أخبار عامة

قاعدة إكسو الجماهيرية EXO-L ACE أصدروا بيان رسمي يطالبون فيه بخروج تشين من الفرقة

طالبت القاعدة الجماهيرية إكسو-إل آيس (EXO-L ACE) بخروج تشين (Chen) من فرقة إكسو بعد أخبار حمل حبيبته وتحضيره للزواج منها قريبا.

القاعدة الجماهيرية “إكسو-إل آيس” معروفة بكونها واحدة من نوادي المعجبين الكورية الكبيرة لفرقة إكسو، وفي يوم ١٥ يناير، أصدرت القاعدة الجماهيرية بيان رسمي يطالبون فيه بخروج تشين من فررقة إكسو.

قالت القاعدة الجماهيرية:

“تشين، الذي تسبب بأذىً عميق وفوضى للمعجبين، سوف يؤذي صورة الفرقة أكثر لو أنه استمر بالترويج معهم. نحن نود أن نعلن عن بياننا الرسمي الذي نطالب فيه من وكالة SM الترفيهية أن تتراجع عن قرارها بالسماح لـ تشين بالترويج كعضو في فرقة إكسو وطرده من الفرقة.”

تزعم القاعدة الجماهيرية أن تشين شوه صورة إكسو، وأضافوا قائلين:

“قراراته الأنانية أضّرت بعمق تعب فرقة إكسو طوال التسع سنوات الماضية. بعد يوم واحد فقط من أخبار تشين أصبحت كلمات مثل “الآيدول المتزوج” مرتبطة باسم إكسو، ولقد بدأت الشائعات الكاذبة تنتشر عن الأعضاء الآخرين. تصرفات تشين الفردية ستؤدي إلى تكوين نظرة دائمة تجاه الفرقة بأكملها، وسيكون من الصعب التسويق للفرقة كآيدولز. هذا الضرر سينتشر طالما أن تشين مسموح له بمواصلة الترويج معهم.”

زعمت القاعدة الجماهيرية أيضا أن الأخبار قد تسببت في انقسام المعجبين بما أنهم يملكون وجهات نظر مختلفة تجاه زواج تشين وحمل حبيبته. واختتمت القاعدة الجماهيرية بيانها بقولها:

“لو أننا لم نحصل على أي رد من الوكالة بتاريخ ١٨ يناير، سيبدأون الإكسو-إل في استخدام أساليب احتجاج مباشرة وغير مباشرة.”

ما هو رأيكم في مطالبة الإكسو-إل آيس؟

المصدر: allkpop

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق