أخبار عامةرأي مستخدمي الإنترنت

[الآراء] معجبات إكسو الغاضبات أرسلن صناديق مليئة بسلع تشين المحطمة إلى وكالة SM الترفيهية

أرسلن معجبات فرقة إكسو (EXO) الغاضبات صناديق مليئة بسلع تشين (Chen) المحطمة إلى وكالة SM الترفيهية متكوب عليها من الخارج “اطردوا تشين”، تعبيرا عن رفضهن لبقاءه في الفرقة بعد إعلانه عن حمل حبيبته ونيته الزواج منها.

استخدمن معجبات إكسو الغاضبات هاشتاق #양심없는 첸 탈퇴해 (اترك الفرقة، تشين الذي لا يملك أي كرامة) وهاشتاق #첸 택배총공 (شحنات تشين) لتصوير شحناتهن والمطالبة بخروجه. ولقد عبّرت إحدى المعجبات الغاضبات بقولها: “قمن برمي السيديهات عن طريق خدمات توصيل الشحنات. لو أنكم رميتموها عن طريق القمامة قد يتم تغريمكن بـ 100,000 وون (84 دولار أمريكي). بهذه الطريقة نحن سنتمكن من التعبير عن رأينا والتخلص من هذه القمامة في نفس الوقت”.

تعليقات مستخدمي الإنترنت

عنوان المقالة: المعجبات طالبن بخروج تشين من فرقة إكسو -> أصبحن يرسلن الآن شحنات مليئة بالقمامة. “آخر مال ننفقه على تشين”.
المصدر: Nate

  1. [+1,846, -157] فقط اترك الفرقة. المعجبات يكرهنك إلى هذه الدرجة، ما المغزى من عنادك؟
  2. [+1,624, -172] هو وقح جدا. هل يعتقد حقا أن هناك فتيات يرغبن في الإعجاب بأب؟ ههههههه لهذا كان يجب عليك استخدام الحماية.
  3. [+1,460, -96] هذا يثبت لنا إلى أي مدى يمكن للمعجبات أن يصبحن مرعبات إن انقلبن عليك…
  4. [+131, -12] لو أن هذا الموقف كان في التسعينات، لكن سيرسلن المعجبات شفرات حلاقة وصورك بعد أن تم تمزيق عينيك في هذه الصناديق، وحتى مشروبات مسمومة. أعتقد أن المعجبات هذه الأيام يملكن بعض الأخلاق هههههه
  5. [+106, -10] من المفترض أنه استوعب الموقف الآن، لكنه يدرك تماما بأنه لا شيء بمفرده، لذلك هو ما يزال محافظا على عناده.
  6. [+76, -25] بانقتان أصبحوا نجوم عالميون، وإكسو أصبحوا فرقة الآيدول المتزوج مع طفل في الطريق ههههههههههههههه
  7. [+29, -5] المغزى بأكمله من كونك آيدول هو كسب الأموال من ظهر المعجبات اللواتي يعتقدن بأنهن في علاقة معك. متفهم جدا لماذا يتعرض للكراهية.
  8. [+18, -7] الدولة بأكملها تعاني حاليا بسبب فيروس كورونا، وموظفو التوصيل قد عبّروا بالفعل عن مدى الضغوطات التي تمر بها خدمة التوصيل حاليا. تصرفاتكن هذه تضيف عبء لا حاجة له عليهم. معجبات غبيات مثيرات للشفقة.
  9. [+14, -3] في الوقت الذي تتبرع فيه بعض القواعد الجماهيرية لمكافحة فيروس كورونا، فإن البعض الآخر يتصرف بهذا الشكل هههههههه
  10. [+16, -10] هن يرسلن كل هذه الصناديق إلى وكالة SM؟ هذا يبدو غباءًا… هل يعتقدن حقا أنه بمجرد أن يروا موظفو وكالة SM هذه الصناديق سيقولون، “يا رجل، بسرعة يا رفاق لنعجّل بطرد تشين الآن” هم على الأرجح يضحكون ويتحدثون بالسوء عنكن أيتها المعجبات ههههههههههههههههههه

المصادر: netizenbuzz, allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى