أخبار عامةرأي مستخدمي الإنترنت

[الآراء] سوهو من إكسو بدا متوترا في المؤتمر الصحفي الخاص بمسرحيته الموسيقية بعد أخبار زواج تشين

حضر سوهو (Suho) عضو فرقة إكسو (EXO) يوم ١٤ يناير المؤتمر الصحفي الخاص بمسرحيته الموسيقية The Man Who Laughs. ولقد لاحظ المعجبين توتره الشديد خلال المؤتمر.

أقيم المؤتمر الصحفي بعد يوم واحد من إعلان تشين (Chen) عن زواجه من حبيبته الحامل، ويتوقع المعجبين أن سوهو كان متوتر جدا خوفا من أن يطرح عليه الصحفيين أي أسئلة بخصوص ذلك الموضوع، لكن لحسن حظه لم يتم ذكر تشين أبدا طوال المؤتمر الصحفي.

تعليقات مستخدمي الإنترنت

عنوان المقالة: سوهو قائد فرقة إكسو لم يتمكن من “الابتسام” بسبب خبر زواج تشين.
المصدر: Nate

  1. [+1,866, -81] قائد مسكين، يعاني ويشعر بالأسف بسبب أعضاء فرقته.
  2. [+1,681, -71] الشخص الذي تسبب بمشكلة يختبئ في حين أن سوهو هناك في الواجهة هههههههه
  3. [+1,484, -125] يبدو لي وكأن أي آيدول من وكالة SM يملك “هو” في اسمه يكون آيدول محبوب ومسؤول. ييونهو، مينهو، سوهو
  4. [+90, -3] في هذه المرحلة، يجب على تشين أن يترك الفرقة من أجلهم. حتى سونيي تركت فرقة وندر قيرلز
  5. [+68, -4] الآن هم معروفون كفرقة الرجل المتزوج… في حين أنهم ما زالوا بحاجة إلى كسب المال من صورتهم كآيدولز… ما الذي سيفعلوه؟
  6. [+59, -4] هناك شائعات تقول بأنه من المتوقع أن تولد حبيبته في الربيع… وأنه كان يحضّر للزواج منها منذ العام الماضي… وأنهما متزوجان بالفعل على الورق؟؟ هل خدعنا جميعا؟؟ هو سيُجبر على ترك الفرقة لو اتّضح في النهاية بأن الرسالة كاذبة. لم يتبقى له إلا صفحة معجبين واحدة فقط، أما البقية فأغلقوا حساباتهم… رجاءًا لا تدع هذا الأمر يؤثر على الأعضاء الآخرين. أنا أعرف أن هناك العديد من غير المعجبين الذين يقولون “ما المشكلة في الزواج؟” لكن رجاءًا لا تزعجونا بهراءكم هذا لو أنكم لم تدفعوا سنتا واحدا على هذه الفرقة. لا أحد ينتقده على الزواج. كل ما يهمنا حاليا هو ما إذا كانت الرسالة مليئة بالأكاذيب أم لا… وأكثر ما أثار استياء المعجبين هو أن الأمر يؤثر سلبا على الأعضاء الآخرين.
  7. [+58, -2] كل الأعضاء الصينيون تركوا الفرقة ههههههه وفضائح مواعدة الواحدة تلو الأخرى هههههههه والآن زواج وحمل ههههههههه سوهو بدا وكأنه من النوع الذي يتوتر كثيرا على “راديو ستار”، لذا لا بد وأنه يعاني من انهيار نفسي حاليا.
  8. [+55, -12] تشين أثر بشكل سلبي جدا على أعضاء فرقته حاليا… ما الذي فعلوه ليستحقوا هذه المعاملة منك؟
  9. [+44, -3] لا بد وأن وظيفة القائد لفرقة إكسو صعبة جدا. ٣ أعضاء هربوا، وواحد ما زال معلقا، وفضائح مواعدة هنا وهناك. هو بالكاد يستطيع إدارة فرقته إلى جانب أنشطته الترويجية… والآن حفل الزفاف + الحمل مرة واحدة!
  10. [+42, -8] الآيدولز الذكور في وكالة SM هم الأسوأ حقا حين يتعلق الأمر بتدمير فرقهم… تشوي شيون، كانغ إن، بيكهيون، تشين…

المصادر: netizenbuzz, koreaboo

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق