البرامج التلفزيونية

دارا انفجرت باكية وهي تتذكر إحساسها بعدم أهميتها في فرقة 2NE1 وفقدانها لثقتها بنفسها

قدم برنامج فيديو ستار (Video Star) يوم ٤ فبراير فقرة تمكن فيها مقدمو البرنامج من التحدث بصراحة عن أكبر مخوافهم، وقررت دارا (Dara) عضوة فرقة 2NE1 السابقة التحدث بكل صدق عن أصعب وقت في حياتها.

لم تتمالك دارا نفسها فبدأت بالبكاء بمجرد أن استذكرت معاناتها حيث قالت:

“حين تفككت فرقتنا وكنت مضطرة إلى الوقوف بمفردي، أنا عانيت من قلق عظيم وتساءلت ما الذي يمكنني فعله بنفسي. لقد كان أصعب وقت مررت به في حياتي.

حين كنا معا، أنا اعتقدت بأني كنت عديمة الفائدة للفرقة لأن كل عضوة من عضوات فرقتي كانت تملك موهبة قوية. لقد اعتقدت بأني لو غنيت أجزاء أكثر فإني سأضر بفرقتنا بكل تأكيد، أنا فقط لم أستطع الاستمتاع بالأمر.

بعد أن تفككنا، أنا تساءلت عما يجب علي فعله الآن. ولحوالي ٢-٣ سنوات أنا كنت أملك أفكار سلبية جدا وثقتي بنفسي هبطت كثيرا. الناس الذين كانوا يتواصلون معي طوال الوقت قطعوا تواصلهم بي تماما. أنا عشت تلك السنتين في مكان مظلم جدا.

لكن وضعي أصبح جيدا في النهاية. أنا أدركت بأن الناس القلائل اللذين بقوا إلى جانبي هم أصدقائي الحقيقيين. لذا أنا سعيدة هذه الأيام.

لا أعرف متى، لكني أدركت في النهاية بأنه بما أن CL التي لطالما كانت ترفع معنوياتي لم تكن إلى جانبي، فإنه يجب علي أنا القيام بذلك بنفسي. لقد بدأت في الذهاب إلى أمسيات التوقيع للمعجبين وتقديم آداءات بنفسي، ولقد أدركت بأني قادرة على الاستمتاع بالأمر.

أنا أشعر بالأسف على الأوقات التي ضيعتها وأنا غير قادرة على إدراك أهميتي.”

بإمكانكم مشاهدة المقطع أدناه:

المصدر: koreaboo

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى