أخبار عامةرأي مستخدمي الإنترنت

[الآراء] بيغ هيت أصبحت من ضمن الوكالات الضخمة الثلاث مع SM و JYP في ٢٠٢٠ بعد خروج وايجي

تحدثت مقالة كورية عن التحول الجديد في ترتيب الوكالات الضخمة الثلاث في ٢٠٢٠ بعد أن تلقت وكالة YG الترفيهية ضربة قوية العام الماضي بكل قضاياها الجدلية، وهو ما أعطى المجال لوكالة بيغ هيت الترفيهية حتى تأخذ مكانها إلى جانب وكالتي SM و JYP الترفيهيتين. وتحدثت المقالة أيضا عن جداول الأعمال المترقبة لهذه الوكالات الثلاث:

وكالة SM الترفيهية:

معظم فناني وكالة SM سيواصلون الترويج في ٢٠٢٠ بعودات مختلفة من فرق إلى فنانين منفردين ووحدات فرعية والمزيد. هذه السنة تضم حدث مهم أيضا للوكالة وهو الذكرى السنوية العشرين لإنطلاقة المغنية BoA. هناك أيضا أخبار عن ترسيم فرقة فتيات جديدة، ولو حدث ذلك فعلا فهذه ستكون أول فرقة فتيات لهم منذ فرقة ريد فيلفيت. أما بخصوص الأنشطة الأجنبية، فقد يعتمد الأمر على جداول فرق مثل WayV و SuperM.

وكالة JYP الترفيهية:

وكالة JYP كبرت كثيرا بفرقها توايس، Day6، ستراي كيدز، إتزي، وقوتسفن. كل فرقها الخمسة هذه ستتجه إلى الخارج للقاء معجبيها شهري يناير وفبراير. قوتسفن سيذهبون إلى تايلاند، وتوايس إلى اليابان، و Day6 من أجل جولتهم العالمية، وستراي كيدز وإتزي إلى أمريكا. وكل الفرق الخمسة هذه ستحظى بعودات في ٢٠٢٠.

وكالة Big Hit الترفيهية:

ستكون سنة مزدحمة أخرى لوكالة بيغ هيت الترفيهية حيث أن فرقة بانقتان تحضر حاليا لعودتها المرتقبة في شهر فبراير القادم. وبقاعدتهم الجماهيرية القوية، يمكننا أن نتوقع نجاح أسطوري آخر بكل تأكيد. وستواصل فرقتهم الجديدة أيضا TXT نشاطاتها مع استمرار ازدياد حجم قاعدتهم الجماهيرية في كوريا والخارج. وتحضر وكالة بيغ هيت أيضا لإصدار دراما مبنية على قصة بانقتان في وقت لاحق من هذه السنة.

تعليقات مستخدمي الإنترنت

عنوان المقالة: [خطط السنة الجديدة] SM و JYP و BigHit، تحول في الوكالات الضخمة الثلاث… القوة التقليدية ضد القوة الجديدة.
المصدر: Nate

  1. [+1,044, -39] أخيرا سقطت وكالة YG من التوب ٣
  2. [+1,000, -46] أولا وقبل كل شيء، أنا سعيدة جدا لأن وايجي لم تعد من التوب ٣… هم ليسوا وكالة، بل خلية إجرامية
  3. [+774, -28] وداعا وايجي
  4. [+58, -9] الإختلاف حاليا هو أن SM و JYP رسّمت العديد من الآيدولز الذين تصدروا القمة لعقود في حين أن بيغ هيت، على الرغم من أنها تكسب حاليا أموالا أكثر من SM و JYP إلا أنها لا تملك إلا فرقة بانقتان التي تجلب لها كل ذلك المال، وهو شيء لن يستمر إلى الأبد. هم أيضا يملكون مشكلة التجنيد الإلزامي والذي سيبدأ العام القادم. بيغ هيت ستسقط من هذه المكانة بعد بضع سنوات إم لم يكتشفوا مصدر دخل جديد.
  5. [+31, -13] من الظلم أن نقول بأنه لا يجب علينا احتساب بيغ هيت لأنها تملك فرقة واحدة فقط في حين أن الوكالات الأخرى لا يمكنها حتى هزيمة بانقتان بكل فرقها مجتمعة هههههههه
  6. [+25, -21] أعتقد بأنه من المبكر جدا أن نضم بيغ هيت لمستوى الوكالات الضخمة. حتى SM و JYP لم تكونا تعتبران من التوب ٣ حين كانوا يملكون HOT و GOD. النجاح المستمر الذي حظوا به بعد ذلك هو ما ساعدهم في النمو ليصبحوا من الوكالات الضخمة الثلاث. بيغ هيت أصدرت فرقة فتيان بعد بانقتان لكن العامة لا يعرفوهم حتى الآن وفرقتهم لم تكبر بعد لذا من الصعب اعتبار بيغ هيت بمستوى الوكالات الضخمة الثلاث لهذا السبب. أشك بأن الفرقة الثانية ستكون قادرة على تحقيق دخل مالي يعادل نصف ما تحققه فرقة بانقتان حاليا بمجرد أن يدخلوا للجيش.
  7. [+25, -5] وكالة وايجي دمرت نفسها تماما
  8. [+23, -4] يجب علينا مقاطعة وايجي بالطريقة التي نفعلها حاليا مع حملات مقاطعة اليابان، وإلا سنصبح دولة متواطئة مع المجرمين. رجاءًا ضعوا قوانين تمنع المجرمين من الظهور على التلفاز
  9. [+23, -37] أخرجوا بيغ هيت من الوكالات الضخمة الثلاث، هم لا يملكون إلا فرقة واحدة ناجحة وهي بانقتان. لكنت أفضل أن نقول الوكالتين الضخمتين الآن بـ SM و JYP فقط.
  10. [+23, -31] لكن هما ما زالوا لا يمكنهم هزيمة SM و JYP هههههههههههههههه هاتين الوكالتين كانتا جزءًا من الوكالات الضخمة الثلاثة لسنوات طويلة وبشكل ثابت
  11. [+22, -13] حسنا، ألا يعتبر وضع JYP منتهٍ أيضا من دون توايس؟
  12. [+22, -13] تبدو كمقالة لإرضاء المستثمرين لأن أسهم وكالة JYP تهبط حاليا. بكل صراحة، شعبية توايس في انحدار حاليا وفرقهم الأخرى لا تؤدي شيء مميز. وكالة JYP هي الوحيدة التي تواجه وضع صعب حاليا
  13. [+20, -13] بيغ هيت استحوذت على وكالة جيفريند وتخطط لإطلاق فرقة فتيات في وقت لاحق. هم في الطريق ليصبحوا من الوكالات الضخمة الثلاث
  14. [+19, -1] بصفتي معجبة طويلة بوكالة وايجي، لقد كنت أتمنى حقا أن يتعافوا وكنت أنوي دعمهم إلى أن رأيت يانغ هيون سوك أجاشي وكل ألاعيبه وقراره الجريء بجعل بيغ بانغ يعودون. أنا الآن أدعوا لفشلهم. أشعر بالأسف لبقية الموظفين هناك.
  15. [+19, -10] بيغ هيت مهيمنة على الوكالات الثلاث من ناحية الدخل

المصادر: netizenbuzz, koreaboo

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق