أخبار عامة

تشين من إكسو اعتذر رسميا لمعجباته عن إعلانه المفاجئ الشهر الماضي عن حمل حبيبته ونيته الزواج منها

كتب تشين (Chen) عضو فرقة إكسو (EXO) رسالة اعتذار للمعجبين بعد شهر من إعلانه المفاجئ عن حمل حبيبته ونيته الزواج منها.

كتب تشين:

“مرحبا، معكم تشين.

بعد أن فكرت كثيرا بالطريقة التي يجب علي فيها التعبير عن مشاعري، استغرقني الأمر طويلا حتى أكتب هذه الرسالة الآن للإكسو-إل.

أنا قلق من احتمالية تسببي بأذيتكن من خلال اختياري السيء لكلماتي، لكن أود أولا أن أعتذر لكل من انتظرني طوال ذلك الوقت. أنا أيضا أود أن أعبر عن خالص اعتذاراتي للإكسو-إل الذين كانوا بكل تأكيد مصدومين جدا من تلك الأخبار المفاجئة.

حين كتبت تلك الرسالة أول مرة، تلك كانت أيضا أول مرة لي أمر فيها بمثل هذه التجربة، لذا أنا كنت قلق كثيرا عمّا يجب علي قوله للإكسو-إل الذين لطالما وقفوا إلى جانبي منذ البداية. ومع ذلك، أنا كتبت الرسالة لأني اعتقدت بأنه كان يجب علي إطلاعكم بالخبر شخصيا… مع ذلك، صياغتي السيئة للكلمات وافتقاري للتعبير الصحيح تسببت بخيبة أمل كبيرة وأذية للمعجبين. لقد آلمني قلبي كثيرا برؤيتي لكم وأنتم تعانون بذلك الشكل.

أنا لا أعرف ما إذا كنت قادر على إيصال مشاعري لكم جيدا، لكني ممتن حقا للحب الذي قدمتموه لي وأنا مدرك أكثر من أي شخص آخر أنني وصلت إلى ما وصلت عليه الآن بفضل ذلك الحب.

أريد أن أعتذر مجددا لكتابتي رسالة الإعتذار هذه متأخرا جدا. أيضا، أنا سأظهر لكم كيف سأحاول مواصلة العمل بجد. شكرا لكم.”

أعلن تشين خبر حمل حبيبته ونيته الزواج منها يوم ١٣ يناير الماضي، ولقد أكدت وكالة SM الترفيهية أن تشين ينوي الزواج من حبيبته الحامل لكن لم يتم الإعلان عن أي تفاصيل أخرى مثل موعد الزواج المحدد.

المصدر: soompi

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى