جمال وأناقةرأي مستخدمي الإنترنت

[الآراء] بارك بوم جذبت الأنظار بجمالها وهالتها الفريدة من أحدث ظهور لها

عنوان المقالة: بارك بوم، مظهر متغير تماما… وهالة قاتلة جذبت الأنظار على الميوزك كور.
المصدر: Naver

  1. [+11,276, -318] أيتها الصحفية هان هيونجونغ، هذا تصرّف لئيم حقا. أنتِ تدركين تماما كيف ستكون ردود أفعال الناس على مقالة بمثل هذا العنوان الذي تعمدتِ كتابته بهذه الطريقة لجذب الاهتمام إلى مظهرها والذي لا علاقة له أبدا بمحتوى المقالة. صورة بارك بوم قد أصبحت إيجايبة أكثر الآن، ولقد أصبحت أكثر ثقة بنفسها أيضا. هذه الصحفية أكبر مثال على الشر. أعتقد بأن الصحفيين لا يهتمون بكيفية كسبهم للمال، بما أنهم يحتاجون إلى توفير قوت يومهم في النهاية.
  2. [+4,990, -191] رجاءًا اتركوها وشأنها. أنا أعتقد بأنها أجمل الآن. ألا تعرفون بأن ترك تعليقات مثل “لقد كانت تبدو أفضل في السابق” أو “هي كانت أجمل فيما مضى” ستؤذيها فقط؟ الماضي قد ولّى وانتهى، لذا لا فائدة من التحدث عنه بعد الآن. لقد تسببتم بالفعل بما يكفي من الأضرار وجعلتمونا نخسر مشهورتين؟ ألا يمكنكم فقط تشجيعها على ما هي عليه الآن؟
  3. [+2,894, -143] ما يزال هناك العديد من الصحفيون الحثالة حتى بعد وفاة سولي وقو هارا… بارك بوم، فايتينغ… ♡
  4. [+2,554, -485] أعتقد بأنها تبدو جميلة، وفريدة، ورائعة… هذا يذكرني بإعلان لي هيوري لإحدى الهواتف.
  5. [+851, -490] أتمنى أن تتوقفوا عن التحدث عن عمليات بارك بوم التجميلية الآن ㅜㅜ نعم، هي كانت جميلة في السابق لكنها جميلة بما يكفي الآن أيضا ㅜㅜ
  6. [+348, -7] 90% من تعليقات كوريا المسيئة بسبب الصحفيين…
  7. [+271, -17] أيتها الصحفية هان هيونجونغ، توقفي عن كتابة مقالات تحفز التعليقات الكارهة. ليس الأمر وكأنكِ تملكين وجه في غاية الجمال أيضا.

المصادر: pann-choa, dailynaver

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى