نقاش مستخدمي الإنترنت

[نقاش مستخدمي الإنترنت] هل تعرفون أن إيران تقوم بإزالة صور النساء من أغلفة الألبومات؟

افتتح واحد من مستخدمي الإنترنت موضوع نقاش على موقع Pann تحدث فيه عن موضوع رأى بأنه جنوني جدا من وجهة نظره، وهو قيام موقع إيراني لبث الموسيقى بإزالة صور النساء من أغلفة الألبومات، ولقد أرفق في الموضوع صورا لبعض الألبومات قبل وبعد إزالة النساء منها:

وهذه كانت ردود مستخدمي الإنترنت على موضوعه:

عنوان المقالة: واو، ألا ترون بأن هذا الشيء جنوني؟
المصدر: Pann

  1. [+766, -41]هل كان ممثل دولة إيران من قال هذا على برنامج Abnormal Submit آخر مرة؟ “لأن المرأة جميلة، فقط زوجها من يُسمح له برؤيتها” وحين قال تلك الحجة الغير منطقية أبدا، كل لرجال على الطاولة قالوا “أووووه… هذا رائع” لقد صُدمت بشدة. كيف يمكن لأي شخص أن يرى هذه الحجة رائعة؟ والرجال على ذلك البرنامج جميعهم يملكون درجة ذكاء لا بأس بها، لكن جميعهم ينتهي بهم الحال بموافقة بعضهم البعض. هم أيضا ينظرون إلى الحمل كشيء سهل جدا، ويقولون أشياء مثل، “يمكن للمرأة أن تكسب المال ليكون الوالدين سعداء”. ألبيرتو كان الوحيد الذي قال، “ولادة طفل ليست بتلك السهولة. حتى بصفتي زوج، من الصعب علي مشاهدة زوجتي وهي تتألم”. كما هو متوقع، الرجال يعتقدون حقا بأن تفكيرهم منطقي، لكن تفكيرهم يتأثر بعواطفهم أيضا.
  2. [+480, -6] منطقة الشرق الأوسط فقط تبدو كارهة جدا للنساء
  3. [+313, -3] هذا صحيح، حتى السعودية ما زالت تضع حقوق النساء في الحضيض.
  4. [+175, -0] لماذا لا يقومون فقط بحجب كل أغاني النساء بما أنهم سيفعلون أشياء كهذه هههههههههههههههه
  5. [+127, -7] في الشرق الأوسط، قيمة النساء مساوية لقيمة المواشي، والرجال يستخدموهن كأدوات للجنس فقط… إنها منطقة متخلفة ورجعية جدا… لو أن شخص ما فعل شئ كهذا في أمريكا، لكان سيتم سحقه تماما

المصدر: pann-choa

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق