أخبار عامةرأي مستخدمي الإنترنتسوشيال ميديا

[الآراء] توب من بيغ بانغ كشف بأنه لن يعود أبدا إلى الترويج في كوريا لأن الناس لئيمون جدا هناك

قدم توب (T.O.P) عضو فرقة بيغ بانغ (BIGBANG) يوم ٧ فبراير بث مباشر على الإنستقرام ليدردش مع معجبيه، وخلال البث صرّح توب بأنه لا ينوي الترويج مجددا في كوريا الجنوبية.

كشف توب في البداية عن سبب تقديمه لهذا البث حيث قال:

“أنا فقط أردت أن أظهر لكم هذا الجانب مني ولو لمرة واحدة. أنا لا أعتقد بأن الناس يعرفون تماما كيف هي أحوالي، لذا أنا أردت أن أظهر لهم ذلك. أنا دائما ما أشعر بالأسف تجاه معجبيني.”

من ثم فاجأ معجبيه حين وصف العامة باللئيمون وأعلن بأنه لن يقدم أي عودة أبدا في كوريا الجنوبية:

“أنا لن أقدم أبدا أي عودة في كوريا. أنا فقط لا أريد تقديم أي عودة… الناس أشرار (لئيمون) جدا.”

العديد من المعجبين يرون أن كلامه ذلك موجه للعامة الذين أصبحوا ينظرون إلى توب وفرقة بيغ بانغ بشكل عام بنظرة سلبية الفترة الأخيرة.

تعليقات مستخدمي الإنترنت

عنوان المقالة: توب من بيغ بانغ، “أنا لن أعود إلى كوريا، الناس لئيمون جدا” اعتراف.
المصدر: Nate

  1. [+2,677, -38] ؟؟؟؟؟؟؟؟ هل هو مختل؟
  2. [+2,661, -41] ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  3. [+2,593, -52] هو طائش جدا
  4. [+245, -3] كيف يجرؤ هذا الحثالة…
  5. [+217, -3] ألا يتذكر ما فعله؟ لماذا ينبح على الشجرة الخطأ؟
  6. [+199, -8] أوه لا… أنا لم أكن أعرف بأنه غبي إلى هذه الدرجة… هل يمر بتجربة الخروج من جسده؟
  7. [+185, -2] هذا سخيف جدا لدرجة أني لا أستطيع أن أفكر حتى بأي شيء لأقوله
  8. [+161, -2] وأنت إنسان جيد لأنك تدخن الحشيش؟
  9. [+138, -2] هههههههههههههه هو بنفسه من قال بأنه لن يعود والآن هو يلقي باللوم على شيء آخر. وأليس هو “اللئيم” الحقيقي هنا؟ ههههه لو أنه كان يملك أي مراعاة على الإطلاق لمعجبيه، لما كان سيتعاطى المخدرات أبدا.
  10. [+117, -2] تصرفه هذا ينطبق تماما على المقولة التالية، “الشخص الذي أطلق الريح هو الأشد غضبا”. وهذا الفتى لم يطلق الريح فقط، بل تبرز…
  11. [+89, -1] هل هو حقا في الثلاثينيات من عمره؟ لا أعتقد بأنه حتى الآيدولز في الـ ١٩ من أعمارهم سيكونون بهذا الطيش
  12. [+88, -1] ههههههههههههههه هل يريد تغيير مهنته إلى رجل كوميدي؟ هو مضحك جدا
  13. [+85, -0] واو، هو يملك حقا عقلية مختلفة تماما. هو لا يعتقد بأنه ارتكب ذرة خطأ واحدة أبدا. هو ميؤوس منه! هاي، حافظ على وعدك! لا يجب عليك أبدا تقديم عودة في كوريا. أنت قلت ذلك بعظمة لسانك لذا حافظ على وعدك.
  14. [+63, -0] حقير مجنون
  15. [+39, -1] حين أقول لابني الذي يبلغ من العمر ٦ سنوات بأنه ممنوع من فعل شيء ما، هو يرد علي بنفس الرد. “أمي، أنا أكرهك وأنتِ لئيمة” هل أنت في السادسة من عمرك!!!!!!

المصدر: Naver

  1. [+2,688, -99] قبل أن تلوم الآخرين لكونهم لئيمون، ما رأيك لو تراجع تصرفاتك؟ لا أعتقد بأنك ستتمكن حتى من رؤية ما إذا كانت تصرفاتك الحالية طبيعية أم لا.
  2. [+898, -67] اخضعوه لتحليل المخدرات، وتأكدوا من سلامته العقلية
  3. [+690, -33] لماذا أحببت هذا الشخص في يوم ما؟ لا يسعني إلا أن أضحك الآن. قبل أن يفترض أن الناس ينتقدوه من دون سبب، يجب عليه أن يتذكر كمية الحب التي كان يتلقاها من قبل. هو تلقى كل الحب وكسب كل تلك الأموال كمشهور والآن بعد أن تلقى الإنتقادات على جريمة ارتكبها، هو يعتقد أن الوضع صعب؟ هل يعتقد أن الحياة بهذه السهولة حقا؟ لم تكن هناك أي فرقة مثل بيغ بانغ من قبل والتي كانت محبوبة جدا من قِبل الجميع لأكثر من ١٠ سنوات. أنتم يا رفاق من طردتم ذلك الحظ. أنا لا أتوقع منك أن لا تتغير أبدا لكن ما كان يجب عليك أن تتصرف بامتياز كبير واستغلال لمكانتك وتعيش حياتك بهذا الشكل في الوقت الذي تتوقع فيه من المعجبين أن يقفوا إلى جانبك وأن يلتزم العامة الصمت. أنت ترى أن كل ذلك لؤم، أليس كذلك؟
  4. [+421, -53] كما هو متوقع من متعاطي مخدرات من وكالة وايجي
  5. [+383, -61] حسنا، ما الذي يريد منا فعله…
  6. [+280, -53] نرجسي متطلب
  7. [+219, -45] ههههه إذًا هو لا يريد العودة في كوريا لكنه يقدم بث مباشر باللغة الكورية. توقف عن البكاء واذهب وعش حياتك في الخارج بعد أن ينتهي عقدك هنا ههههههههههههههههههههههههههههه
  8. [+153, -41] واو، لا أعتقد بأنه من الصواب أن يقول شيء كهذا. يجب عليه التفكير فيما فعله أولا قبل أن يتهم الناس يكونهم لئيمون
  9. [+86, -16] ليس الأمر وكأن الناس هاجموه من دون سبب. هو ارتكب خطأً والعامة انتقدوه على ذلك، لذا هم أصبحوا لئيمون الآن؟؟؟؟ هل العامة موجودون هنا للإشادة بك فقط مهما فعلت، سواء كانت تصرفاتك صائبة أم خاطئة؟ ههههههههههه

المصدر: netizenbuzz, allkpop, koreaboo

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق