قضايا و شائعات

“ها جونغ وو” هو الممثل المتهم باستخدام البروبوفول بشكل غير قانوني + الوكالة المسؤولة عنه وضحت حقيقة ما حدث

كشفت التقارير يوم ١٨ فبراير أن ها جونغ وو (Ha Jung Wo) هو الممثل المشهور المتهم باستخدام مخدر البروبوفول بشكل غير قانوني مستخدما اسم أخيه الأصغر.

البروبوفول هو عقار يستعمل في عملية الحث على التخدير قبل البدء بالعمليات الجراحية، و للمحافظة على التخدير في أثنائها كما يستخدم كعامل مخدّر/مهدئ و مزيل للقلق، حيث يعطى قبل العمليات أو الإجرائات التشخيصية أو التصويرية، و للمرضى الذين يرقدون في العناية المشددة تحت التنفس الاصطناعي.

كشفت الوسيلة الإعلامية Law Talk news أن الشرطة تحقق حاليا مع الممثل لاستخدامه العقار باسم أخيه الأصغر تشا هيون وو (Cha Hyun Woo). ولقد ردت وكالته على تلك التقارير حيث قالوا:

“ها جونغ وو كان يتلقى بانتظام جلسات ليزر لعلاج الندوب على وجهه. في شهر يناير من عام ٢٠١٩، تم تعريف الممثل بمستشفى يستخدم العلاج بالليزر، والطبيب كان سعيد بتقديم المساعدة لـ ها جونغ وو لعلاج ندوب وجهه.”

وضحت الوكالة أن الممثل تلقى ٩-١٠ جلسات علاجية لندوب وجهه من تاريخ ٢٥ يناير إلى شهر سبتمبر العام الماضي، لكن الممثل لم يكن يتعاطى أبدا ذلك المخدر بشكل غير قانوني. كل ما حدث هو أن علاج الليزر مؤلم جدا، لذلك نصحه الطبيب بأن يتم علاجه تحت التخدير، وفي سبيل حماية خصوصيته، قرروا استخدام اسم أخيه الأصغر كاسم للمريض.

اختتمت الوكالة أن الممثل أنهى علاجه في خريف ٢٠١٩، وأنه سيتعاون بشكل تام مع تحقيقات الشرطة.

كشفت التقارير أيضا أن العيادة التجميلية المعنية مشهورة جدا بين المشاهير ورجال الأعمال، وأن الشرطة تحقق فيما إذا كان هناك أي مرضى آخرين تعاطوا ذلك العقار تحت أسماء مزيفة. تشاي سونغ جوك (Chae Seung Juk) الرئيس السابق لشركة Aekyung Group هو من اقترح تلك العيادة لـ ها جونغ وو، وتشاي سونغ جوك نفسه تحت التحقيق بتهمة تعاطي المخدر بشكل غير قانوني أيضا.

المصادر: allkpop1, allkpop2

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق