البرامج التلفزيونية

لونا اعترفت بأنها أصبحت تعاني من الاكتئاب واضطراب الهلع بسبب التعليقات التي كانت تصفها دائما بالقبيحة

كشفت لونا خلال لقائها مع برنامج Human Documentary – I Like People والذي عُرض على قناة MBC يوم 3 مارس بأنها تعاني من الاكتئاب واضطراب الهلع.

قالت لونا:

“في الماضي، حالتي كانت سيئة جدا. لقد كان الأمر صعب جدا علي. ربما الأمر لم يكن بادٍ علي، لكني كنت أعاني من اضطراب هلع شديد. لقد كان ذلك يؤثر علي جسديا. أنا لم أكن أستطيع دخول السيارة حتى. بمجرد أن أدخل، يداي وقدماي تبدآن بالارتجاف ولم أكن أستطيع التحدث. لقد كنت أشعر وكأني سأصاب بالجنون. لقد كنت مرعوبة جدا من دخول السيارة.”

ظهرت شقيقة لونا التوأم جينيونغ (Jinyoung) على البرنامج أيضا بما أن الشقيقتين تعيشان معا. وكشفت جينيونغ أن شقيقتها لونا اتصلت بها واعترفت لها بأنها كانت تعاني من وقت عصيب منذ شهر يناير الماضي.

اعترفت لونا أن اضطراب الهلع أصبح شديد جدا بسبب الضغوطات التي سببتها لها التعليقات المسيئة والتي كانت تصفها دائما بالقبيحة والبدينة منذ أن بدأت ترسيمها كعضوة في فرقة fx. ولقد كشفت أيضا بأنه دائما ما تكون هناك تعليقات تذم وجهها وساقيها.

مقالة ذات صلة: لونا تحدثت عن معاناتها بعد فقدانها لـ سولي وصديقة أخرى كانت تسكن معها والتي قتلت نفسها بعد شهر واحد من انتحار سولي.

المصدر: allkpop, soompi

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى