أخبار عامة

لونا تحدثت عن معاناتها بعد فقدانها لـ سولي وصديقة أخرى كانت تسكن معها والتي قتلت نفسها بعد شهر واحد من انتحار سولي

خلال أحدث مقابلة لها مع برنامج Human Documentary – I Like People أدلت لونا (Luna) باعتراف مؤثر متعلق بخاسرتها لـ سولي (Sulli) وصديقة مقربة أخرى بسبب الانتحار.

تحدثت لونا خلال البرنامج عن سولي ومدى التأثير الكبير الذي تركه فيها انتحارها (توفيت سولي شهر أكتوبر 2019).

قالت لونا:

“لقد حصلت على كلبي وقت ترويجنا لأغنية Hot Summer. في ذلك الوقت سولي بدت وحيدة جدا لدرجة أني أنا ووالدتي قررنا الحصول على كلب من أجلها. الكلب الذي أتى لمسكننا كان بوبي. أول كلب لـ سولي”.

عبّرت لونا أيضا عن الإحساس الذي شعرت به وقت سماعها بخبر وفاة سولي، حيث قالت بأنها جلست في الشارع وبدأت بالبكاء من شدة الصدمة، وأضافت قائلة:

“قبل أن تذهب سولي إلى السماء، هي راسلتني لتقول لي بأنها تفتقدني. تلك كانت أول مرة منذ 15 سنة تخاطبني فيها بشكل غير رسمي. هي قالت لي (أوني، أنا أفتقدك، أوني). لقد شعرت حقا بأنها أرسلت تلك الرسالة بعد أن كتمت مشاعرها تلك لوقت طويل، لذا بصفتي الأونّي (أخت أكبر)، أنا شعرت بالأسف. كان يجب علي الذهاب إليها والتحدث معها أولا. كان يجب علي أن أقول شيئا على الأقل. كان يجب علي أن أقول لها بأني أحبها أكثر.”

وعلى الرغم من أن انتحار سولي كان محطم جدا لـ لونا إلا أن والديها كانا قلقين عليها أكثر بعد انتحار صديقة أخرى لها والتي قتلت نفسها بعد شهر واحد فقط من وفاة سولي.

قال والدا لونا:

“لقد بدا وكأنها قد فقدت كل الأمل. لقد بدا وكأنها قد استسلمت تماما.”

في يوم 29 نوفمبر 2019، بعد شهر واحد من انتحار سولي، خسرت لونا صديقة مقربة أخرى والتي كانت تعيش معها في نفس المنزل. اسم تلك الصديقة كان لي جي أون (Lee Ji Eun) أو صوفيا (Sophia). وعلى الرغم من أنها كانت في البداية متدربة مثلها تحلم في الترسيم ،إلا أنه انتهى يها الحال بسلوك طريق مختلف وواصلت تشجيع لونا في طريقها.

قالت لونا:

“لقد كانت بمثابة فرد من عائلتي. لقد عاشت معي في منزلي، وكانت أعز صديقة لدي. لا بد وأن الحياة كانت مؤلمة جدا لها. لا يمكنني أن أفهم كل شيء، لكني أعرف بأنها كانت متألمة. نحن كنا صديقتين متشابهتين كثيرا. لقد كنا نعتمد على بعضنا البعض وقطعنا عهدا بالتغلب على كل شيء معا. لذا أنا لم أكن أتوقع أبدا بأنها ستغادر بهذا الشكل.”

عبّرت لونا عن ندمها الشديد لأنها كانت نائمة وقت انتحارها، حيث قالت:

“لماذا كان يجب علي النوم وقت حدوث ذلك؟ لماذا نمت؟ لقد حدث الأمر في غضون ساعة واحدة. أنا نادمة بشدة على ذلك وأفتقدها كثيرا.”

ولقد كشفت لونا أن العديد من ممتلكات صديقتها وأغراضها ما زالت موجودة في منزلها.

وطمأنت لونا الجميع بتأكيدها أنها أصبحت في حال أفضل الآن، حيث قالت:

“أنا في حال أسعد الآن لأني أعيش حياة صحية. أشعر بأن النهاية السعيدة هي الضحك، والسعادة، والاستمتاع بالأشياء الصغيرة في الحياة، والعيش مع الآخرين وليس بمفردك.”

المصدر: koreaboo

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى