قضايا و شائعات

تعليقات الكوريين على بدء والدة قو هارا معركة قانونية لتحصل على نصف ميراثها

لقراءة الخبر، تفقوا هذه المقالة: والدة الراحلة قو هارا التي تخلت عنها منذ أن كانت صغيرة لجأت إلى القضاء لتحصل على نصف ميراثها.

عنوان المقالة: [حصري] “هل تملك الأم التي تخلت عن طفليها أي حقوق؟” عائلة قو هارا دخلت معركة قانونية على ورثها.
المصدر: Nate

  1. [+943, -11] لقد كان هناك حقراء مثلها مع قضية غرق السفينة تشونان.
  2. [+857, -5] *تنهد*… حتى في موتها، قو هارا تعاني ㅠㅠ
  3. [+797, -3] لا تسمحوا لها بالحصول على أي شيء!!! احموا ميراثها
  4. [+72, -0] هي التي تخلت عن ابنتها والآن هي تريد العودة من أجل المال؟ هل ألقت نظرة حتى على هارا حين كانت تعاني؟ لا يحق لكِ أن تكوني أم فقط لأنكِ أنجبت طفلا. يا شقيق هارا، رجاءًا لا تسمح لهم بالحصول على ميراثها مهما كان الأمر.
  5. [+70, -0] وفاة سولي وقو هارا أثبت لنا أنه سيكون هناك دائما آباء وأمهات لا يظهرون إلا بعد وفاة أطفالهم ليحصلوا على كل الأموال لأنفسهم. أنا آمل حقا أن يُلعنوا لبقية حياتهم
  6. [+61, -0] حقيقة أن قو هارا كتبت مذكرة تعبّر فيها عن فقدانها لوالدتها في عام ٢٠١٦، والذي كان بعد نجاحها، يعني أن الأم لا تستحق أي شيء من ميراثها
  7. [+59, -0] جد وجدة قو هارا هما من ربياها منذ عمر صغيرة، ومن ثم ذهبت إلى مدينة سيول بنفسها لتحقق حلمها في أن تصبح مشهورة. لا يمكنني التصديق أن والديها يصعّبان الأمر عليها الآن بقتالهما على ميراثها. وكأنهما يستخفان بكل التدريبات والجهود التي بذلتها قو هارا لتكسب كل تلك الأموال. الشخص الوحيد الذي يستحق ميراثها هو الأخ الأكبر.
  8. [+51, -1] أنا فقط أريد لأخيها أن يحصل على كل ميراثها…
  9. [+48, -0] فقط عاهرة مثلها من تستطيع التخلي عن ابنتها… هي تستحق آلاف السنوات من العقوبات
  10. [+47, -0] لا يحق لكِ أن تكوني أم فقط لأنك أنجبتها
  11. [+43, -0] رجاءًا لا تقتلي قو هارا مرتين… سوف يتنهي بك الحال في الجحيم
  12. [+36, -0] أي شخص يملك قلبا سيعرف أن الأخ يستحق كل ذلك المال… لكن واضح أن الأم لا تملك أي قلب، ولهذا هي تسعى وراء ميراث ابنتها التي تخلت عنها. أشعر بسوء شديد على هارا.
  13. [+34, -0] مذكرة قو هارا الي كتبتها عن والدتها تمزق قلبي. أنا أدعو الإله أن تكون سعيدة في السماء
  14. [+26, -0] كيف لم تفكر في العثور على ابنتها إلا بعد وفاتها لتحصل على المال الذي دفعت حياتها ثمن له؟ لو أنك لم تقومي بتربيتها، على الأقل اشعري ببعض الخزي، يا عديمة الفائدة.

المصدر: netizenbuzz

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى