الذين يتمنون الإطاحة بهم. الأمر المخيف في الكارهين هو أن كراهيتهم قد توصلهم إلى محاولة إلحاق الأذى بالفنان.

إليكم قائمة بـ ١٣ حادثة مروعة وقع فيها الآيدولز ضحية للكارهين.

1 Apink

عانين عضوات فرقة آي بينك لفترة من الوقت من تهديدات مستمرة بتفجير الأماكن التي يذهبن إليها، حيث كن يتلقين باستمرار مكالمات هاتفية من شخص يزعم بأنه زرع قنابل في الأمسيات أو الأحداث التي سيحضرنها. وبسبب تلك التهديدات، تم إلغاء العديد من الأمسيات والجداول المقررة لهن مثل حدث توقيع آي بينك للمعجبين، وشوكيس عودتهن، وحدث جامعة دونغوك الذي كانت ستشارك فيه نايون، والمؤتمر الصحفي الخاص بمسلسل أونجي. يُقال أن المشتبه به الذي كان يهددهن باستمرار هو رجل في الثلاثينيات من عمره ويقيم في كندا.

2 Eunha من GFRIEND

خلال بثهن المباشر، قام أحد المتابعين (والذي يشتبه بأنه من دولة أخرى) بكتابة تعليق مخيف يهدد بقتل أونها. كتب المستخدم الذي كان اسمه Yura Kireev، “أونها ستموت في اليابان… سوف أقتلك في اليابان”. ذكر المستخدم أيضا اسمي شينبي وأومجي خلال البث المباشر مهددا بقتلهما أيضا. على ما يبدو أن هذا المستخدم معروف جدا بين عضوات فرقة جيفريند بصفته كاره دائما ما يرسل لهن تهديدات بقتلهن. حتى أنه نشر صور لسكاكين، ومسدسات، وصور معدلة بشكل مريع لوجه أونها على حسابه في الإنستقرام، والتي حُذفت الآن.

3 Yunho من TVXQ

في عام 2006، شرب يونهو من علبة اعتقد بأنها عصير برتقال من إحدى موظفي الوكالة. لكن اتّضح فيما بعد أن المشروب كان يحتوي على الصمغ القوي (super glue) والذي جعله يتقيأ ويسعل دما قبل أن يغمى عليه. وبسبب هذه الحادثة المروعة، أصبح يونهو أكثر حذرا حول الناس أو الأماكن التي تبدو مشابهة للمكان الذي وقعت فيه تلك الحادثة.

4 2PM

شعر أعضاء فرقة 2PM بالذعر حين تلقوا هدية من إحدى الكارهين. الهدية كانت عبارة عن باقة زهور تمثل الموت في الثقافة الكورية. لكن لحسن حظهم، لم يتعرض الأعضاء لأي أذىً بأي طريقة كانت بعد تلقيهم لتلك الأزهار.

5 BIGBANG

في إحدى السنوات عاد أعضاء فرقتي بيغ بانغ وإكسو في نفس الوقت، وهو ما أشعل معارك قوية بين قاعدتهما الجماهيريتين. وبدأت إحدى معجبات إكسو في تلك الفترة بإرسال تهديدات بتفجير إحدى حفلات فرقة بيغ بانغ وهو ما أرعب الـ VIPs (معجبي فرقة بيغ بانغ). لكن لحسن الحظ، اعتذرت تلك الإكسو-إل بعد ذلك بفترة قصيرة. وعلى الرغم من أنه كان أمر مستبعد أن تقوم تلك الكارهة بتفجير الحفل حقا، إلا أن التهديدات قد تسببت بإزعاج كبير وخوف بين معجبي فرقة بيغ بانغ وقتها.

6 Taeyeon من Girls’ Generation

خلال إحدى حفلاتهن، حين كن عضوات فرقة سنسد يؤدين على المسرح، صعد رجل في منتصف العمر على المسرح وأمسك بيد تايون وسحبها معه. لحقت سوني سريعا بـ تايون لمساعدتها وقام حرّاس الأمن أيضا بإيقاف الرجل قبل أن ينزل من على المسرح. لا أحد يعرف ما الذي كان ينوي فعله ذلك الرجل، لكن من حسن الحظ أنه لم يحدث لها أي شيء.

7 Jay Park

الرابر جاي بارك كان في بداياته عضو في فرقة 2PM إلا أنه تسبب بقضية جدل وقتها أغضب الكوريين منه وخرج في النهاية من الفرقة. وعلى الرغم من خروجه وقطعه وعدا بإيقاف كل أنشطته، إلا أن الكارهين كانوا ما يزالون غاضبين منه. وكنتيجة لذلك، وقع العديد من الكارهين عريضة تطالب بانتحار جاي بارك. تمكنت تلك العريضة بجمع حوالي 3000 توقيع لكنها حُذفت فيما بعد.

8 Han Geng

قدمت إحدى المعجبات مرة صندوق كعك لإحدى الموظفين والذي قدمه بدوره إلى هانغينغ عضو فرقة سوبر جونيور السابق. وبعد أن فتحه، رأى الموظف أن الصندوق كان يحتوي على أكياس دم، وسكينة، وصورة لـ هانغنغ وهو مطعون. ولقد تم التأكيد لاحقا أن الكعكة كانت تحتوي على سم على شكل مسحوق.

9 Na Hoon A

حين كان يؤدي المغني المخضرم على المسرح، قام أحد الكارهين بطعن وجه المغني بسكينة. وحتى هذا اليوم، ما زالت الندبة واضحة جدا على خده.

10 Do Ji Won

واجهت الممثلة دو جي وون موقف مرعب للغاية حين قام أحد الكارهين بخطفها وحبسها في صندوق سيارته. تم خطف الممثلة تحت تهديد السلاح في شهر يوليو من عام 1998 من قبل ثنائي يزعمان بأنهما معجبان واللذان حبساها في صندوق سيارتهما وقادا السيارة لمدة 5 ساعات تقريبا. وفي النهاية، قاما بالإفراج عنها بعد أن أخذا منها 14 مليون وون (حوالي 13,000 دولار أمريكي أو 45,000 ريال سعودي).

11 Kan Mi Youn

في عام 1999 وبسبب حقيقة أن المغنية كان مي يون كانت تواعد Moon Hee Jun عضو فرقة H.O.T، تلقت المغنية ظرف مليء بشفرات الحلاقة كتهديد لها. قامت المغنية بعد ذلك بإبلاغ الشرطة سريعا بما حدث.

12 Yoon Eun Hye

في عام 2000 هوجمت يون أون هاي عضوة فرقة Baby V.O.X من قِبل رجل كاره والذي قام بإلقاء خليط من صلصة الصويا، والفلفل الحار، والخل على عينيها مستخدما مسدس مائي. وكنتيجة لذلك، اضطرت المغنية إلى ارتداء رقعة للعين لفترة من الوقت على المسرح. الوكالة تؤمن أن الرجل حاول أن يعمي الآيدول لكن يون أون هي رفضت في النهاية رفع تهمة ضد الرجل بعد أن صرّحت أن إصابتها كانت بسيطة. بالإضافة إلى ذلك، كانت تتعرض الآيدول للرمي بالبيض والأطعمة عليها لدرجة أنها أصبحت تخاف من الكارهين وتخاف من المشي ورأسها مرفوعا.

13 A.C.E

في الشهر الماضي من هذه السنة، حاول كاره أن يتسبب بأذية أعضاء فرقة A.C.E من خلال تخريب سيارتهم مستخدما الصمغ القوي (super glue). قام بوضع الصمغ القوي في أماكن مهمة في السيارة للتسبب بعطلها حين يستخدموها.

المصدر: koreaboo

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى