أخبار عامةرأي مستخدمي الإنترنت

[الآراء] BTS تصدّروا غلاف مجلة TIME for Kids الأمريكية التي أشادت بهم ومدحتهم لتأثيرهم الإيجابي حول العالم

تصدّر فتيان فرقة بانقتان (BTS) غلاف مجلة TIME for Kids عدد شهر يناير، ولقد تحدثت المجلة بشكل عام عن تأثير الفرقة الإيجابي عالميا وكيف أنهم ألهموا معجبيهم من كل أنحاء العالم لدعم الجمعيات الخيرية والقضايا النبيلة.

كتبت المجلة على الغلاف هذا التعليق: “تأثير بانقتان. نجوم البوب الكوريين يلهمون المعجبين من كل أنحاء العالم لدعم القضايا النبيلة”.

وهذه كانت تعليقات مستخدمي الإنترنت عليها:

عنوان المقالة: [رسمي] بانقتان زينوا غلاف مجلة TIME for Kids الأمريكية.
المصدر: Nate

  1. [+375, -8] فرقة آيدول تعزز من مكانتنا الدولية.
  2. [+336, -9] فخورة أن أكون من نفس دولة بانقتان 💜!!!
  3. [+292, -5] آمل أن يتمكنوا من جعل العالم يتألق مرة أخرى من خلال كونهم أفضل فنان في العالم هذه السنة… رائعون جدا.
  4. [+24, -1] جين وسيم جدا، أليس كذلك؟ فخورة جدا بفرقة بانقتان.
  5. [+24, -1] لو أن الحرب اندلعت في دولتنا، ما هو الموقف الذي باعتقادكم سيكون مفيد لنا أكثر؟ أن يكونوا بانقتان في الجيش وينتظرون بترقب بدء المعركة أو جعلهم يقفون على المسرح الدولي ويقولون للعالم “رجاءًا ساعدوا كوريا”؟
  6. [+23, -2] جين يبدو أكثر وسامة وهو يسرّح شعره بهذه الطريقة ㅎㅎ فخورة جدا بهم
  7. [+21, -1] حتى وأنا رجل، بإمكاني أن أقول بأنهم وسيمون. إنهم مناسبون جدا لمكانة النجوم العالميون
  8. [+21, -0] أمر رائع جدا ويجلب الفخر!
  9. [+16, -0] تأثير إيجابي على الشباب والمراهقين 💜
  10. [+13, -1] لا أعتقد بأن هناك أي دولة في العالم ستلزم فرقة مثل بانقتان بآداء الخدمة العسكرية الإلزامية وسيبقون عليهم من أجل الترويجات المختلفة. أيها الحمقى، هل تدركون ما الذي سيحدث لـ بانقتان خلال فترة السنتين التي سيقضوها في الخدمة العسكرية؟ سوف يتم إرسالهم لتقديم برامج مواهب غبية لعامين ويعودون وكبر العمر بادٍ عليهم. هل رأيتم ما الذي حدث لوجه جيدي بعد خدمته العسكرية؟ ومن ثم ستهبط شعبيتهم، ولن يتمكنوا من استعادة مكانتهم الأصلية السابقة.
  11. [+11, -1] الجيش مكان مرهق بالفعل ولهذا العديد من الفضائح تندلع منه. لو أن أي عضو من الأعضاء تورط في فضيحة واحدة فقط لها علاقة بالنساء، أو المال، أو الإجازات، أو الوكالة، فسيتم نفيهم تماما من قِبل مستخدمي الإنترنت وسيواجهون صعوبة شديدة لإستعادة مكانتهم. العديد من المشاهير انتهت مسيرتهم مبكرا بسبب الجيش. لا أعتقد بأنه من مصلحتنا أن نجعل بانقتان يلتحقون بالخدمة العسكرية.

المصدر: netizenbuzz

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق