أخبار عامةرأي مستخدمي الإنترنت

رأي مستخدمي الإنترنت في احتجاج المعجبات الكوريات لطرد تشين من فرقة إكسو

عنوان المقالة: المعجبات اجتمعن للمطالبة بخروج تشين من فرقة إكسو بعد إعلانه عن زواجه.
المصدر: Nate

  1. [+4,004, -248] المعجب الذي ينقلب عليك مخيف أكثر… على الرغم من أني أعتقد بأنه كسب ما يكفيه من المال بأخذنا في عين الاعتبار إلى أي مدى استخف بمعجباته.
  2. [+3,998, -221] لما كنت سأرغب أيضا في المساهمة بدفع نفقات حفاضات ابنه وحليبه. يبدو أن المعجبات قد دفعن أغلب نفقات زواجه أيضا.
  3. [+2,870, -134] أعتقد بأن كل ما تحتاج إلى فعله تلك المرأة هو إنجاب طفل هههههههه بما أن المعجبات عمليا قد دفعن لكل نفقات زواجهما.
  4. [+248, -35] فقط فكروا في الأمر ببساطة. فرق الآيدول تعتمد على صورتها لكسب المال. الآن تخيلوا فرقة تملك عضوا أصبح أب يخرج ويرقص إلى جانبهم. هذه ليست فرقة نكرة حتى، هذه فرقة إكسو. كيف يكون هذا رائعا؟ هناك اختلاف كبير بين أن يملك الشخص حبيبة فقط أو أن يكون زوج وأب ههههههه
  5. [+198, -19] بكل صراحة، يجب عليه أن يترك الفرقة طواعية
  6. [+151, -19] أعتقد بأن هذا منصف. نعم، المواعدة والزواج حرية شخصية، لكن ليس الأمر وكأن تشين قد أعلن عن علاقته بحبيبته أولا ومن ثم أعلن عن زواجه لاحقا. لما كان سيكون هذا الأمر إشكالي لو فعل ذلك. لكن بدلا من ذلك، هو تصرف وكأنه كان أعزبا طوال ذلك الوقت، مستخفا بمعجباته في الوقت الذي كان يواعد فيه حبيبته. حتى أنه لم يستخدم موانع حمل وهو يستمتع بوقته معها. الآن هي حامل، والمعجبات يملكن كل الحق ليشعرن بالخيانة، أليس كذلك؟ ومن الأفضل له البقاء في المنزل فقط والاهتمام بطفله، على الأقل من أجل فرقته.
  7. [+110, -15] تخيلوا مدى الاستياء الذي ستشعرون به لو أن فنانكم المفضل استخدم أموالكم لشراء الملابس والإكسسوارات لحبيبته…

المصدر: Naver

  1. [+519, -68] أنا لست معجبة بـ إكسو لذا بالنسبة للأشخاص العاديين مثلنا، نحن سننسى هذا الأمر بمجرد أن تنتهي المشكلة. لكن بالنسبة للمعجبات، هن سيتعاملن مع هذه المشكلة باستمرار… أعتقد بأنه سيكون من الصعب جدا عليهن الاستمرار في دعم عضو فقدن الثقة به…
  2. [+308, -88] أنا أدعم هذه الاحتجاجات
  3. [+232, -60] أنا أدعم جهود احتجاجات نوادي المعجبين. الغالبية العظمى لقاعدة إكسو الجماهيرية لا يدعمون بقاء تشين في الفرقة ومواصلة الترويج تحت اسم إكسو.
  4. [+149, -59] جونغداي-يا، اخرج من الفرقة.
  5. [+106, -36] هههههههههههههه أتساءل لو أن هؤلاء المعجبات يدركن بأن الإحتجاجات كهذه تضر بصورة إكسو أكثر… بالنسبة للعامة، كل ما يبدو عليه الأمر هو هذا، “المعجيات يطالبن من رجل متزوج ومعه طفل أن يخرج من الفرقة”… أنا متأكدة أن الأعضاء سيسعدون بهذا التصرف.
  6. [+64, -8] يا أطفال… عدن إلى المنزل وذاكرن دروسكن ㅜㅜㅜ أنتن ستندمن على هذه التصرفات حين تكبرن في العمر ㅜㅜㅜ والجو بارد جدا، لا تمرضن…
  7. [+131, -79] تشين، لتغرب عن وجهنا، لا يمكنني التصديق بأنه ما يزال متمسك بكل وقاحة بالفرقة

المصدر: netizenbuzz

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق