أخبار عامة

كشفت التقارير أن الشرطة بدأت التحقيق مع قناة SBS في الحادثة التي تعرّضت لها ويندي على مسرح حفلهم

كشفت التقارير يوم ٢١ يناير أن الشرطة بدأت التحقيق مع قناة SBS بخصوص الحادثة التي تعرّضت لها ويندي (Wendy) عضوة فرقة ريد فيلفيت (Red Velvet) على مسرح حفل الـ غايو دايجون لعام ٢٠١٩.

تعرّضت ويندي نهاية شهر ديسمبر من العام الماضي لحادثة أليمة تسبب بإصابات لها في وجهها، ورسغها، وحوضها بعد أن سقطت من ارتفاع 2.5 متر خلال تدريبياتها لحفل SBS الـ غايو دايجون ٢٠١٩. لقد ذكرت التقارير وقتها أن أحد الموظفين قال لـ ويندي أن تتجه نحو المنصة الموجودة على المسرح، لكن السلالم لم تكن موجودة وقتها، وأنه لم يكن هناك أي علامات أو إشارات تحذيرية في طريقها حتى ترى في الظلام. هي ما تزال تتعافى حاليا من إصابتها.

معجبو فرقة ريد فيلفيت كانوا يطالبون بإجابات من قناة SBS فردت عليهم القناة بأنها تجري تحقيق داخلي في الحادثة. فاجتمع المعجبون الآن ليطالبون بإحقاق الحق وإنصاف ويندي. وفقا لمطالبات المعجبين، فإن قناة SBS تتحمل المسؤولية لأن الأذى الذي تعرّضت له ويندي كان بسبب إهمالهم.

ولقد ذكرت التقارير اليوم أن الشرطة بدأت تحقيقاتها مع قناة SBS بتهمة “الإهمال الذي تسبب بأضرار جسدية” والتي قد تصل عقوبتها إلى ٣٠ يوما في السجن أو غرامة مالية.

المصدر: alllkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى