أخبار عامةرأي مستخدمي الإنترنت

رأي مستخدمي الإنترنت في بكاء نام تايهيون وتصرفاته الهستيرية في بثه المباشر

لقراءة الخبر، تفقدوا هذه المقالة: نام تايهيون أقلق معجبيه ببكائه المخيف وتصرفاته الهستيرية خلال بثه المباشر.

عنوان المقالة: “أين هو مسدسي” آخر تحديثات لـ نام تايهيون… يصرخ ويبكي في بث مباشر.
المصدر: Nate

  1. [+1,536, -29] تايهيون-آه، التحق بالجيش فقط. بمجرد أن تبدأ في التمرغ بالتراب ستتوقف عن التفكير بأشياء عديمة الفائدة. سوف تنام على الجرس وتستيقيظ على الجرس. اذهب وتجند!
  2. [+1,270, -36] هناك العديد من المسدسات في الجيش
  3. [+1,073, -30] هو كان يشاهد العديد من الأفلام الأمريكية… يتحدث عن المسدسات في كوريا هههههههههههههههههههه
  4. [+96, -0] لو أن هذا كان مجرد مفهوم، رجاءًا لا تكرره مجددا… ولو لم يكن كذلك، اذهب واحصل على مساعدة نفسية في المستشفى. لا تجعل هذه الأمور تتراكم عليك، ستصبح إشكالية في وقت لاحق…
  5. [+95, -4] أنا لا أهتم له لكني أحصل على هالة سولي من عينيه حين كانت تبكي في البثوث المباشرة أيضا. واضح أنه غير مستقر في هذه اللحظة. لا تشاهدوه لو أنكم كنتم لا تحبوه. لا تنتظروا حتى يرحل قبل أن تقرروا إغلاق أفواهكم.
  6. [+63, -2] هو يبدو غير مستقر لذا أنا قلقة عليه… لكن مجددا حديثه المفاجئ عن المسدسات… يجعلني أتساءل ما إذا كانت مجرد تمثيلية حتى يتمكن لاحقا من التهرب من الخدمة العسكرية….
  7. [+57, -0] يجب أن يتم إخضاعه لتحليل المخدرات… تؤ تؤ
  8. [+54, -2] حسنا، لقد بالغ كثيرا في تحدثه عن المسدسات… هو سينظر إلى الوراء بعد ٢٠ سنة وسيشعر بالإحراج من هذه التصرفات.
  9. [+42, -3] مسدس؟ ههههههههههه هل تعرف حتى كيف تطلق بالمسدس؟ ههههه المسدس ليس بشيء تطلقه بفأرة الحاسوب، أنت تعرف ذلك، صحيح؟
  10. [+32, -0] ألا يجب أن يتم إرساله إلى الجناح النفسي الآن؟

عنوان المقالة: ممثلو نام تايهيون، “بكاء خلال بثه المباشر، هو كان عاطفي بسبب ضغوطه”.
المصدر: Nate

  1. [+1,053, -98] “أين هو المسدس؟” هههههههههههههههههههههههههههههههه
  2. [+490, -32] لا بد وأن المجال الموسيقي لا يناسبه… يجب عليه أن يذهب ويعثر على وظيفة تناسبه أكثر. كيف يمكنك الغناء وأنت تحت كل هذه الضغوطات؟ أشعر بالسوء عليه.
  3. [+489, -121] واو، تعليقاتكم مبالغ فيها كثيرا. يبدو لي أنه يعاني من الاكتئاب ويطلب المساعدة من خلال بثوثه المباشرة. لو أنكم لا تهتمون به، فقط غادروا… لا تؤذوا شخص متأذٍ بالفعل.
  4. [+56, -8] هيونغ جون عضو فرقة Taesaja السابق كان أكثر شهرة من نام تايهيون فيما مضى أيام heyday لكنه عثر على السعادة في حياته كرجل توصيل طلبات هذه الأيام
  5. [+55, -4] حين كنت في عشرينياتي، أنا مررت بمرحلة عدم استقرار عاطفي والاكتئاب أيضا… لكن الوقت يشفي كل شيء بالفعل. فقط واصل العيش بنظرة إيجابية وإحساس بالامتنان والأيام الأفضل ستأتي بالتأكيد.
  6. [+43, -7] لماذا كل هذه الكراهية؟ الناس يتعاملون مع الاكتئاب بكل الطرق المختلفة. سولي تعاملت مع الاكتئاب بطريقتها، وقو هارا تعاملت معه بطريقتها. جميعهم كانوا يعبرون عن ألمهم وحزنهم بطريقتهم الخاصة، ونحن لم ندرك ذلك إلا بعد فوات الأوان. نام تايهيون يفعل نفس الشيء الآن.
  7. [+38, -5] أنتم تتجاوزون الحد أيها الناس. قو هارا وسولي قدمتا بثوث مباشرة كهذه أيضا وجميعكم وصفتموهما بعاهرتي اهتمام. هل ستموتون لو أظهرتم بعض التعاطف حين يعبر الشخص عن ألمه؟ لا تتركوا أي تعليق لو أنكم لا تهتمون بالشخص. لئيمون جدا… بكل جدية.
  8. [+33, -3] واضح بأنه غير مستقر لذا آمل أن كاتبي التعليقات الكارهة يدركون بأن الكارما سترتد عليهم في يوم ما.

المصدر: Naver

  1. [+987, -53] لو أنه كان يكره تلقي التعليقات الكارهة إلى هذه الدرجة… إذًا كان يجب عليه التفكير قبل أن يؤثر على فرقته ومعجبيه بتصرفاته. قبل أن يترك فرقته بعد كل تجارب آدائهم وألبوم ترسيمهم، وقبل أن يخون امرأة كان في علاقة علنية معها، قبل أن يلقي بالمال على سائق تاكسي بطريقة غير محترمة… كل ما كان يفعله منذ أن ترك الفرقة هو نشر صور لنفسه وهو يدخن، وصور لأوشامه… لماذا تنشر أي شيء على الإطلاق لو أنك كنت خائف من الرأي العام؟ بإمكانك الاستمتاع بهذه الصور مع نفسك. هناك نجوم حقيقيون والذين يخافون حقا من أذية معجبيهم وعائلاتهم ويعملون بجد لإدارة مسيرتهم المهنية وحياتهم الخاصة. أنت لا يمكنك فعل كل ما يحلو لك ومن ثم تقدم بث مباشر وأنت ترتدي البيجامة والسيجارة في فمك وتبحث عن مسدس.
  2. [+501, -20] يغضبني الأمر حين يعيش الناس حياة قذرة مثله ويحاولون استغلال ما حدث لـ قو هارا وسولي… الأمر لا يقتصر عليه فقط، لكن كل الأشخاص أمثال Kim C و Yoo Seung Joon و MC Mong… إنهم انتهازيين حين يتعلق الأمر بذكر سولي وقو هارا.
  3. [+265, -21] هذا رائع لكن احتفظ بهذا الأمر بينك وبين المقربين منك في محادثاتكم على الـ كاكاوتوك
  4. [+148, -11] يجب على الناس من حوله أن يهتموا به.
  5. [+56, -5] هل يتصرف بهذا الشكل حتى يتمكن من التهرب من الخدمة العسكرية بحجة معاناته من مشاكل نفسية؟ جلسة فحصي الطبي للتجنيد كانت في نفس يوم نام تايهيون ولقد لاحظت بأنه سلّم عدد من الأوراق المتعلقة بصحته النفسية مع ملفه.
  6. [+39, -0] الربيع وقت جيد للالتحاق بالجيش
  7. [+30, -0] أنا أعتقد حقا بأنه يجب أن يفكر في التجنيد لو أن الوضع كان صعب عليه. ليست بفكرة سيئة أن يأخذ الشخص بعض الوقت ليعيد شحن نفسه.
  8. [+29, -1] ربما ترك فرقة وينر مصدر ندم شديد له…

المصدر: Naver

  1. [+2,205, -279] سواء كانت كراهية أو انتقادا، لا تتركوا أي تعليق له. جميعنا نرتكب الأخطاء، ولا واحد منا مثالي. نحن لا نملك الحق لنقول لأي شخص شيئا. واضح أنه يعاني لذا لنتأكد من مواساة الناس الذين يمكننا أن نرى معاناتهم. أنا أعرف بأنه لا توجد هناك فائدة من القلق على المشاهير لكن ربما هم يواجهون مصاعب لا يمكنهم التعامل معها بمفردهم أيضا. آمل أن يتمكن من العودة مجددا بنظرة أكثر إيجابية وموقف أفضل.
  2. [+1,789, -215] لقد كنت معجبة به أيام Winner TV وأغنية Empty. وإنها حقيقة أنه كان أشهر عضو في الفرقة في ذلك الوقت. مع ذلك، أعتقد أنه اغتر بشعبيته لأنه لم يتوافق جيدا مع الأعضاء الآخرين وكان يتصرف كعاهر اهتمام. ومن ثم مرت فرقة وينر بوقت عصيب لبعض الوقت ومن ثم ترك الفرقة فقط ليقدم أغانيه الخاصة. بالطبع، تركه للفرقة أمر متفهم، لكن الآن بعد أن أصبحت فرقة وينر ناجحة ومشاريعه الخاصة لا تبلي حسنا، أعتقد بأنه بدأ يشعر بالأسف بخصوص قراره. الأمر مضحك بالنسبة لي أنه تخلى عن وينر حين كانوا يعانون لكنه أصبح نادم الآن بما أنه يعاني حاليا.
  3. [+1,312, -63] أنا لم أهتم بخروجه من فرقة وينر وكل ذلك لكن كل ما فعله منذ أن ترك الفرقة هو التدخين والحصول على الأوشام… هو أصبح مشهور بخيانته لحبيباته السابقات… ألا يرى من أين تأتي كل هذه التعليقات؟
  4. [+695, -14] حسنا، هو يستخدم استثمارات الآخرين ليصدر ألبوماته التي لا تبلي حسنا لذا أنا متأكدة بأنه يعاني من الضغط الذي تضعه وكالته فيه. هو لا يملك أي تجارب حقيقية في الحياة ليلجأ إليها. أنا لا أمزح حين أقول أن الجيش مكان جيد لبناء مهارات الحياة الأساسية. الناس بإمكانهم أن يكتبوا له كل التعليقات الإيجابية التي يريد سماعها، لكن هذا لن يساعده أبدا مع كل الأفكار المختلطة الموجودة في رأسه.
  5. [+628, -30] المشاهير يبدون حقا وكأنهم أناس من عالم مختلف… هم يبدون طبيعيون جدا حين يقرأون من نص مكتوب لكنهم يتصرفون كمختلين تماما في حياتهم الخاصة…
  6. [+194, -8] بكل صراحة، أنت تتعرض للكراهية بسبب تصرفاتك. لا تتصرف وكأنك الضحية. حاول التصرف بتواضع لمرة واحدة في حياتك.

المصدر: netizenbuzz

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق