رأي مستخدمي الإنترنتسوشيال ميديا

[الآراء] هيونا ردت على الذين اتهموها بإهانة ثقافة السود بتبنيها لستايل ضفائر شعر الريغي

شاركت هيونا (Hyuna) يوم ١٧ يناير بصورة لها وهي بستايل ضفائر شعر الريغي، ولقد تلقت تلك الصورة ردود أفعال متضاربة حيث رأى البعض أنها تهين ثقافة ذوي البشرة السوداء بتبنيها لهذا الستايل.

ولقد ردت هيونا على هذا الجدل بفيديو قالت فيه:

“أنا أحترم وأعترف بكل المعجبين الذين يحبوني لذا لا تفكروا كثيرا في الأمر. دعونا نحاول فهم بعضنا البعض. ليلة سعيدة.”

تفقدوا الفيديو أدناه:

https://www.instagram.com/p/B7ZPJBblbvR

تعليقات مستخدمي الإنترنت

عنوان المقالة: هيونا عبّرت عن رأيها في الجدل الذي أثير حول شعر الريغي، “أنا أحترم كل معجبيني”.
المصدر: Nate

[+681, -7] أن تفكروا أن شعر الريغي = السخرية من ذوي البشرة السوداء هو اتهام عنصري بالفعل، أليس كذلك؟ تحدثوا عن عقدة الضحية.
[+473, -11] ليس الأمر وكأن هيونا قالت شيئا مسيئا. أنا لا أفهم لماذا الناس يبالغون في ردود أفعالهم تجاه ذلك. هيونا، لا تسمحي لهم بإرهابك.
[+449, -6] إذًا ماذا عن شعر الريغي الخاص بالفنان Skull؟
[+14, -0] من الأفضل لأولئك المعجبين العالميين أن لا يقوموا بتنعيم شعورهم بما أنها ستعتبر سخرية من الآسيويين. ولا تصبغوا شعوركم باللون الأشقر. ولا تحلقوا رؤوسكم.
[+10, -0] …..؟ لماذا يعتبر شعر الريغي سخرية من ذوي البشرة السوداء؟
[+9, -0] هي لا تسخر من أحد، هي تبنّت هذا الستايل لأنها شخصيا تحبه.
[+7, -0] لو أنكم ترون أن شعر الريغي سخرية من ذوي البشرة السوداء، رجاءًا قوموا بفحص صحتكم العقلية في المستشفى… من أجل الآخرين…
[+7, -0] هههههههههههه شعر الريغي يعتبر سخرية من ذوي البشرة السوداء؟ يا لها من حجة. لو أن مشهور آسيوي صبغ شعره باللون الأشقر، هل ستعتبر هذه سخرية من ذوي البشرة البيضاء؟
[+7, -0] هول، إذًا هل كنا نسخر طوال ذلك الوقت من ذوي البشرة البيضاء حين كنا نصبغ شعورنا باللون الأشقر أو البني؟ رجاءًا اتركوا الناس وشأنهم لو أنهم لم يرتكبوا أي فعل غير أخلاقي.
[+5, -0] لا يجب عليكِ احترامهم. فقط تجاهلي أي شخص يقول لك بأنه لا يمكن إلا لذوي البشرة السوداء أن يتبنوا شعر الريغي. هذا لا معنى له حتى.

المصادر: netizenbuzz, allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى